آييش ,
هل هذا عادلٌ حقاً ؟
هاهو ذهب مجدداً . كالعادة .
في دورة المياه , تايهيونغ كان قد أنتهى للتو من تسريح شعره لكي يستطيع الذهاب في جولة تسوق مصغرة . هو بطريقة ما " أحتاج " أن يذهب لأن جيمين يقول أن ملابسه تحتاج إلى تجديد .
الاشياء التي اقوم بها للأعضاء , هذا ما يفكر فيه .
لجعل الأمور أسوء , كان جونغكوك للتو يبعثر شعره و هو يدخل لدورة المياه . هو بالتأكيد كان للتو أستيقظ من سباته و ينظر إلى نفسه في المرآة , يغلق و يفتح جفون عينيه الثقيلة .
'' صباح الخير '' قالها بإبتسامة تظهر كل أسنانه .
بومب بومب بومب .
لماذا نبضات قلبي تتسابق ؟
هو جداً-
وجه تايهيونغ كان وكأنه قد رش باللون الوردي .
'' لماذا أنت أحمر كالطماطم ؟ لقد قلت صباح الخير فقط , '' سأل جونغكوك .
'' أ-أنا لست أحمر ! أنت ف-فقط- ''
'' أنا ماذا ؟ ''
دفعه جونغكوك نحو الجدار . عيناه اتسعت فوراً عندما أقترب لوجهه . هو يمكنه أن يشعر بحرارة مشعة من وجه الأصغر كلما أقترب أكثر .
رائع . أبتسم جونغكوك مجدداً .
'' أغلق عينيك ''
'' ماذ-''
'' الآن ''
هو أغمضهم بخوف .
تايهيونغ كان يرتعش بشكل مخيف .
ربما هذا هو , فكر تايهيونغ .
وضع يده على جبهة تايهيونغ و قام بالمسح عليها .
'' آه ! ''
تايهيونغ دفعه بسرعة بعيداً عنه وكاد يسقطه .
جونغكوك لم يستطع المساعدة لكن جعل ضحكته تخرج .
'' باهاهاهاهاها , لا أستطيع التصديق أنك سقطت لهذا ! ماذا كنت تتوق- ''
'' لقد أكتفيت ''
هو توقف .
سمع شهقة تأتي من فم تايهيونغ . رأسه كأن منزلاً لذا جونغكوك لم يستطع رؤية وجهه .
'' تاي- ''
قلب جونغكوك تمزق .
رفع تايهيونغ ناظريه له . وجنتيه كانوا على وشك الأحتراق بسبب الدموع الحارة . وجهه كان مليئ بالألم . يداه خلف ظهره . هو أراد الهرب بعيداً . لكنه كان متجمداً في تلك البقعة .
'' هي , مالأمر؟ ''
جفل تايهيونغ من صوت جونغكوك العميق و المريح .
'' أنت . ''
'' ماذا؟ ''
'' لماذا عليه أن يكون أنت جيون جونغكوك ؟ ''
جونغكوك كان متشتتاً كلياً . مالخطأ الذي فعله؟
هل هو ذهب بعيداً ؟
فجأة تايهيونغ بدأ بسرد كلماته كالشلال .
'' جونغكوك , كنت أحمل لك مشاعر منذ أن أصبحنا مقربون . لم أستطع المساعدة لكن رائحتك , ضحكتك , شخصيتك . أعتقد أنك الشخص الذي مقدر ليكون لي . بعد فترة من هذا , أنت بدأت تعاملني بغرابة . كما لو أنني دميتك . مرة تجعلني أبتسم . بعدها تجعلني أُحمر كالمجنون . بعدها تعاملني كأحمق غبي . أحياناً أنت تذهب بعيداً جداً , لكنني لا أخبرك بهذا لكي لا أبدو كالغبي مثل ما تعتقدني أن أكون . ماذا تحسب نفسك فاعلاً ؟ أنت تلعب بمشاعري ... ''
جونغكوك لم يستطع قول أي شيء لكنه شعر بالألم لسماعه صوت تايهيونغ المرتجف .
جونغكوك قاطعه , '' تايهيونغ . أنت لم تكن لي لعبة أبداً . أنا فقط - ''
'' أن كنت تشعر بهذه الطريقة نحوي , ربما فقط علي البقاء بعيداً ''
'' لا. ''
تايهيونغ لم يهتم بما كان سيقول . هو فقط بدأ بالسير خارجاُ نحو غرفتهم بينما يمسح دموعه بعيداً .
'' الآن إذا سمحت , لدي شيء أهم لفعله ''
'' أنتظر ! ''
جونغكوك سحبه من رسغه الصغير , أداره ليصبح مواجهاً له و قبله على شفتيه .
دفعه تايهيونغ بخشونة بعيداُ عنه .
'' توقف جونغكوك . أنا لا أريد أن يتم معاملتي هكذا مجدداً ''
'' أستمع لي تايهيونغ ''
'' لا . لقد أكتفيت ''
'' أرجوك . ''
أحس تايهيونغ بنبرته المترجية في صوته .
'' حسناً ''
'' أنا أسف لأنني أسخر منك طوال الوقت . لم يكن يجدر بي فعل هذا , ولن أفعله مجدداً . لم أكن أعلم أنك تشعر بهذه الطريقة نحوي . عندما ألتقينا لأول مرة أنا فقط وقعت في حبك . لم أكن أريد أن أكون لك كالمزعج و أعترف لذا كنت أسخر منك فقط . ردود فعلك تجعل نبضات قلبي تصبح أسرع كل ثانية , تجعله تقريباً خطير . الطريقة التي تجعلني أشعر بها تايهيونغ , تجعلني سعيداً جداً . عندما تتجاهلني أشعر و كأنني فعلت شيئاً خاطئاً . و إيذائك هو أخر شي أرغب بفعله . لذا حتى بعد قول هذا , أنت تستطيع المغادرة . لا تحتاج لمسامحتي . و لا تحتاج أيضاً لتستمر بالأعجاب بي . أنا فعلاً أستحق هذا . أنا فقط أريد منك أن تعلم أنني أحبك . ''
''جونغكوك ... ''
مشى تايهيونغ ببطئ نحو الاضخم و أراح رأسه بين عنقه و كتفه .
'' أنت ذكرتني لما أنا وقعت في حبك '' قال تايهيونغ بهدوء .
'' حقاً ؟ ''
لف ذراعه حول جونغكوك و سحبه بأقوى ما يمكنه .
'' نعم . ولا أستطيع الأنتظار حتى أقع لك أكثر و أكثر مجدداً . ''
- تمت