مونيكا"
_______________________
مونيكا (بطلة الرواية) فتاة جميلة جدا لكن لديها قلب متحطم ويائس لأن قسوة الناس والشارع قد جعلتها تفقد الامل في هذه الحياة فهي فقدت ابواها عندما كانت في الخامسة من عمرها ولم يكن هناك احد ما عائلتها ليراعها فأصحبت تبيت في الشارع لا مسكن لها وبعد عدة سنوات تغير حالها بعد ان قابلت احدى العصابات في حي مهجور عندما كانت تبحث عن منزل لتبيت فيه.زين"
_______________________زين (بطل الرواية) فتى ثري جدا ويمتلك بعض من الملامح الهندية الجميله زين فتى غامض وبارد وقلبه صلب كالحجر انه عكس مونيكا فقد تربى مع امه واباه واخته صفاء في قصر من قصور جده ياسر ولكن ماجعله هكذا اهمال امه واباه له واهتمامهم الزائد في ابنتهم الاصغر صفاء فأصبح من يطعمه ويهتم به الخدم وعندما أصبح في الثانية عشر من عمره وضع خطة لكي يهرب من المنزل الى ذلك الحي المهجور الذي يتحدث عنه جميع من في مدرسته.سمانثا"
_______________________
فتاه تمتلك شعر اشقر وعينان زرقاء كالبحر لكن ظلم وقسوة الميتم جعلت هذه العينان حزينتان فقد تركاها ابواها عند احد ابواب المنازل فرأها احد المارة فذهب بها الى الميتم القاسي. سمانثا فتاة مرحة جدا ومفعمه بالحيوية وكان لديها أمل كبير في الحياه فهي احبت جميع من في الميتم وهم احبوها ايضا لكنها تتمنى ان تكون لديها صديقة تشاركها جميع همومها وتصبح كأخت لها.في ليله من الليالي خرجت بهدوء وخفية من الميتم لكي تذهب الى البحر الكبير وتشكي له همها فتفاجأت عندما استمعت الى طلقات النار القريبه منها فماكان لها الى ان تهرب فأصبحت تركض تركض تركض الى ان استوقفها حي مهجور فأرادت ان تختبأ به وعندها وجدت العصابه التي غيرت حياتها.توان"
_______________________
توان فتى ذكي جدا جميل وغني وهو ابن عم زين ولكن عندما توفي والدة بسب اقتحام مفاجئ لقصرهم انتقل لقصر زين وعائلته لأن وصية ابواه كانت ان يرعاه اخاه جواد فأصبح صديق زين المقرب فهو من خطط للهروب معه لذلك الحي المشّوق.ساره X ادم"
______________________ هؤلاء رؤساء العصابه الأشهر في نيويورك .تعارفوا على بعضهم عندما كانوا في يبيعون الورود في يوم الحب .في يوم من الايام
قرروا ووضعوا خطط لكي يكونوا عصابه ا ولكنهم ارادوا مجموعة من الصغار اليتامى او المفقود اهلهم لكي يدربوهم على القتال والدفاع عن النفس والسرقه وفي تلك الليله وجدوا ماكانوا يبحثون عنه في ذلك الحي المهجور.
أنت تقرأ
BLACK LOVE FLAMES|لَـهِـيـب الـحُب الأسـود
Romanceمـونـيـكـا وزيـن مُـتـبـلدا المَـشـاعر يَـنـظـموا إلـى العِـصَـابه التـي تُـغـيـر حَـيـاتـهـم فَـهـل تَـكـون هـذه العِـصَابة طـريق لكي يُحـبا بعضهم ام يصبحوا أعداء؟