كالعادة.. ارمي نفسي على الكرسي الدوار الخاص بالمكتب... و افتح الفيسبوك...
طلب صداقة جديد.. اوه حسنا فلنرى من هذه...
هذه الفتاة... اوه اجل رأيتها من قبل.. تدرس في الفصل المجاور..
ولكن مهلا.... ما هذا.. انا احلم.. او ربما أُخَرِّف...
ريوزاكي صديق مشترك معها.. حسنا هذا غريب.. منذ متى يضيف الفتيات 😐.. سأحقق بالامر....
في اليوم التالي في طريق الثانوية...
انا:"هوتوري.. هل تدرين ماذا اكتشفت البارحة!"
هوتوري:"هاا ماذا؟؟"
انا:"وجدت فتاة في قائمة صداقة ريو"
هوتوري:"و؟"
انا:"اليس هذا غريبا؟؟"
هوتوري:"لا ليس كذلك"
انا:"لكنه لم يُضِف اي فتاة من قبل.. حتى انه لم يضفني انا.. بدأت أشك بالقضية"
هوتوري:"حسب كلامك هذا.. اما ان مشاعرك الكترونية.. او انك مصابة بالغيرة على ريو"
انا انظر اليها نظرة الرعب
هوتوري(تضع يدها على فمها):"همه اسحب كلامي 😓😶"
في احد الممرات.....
انا:"اوه ها هو ريو... ها مع من يتحدث!"
اقترب منه ثم...
انا:"ريوزاكي.. هل انت اصم"
ريو:"اوه اهلا.. اسف كنت اتحدث مع اِيومي"
انا:"من؟!"
ريو:"إيومي.. إيومي هذه ريان زميلتي بالصف.. ريان هذه إيومي تدرس بالفصل المجاور لنا"
أنا(أكلم نفسي):"هذا الوجه... اوه انها تلك الفتاة.. هممممممممععععمممم حسنا"
إيومي:"تشرفنا ريان تشان"
انا:"الشرف لك يا حقـ....... اااه أقصد الشرف لي"
إيومي:"حسنا ريو لدي درس لأحضره الآن"
ريو:"اوه حسنا .. لاحقا"
ايومي:"أراك لاحقا"
تبتسم ثم تستدير لتذهب نحو فصلها.. وريو ينظر و بابتسامة..
أضع يدي على كتف ريو.. فيستفيق من شروده و يدير رأسه.. ليرى وجهي بنظرات مرعبة
ريو(مفزوع):"يال الــــ.. ماهذا الوجه.. ابتعدي عني.. ماذا تريدين"
انا:"الى الصف.. حالا.. لدينا قضية لنناقشها.. ولن تخرج من الصف قبل ان ننتهي منها.. كل يوم تطلع لي بمفاجئة جديدة.. لا يصدق"
ندخل ثم....
انا:"إجلس" أحركه كالدمية لأجلسه على المقعد
أنا:"إذن.. مستر ريوزاكي.. منذ متى تضيف الفتيات لقائمتك.... (نظرات مرعبة)"
ريو:"لا شأن لك"
انا:"متأكككددددد من هذا الرد"
ريو(يتردد قليلا):"هممم.. اااه.. أجــ...جـ..أجل"
أنا:"حقير"
أنا(أكلم نفسي):"اذن لقد قرر...قضي الأمر.. سيرى"
أذهب نحو طاولتي.. لأجلس جلسة التفكير الشرير.. او بالأحرى جلسة تفكير المحقق توغوموري الغبية
تمر الساعات ببطأ.. و انا اتجاهل ذلك الغبي مع محاولاته للمناداتي... لكن لاشيء.. لا أستجيب له..
تنتهي جميع الحصص.. و اجمع ادواتي.. لأخرج في صمت.. بينما أفكر في دروس اليوم..
انا(أكلم نفسي):"ها اين هوتوري.. اوه لقد قطعت مسافة ونسيتها..هاا.. صوت ضحكتها.."
أستدير لأجد هوتوري مع كيدو يضحكان ويتحدثان.. بينما ريو يعبث بهاتفه في صمت.. همممم و يبتسم مع الهاتف أيضا..
أنظر إليهم لأُشير بإصبعي السبابة نحوهم..
أنا:"أنتم كلكم حقراااااء"
ثم استدير لأكمل طريقي بينما اسحب قطعة شوكولاته كانت في كيس بلاستيكي داخل جيبي وآكلها بنهم...
أنت تقرأ
مذكرات عربية في اليابان
Humorافكاري و عالمي الذي تخيلته عن حياة اخرى لي في اليابان .. قمت بكتابتها على شكل قصة تحت تصنيف: مدرسي - شوجو - كوميديا ---تلميذة ثانوية--- ---اصدقاء جدد--- ---حياة جديدة--- ---يوميات مختلفة--- ---حوادث غبية مع بعض الحمقى--- ---عرب×يابانيون---