" اِنْفِصَامٌ "

47 5 1
                                    

"لَمْ أَعِي لِمَا أَفْعَلُ  !"
قال چورج هذا بينما هو يرتعش بضعف

" لكنك قتلته " أردفت
" لَم أفعل " أجاب بعصبية

" چورج ، إعترف فقط ، لقد شاهدنا الفيديو علي أي حال .. الأمر واضح وضوح الشمس أنت قمت بتهشيم رأسه و بطعنه 90 طعنة متتالية بدون أن يجفل لك جفن "

بكي ، بكي بهيسترية...
 نفثت سيجارتي الأخيرة بينما أحملق فيه بجمود .

" إنتهيت ؟" أردفت
رفع وجهه نحوي و كان علي وجهه نظرة إستخفاف ، لقد بدأت افقد اعصابي ..

" لَنُشاهد الفيديو سوياً ، رُبما أنا مُخطئ " أردفتُ مُنتظِراً مِنهُ أن يُجيب لَكِنْ لا حَيَاةٌ لِمَنْ تَنَادِي  ، أُشِيرُ لأحدي الظُباط ،لِيُضِئْ الشَاشة الصغيرة أمَامِنا و يَبدأ العرض .

انظرو معنا هل ترون ما أراه ؟
أجل .. إنه چورج يضحك بمرح بينما صديقه سام يشاركه المرح .. كل شئ جيد حتي الآن .
لكن أنظرو لهذا !
چورج تتغير ملامحه .. ينظر بشر إلي صديقه !
سام لاحظ نظراته فَسأله بحسن نية .

" أنتَ بِخَيْرٍ ؟ " أردف سام بينما تلقي الصمت من الأخر .. ظل چورج  يُحدِق بِه قَبلَ أن ينقضَ عليه !
فجأة و بدون سابق إنذار هشم رأس سام بمطرقة لا أعلم من أين أتي بِها !

المِسكين لَم يتحمل وَ فقد الوعي فوراً
چورج يبكي !
ثُم يضحك
ثُم يَبِْكي !
ثُم يصرُخ ..
ثُم يطعن ، وَ يطعن ، وَ يطعن ... 99 طعنة .

يَرْتَعِشُ بَيْنَمَا يَرَى الدَّمُ الَّذِي شَقَّ طَرِيقُهُ ليملء الغُرْفَةُ
إنظرو معي .. أري شيئاً غريباً لم أستطِع تفسيره !
چورج يبكي بهيسترية بينما يَهُزُ جُثْمان سام لَعَلَّهُ يعود إلي الحياة لكن هَيْهَاتُ !
لماذا يحاول إسترجاعه بالرغم من أنه أنهي حياته تواً ؟

ينظر يُمنه و يُسره بتشويش .. كان يبحث عن الهاتف
حينها قام بأستدعائنا .. و كما ذُكِر لقد قال إنَ أحدَهُما تعدي علي صديقه بوحشية و أنهي حياتهُ و قد كان يبكي بَحُرقة !

يَحضتِن جُثْمان سام وَ يبكي .. ثُمَ بعدها يَهزهُ علي أمل أن يعود إلي الحياة .
و الآن أنظرو !! لقد عادت تلك التعبير الخبيثة ترتسم علي وجهه مجدداً لـِ يلتقط المطرقة و يعود مهشماً لجمجمة المسكين .. يا إلهي !

 چورج يبكي !
ثُم يضحك
ثُم يَبِْكي !
ثُم يصرُخ ..

الشُرطة تقتحم المنزل .. و إنتهي الأمر بچورج مُقيد أمامي .. تارة ينفي أنه الفاعل و تارة أخري يحكي كم كان يكره سام و يحقد عليه و هو سعيد لأنه تخلص منه !!

تم عرض چورج علي طبيب نفسي لنكتشف أنه يُعاني مِن إنفصام حاد في الشخصية ، و أنه عاش طفولة قاسية ترتب عليها شخصيته الحالية .
كما علِمنا أن والد چورج كان مُدمن كحول ، و قام بِذبح أمهُ أمام عيناه .. و عذب شقيقه حتي الموت ثُم إنتحر بعدِها بفترة .. لينتقل چورج إلي دار رعاية و في هذه الفتره قام بالعديد مِن الكوارث مُظمها إيذاء الأشخاص المُحيطون لهُ جسدياً كما أنه حاول إغتصاب طفلٍ ما و أنتهي الأمر بِخنقه لِلطفل لكِن تم إلحاقه في اللحظة الأخيرة .

چورج حُكِمَ عليه بِالسجن مدة الحياة .. لكنه كان أجبن مِن أن يعيش حياته مذلولاً فَإنتحر شانقاً نفسه بعد عامين مِن حبسه .

و ليومنا هذا كُلما مَر أحدهُم بِجانب غُرفته سمعهُ شهيقاً و صوت بُكاء ثُم صُراخ ثُمَ ضحِك .
كما أن البعض أقسم إنه سمعَ صوت چورج يطلُب المُساعدة ، و أحياناً يتطور الأمر و يرون چورج بِنفسه يبتسم لهُم ثُم يبكي ، ثُمَ يصرُخ !

•تمَت•

هذه قصة قصيرة من تأليفي.
إذا عجبتكم كل أسبوع هنشر قصة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 10, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حَتوتةِ السَاعْة 12:00حيث تعيش القصص. اكتشف الآن