دموع تبدأ عند رحيل الشمس وعندما يأتي القمر لينشر السكينة في النفوس وترقص معه النجوم.تلك اللحظات من الليل تكون اكثر اللحظات الم لان الاشخاص يتذكرون الام الماضي وهذا ما حل بنينا تلك الفتاه التي كانت تداعب السحاب حتى اصبحت منهمرة في عالم الوحدة تتلهف لرؤيت الأمل بالمستقبل لكنها لا تستطيع ان تتوقع الكثير من هذا العالم الذي سلب منها تلك الابتسامة الرقيقة المفعة بالحياة التي ترسم على وجهها الناعم المضيء من الفرح بشاشة بلمسة من الخجل،ذلك العالم الذي صدمها بحفرة التي لم تكن مستعدة لها.والان تتذكر هذه اللحظات البشعة من حياتها التي تتمنى انها لم تعشها وانها تجاهلتها وحسب ؛لكن وللاسف لم تنسى تلك الايام.الان هي جالسة تتذكر تلك اللحظات من حياتها ،وعادت بها الذاكرة الى الوراء قليلا(شكلي تفزلكت شوي بالمقدمة ..يعني مش شوي ..بس انا اسف هيك طبعي بحب اكتب خاطرة قصيرة قبل لا بلش ...بتمنى تعجبكم المقدمة)...............
نعود بالذاكرة الى قبل اربع سنوات.#الراوية
عندما وصلت الطائرة الى لندن ..وبدأ المسافرين بالنزول منها،في هذه الاثناء كانت نينا ونور تنتظران استيقاظ صديقتهما سڤنار التي كانت نائمة في الطائرة ولم تقبل الاستيقاظ.#نينا.
سوڤي بكفي نوم ما بتزهقي من النوم اصحي.-نور:جد بكفي نوم هلا الطيارة بتروح واحنا فيها.
(فجأ عندما سمعت سوڤي هذا الكلام قامت وركضت من اطائرة وطبعا انا ونور كنا نضحك على تصرفها الساذج ...مع العلم اننا نعرف انها تخاف من ان تتاخر على مكان مهما كان فهي لديها فوبيا من هذة الامور).سوڤي:نينا انا جوعانة كتير شو رايك تجيبيلي اشي اكلة لحد ما نستلم الشناتي.
نينا بغيض:ليش انا اروح ليش متروحي انتي
سوڤي:لانك انتي اصغر وحدة فينا يا فالحة.
نينا:طيب ماشي.
طبعا ذهبت مثل الحمقاء لاخدمها وعندما وصلت الى الكفتريا.كان هناك شاب يقف امامي لكن ولانني حمقاء لم انتبة له فضربت بظهره وعندما عدلت وقفتي انتبه له وهو يحدق بي في غضب لكن لم اهتم له ..لحظه تتسائلو لماذا لم اعتذر منه؟انتظرو لحظه انا لم اخبرك عني صح حسنا .
....................
انا اسمي نينا عمري سبعة عشر سنة وهذا يعني انني في اخر سنوات الدراسةوانا حسب ما يقال عني انني واحدة من اجمل نساء العالم.اتيت الى لندن بعد ان كنت مقيمة في باريس ولكنني لست فرنسية الاصل انما انا تركية وامي فرنسية وحسب.لقد جاءت الى لندن لعدة اسباب ستعرفونها لاحقا لكن الاهم انني جاءت مع اعز صديقات او بمعنى اخر صديقاتي الوحيدات وهما سڤنار ونور...صحيح قبل ان انسى انا فتاه مفعمه بالحياه احب الاختلاط لكن اكون احيانا متقوقعة على نفسي.ولكن برغم من ظروف الحياه ابقى مبتسمة
سڤنار او كما اناديها سوڤي :هي فتاه شقراء الشعر وجميلة .تبلغ من العمر ثماني عشر عام. نعم بالرغم من الفارق البسيط بيننا وانما تحب ان تبين التسلط علي ولكن هي رغم ذلك فتاه طيبة محبة للاخرين.تحب الاستمتاع بالحياة وبكل لحظة فيها مثلي تماما.وهي تحب الشباب كثيرا عكسي وتستغل جمالها لجذبهم لكن الان هي تعاني لانني لن اسمح لاي شاب بدخول المنزل .
اما نور :فهي اسم على مسما فتاه في غايت الجمال لكن ليست اجمل مني هههههه تحب المشاكل مثلي انا وسوڤي وتحب الاختلاط عمرها هو ٢٠سنة نعم هي اكبر واحدة وفي الواقع هي الاعقل..فلطالما كان الاشخاص الذين يعرفوننا يقولوا ان نور طفرة بين مجنونتان وانتم ماكد عرفتم من المجنونات المقصودات حسنا هذا واقع الحال ههههههه.
الراوية:
طبعا ذهبت مثل الحمقاء لاخدمها وعندما وصلت الى الكفتيريا كان هناك شاب يقف امامي لكن ولانني حمقاء لم انتبه له فضربت بظهره وعندما عدلت وقفتي انتبهت له وهو يحدق بي في غضب لكن لم اهتم له وادرت وجهي.لكن ياليتني اعتذرت ولم افعل هذا فقد وقف امامي وقال بصوت عالي جدا حتى ظننت انه حطم طبلة اذني.(مرحبا my famely شو عم تعملو بتمنى البارت الاول يكون عاجبكو وبتمنى الاقي دعم حتى اكمل بحب اقلكم I love you my family).
أنت تقرأ
كان ولم يعد ........... Zain Malik Love
Romanceقصة رومنسية تتحدث عن معانات فتاه منذ الولادة ....هذه الفتاه رغم الظروف التي تحيط بها ستبقى متفائلة ومحبة الحياه .ولكن تلتقى هذه الفتاه بال وسيم المترنح مالك وتبدأ معه قصة ولا في الخيال من مرح وحب وحزن وخيانة و غدر ووفاء و ورحيل .