حياة اوس وشغف المغامرات

20 2 0
                                    

اوس فتى  شجاع  عمره خمسة عشر سنه ترعرع في قريه صغيره  بجانب جبل  وكانت هاذه القريه تعيش في سعاده .

كان اهل القريه مفعمون بالحب; وكانت عائله اوس  تسكن في منزل في طرف القريه بجانب النهر .

عندما اشتد عود اوس وقوى عظمه واصبح شابا  شجاع دائما ما كان يذهب في الصباح الباكر الى الجبل وينضر الى الغابه الكثيفه والمخيفه خلف الجبل وعند غروب الشمس يعود الى البيت  ويتناولون طعام العشاء في هنا وسعاده ودائما ما يجتمع هو واخوته حول جده الكبير والذي يقص لهم روايات قديمه فكان اوس متعلق بقصة الملك ارثر  التي حكاها له جده عده مرات وكل ما اراد ان يرتاح ذهب الى جده لروايه قصه الملك ارثر وكان اللمك ارثر  يتشخص في اوس وتنشاء شخصية اوس على طباع الملك ارثر  وعند نهاية روايه القصه

يذهب اوس الى الاعلى لمشاهده النجوم والسماء الصافيه وكان دائما ما يتمنا ان يذهب في رحله حول العالم وهاكذا كانت حياته وبعد عده اشهر تعب والد اوس من اللام في الظهر  فاصبح اوس ينهض في الصباح الباكر لزراعه الحقل والعمل فيه الى غروب الشمس.
وهاكذا استمرت حالته وبعد تناول العشاء كان يقوم بتفقد حال والده  وجده الذين انهكهما كبرهما في السن وبعد عده اشهر تحسنت حال والده واصبح يقوم بعمل الحقل مع اوس وبعدها قرر اوس الخروج في رحله للعمل وليعيش المغامرات التي كان يحلم بها ولاكن والده اخبره بعدم استطاعته بالقيام باعمال الحقل بمفرده.

لاكن لازالت عزيمة اوس قويه  فانتضر عده اشهر حتى تعلم اخوه الاصغر منه كيف القيام باعمال الحقل فكان يساعدهما وعندها قرر اوس الذهاب ولا كن حدث مالم يكن في الحسبان كان يشعر اوس بصداع في راسه وبدات الحمى تنتشر في جسده
واستدعي الطبيب وبداء بمعاينة اوس ووصف له الدواء  ولبث طريح الفراش عدة ايام.

بدات حالته تتحسن بعد العلاج  وحين شفي تمام جلست العائله على طعام العشاء فاخبرهم انه قرر الذهاب الى المدينه للحصول على عمل فتمنت العائله له الحظ وتمنو له التوفيق وبعد تناول الطعام ذهب اوس الى الاعلى لمراقبت النجوم والتفكير كيف ستكون رحلته  ;فلم يلبث الا القليل فراء نجم يهوي من السماء نحوه  فضن انه يتخيل حتى اقترب اكثر واكثر  وسقط النجم خلف الجبل في الغابه الكثيفه.

فقرر الذهاب لرويته لاكن شعر بالخوف وقرر الذهاب في الصباح .

صديق من الفضاء (ARTHR)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن