الابطال الرئيسيين هم:-
آية :- فتاة جميلة جداً صادقة و حنونة تحب فتى اسمه سيهون و هي تعيش في كوريا أمها كورية و أباها عربي و لا تحقد على احد ذكية جداً عمرها (20) لطيفة و مجنونة بنفس الوقت و حساسة تبكي بسرعة .
سيهون :- فتى وسيم جداً ذو بشرة بيضاء جداً و شاحبة عنده جسم رشيق جداً و كل الفتيات يحبنه و لكنه لا يهتم بهن و هو بارد المشاعر عكس ما يظهر عليه و هو فتى غامض و غريب الأطوار ذكي جداً أكثر من عبقري و لكن بالرغم من هذا فهو يخفي سر خطير جداً عمره (20).
غفران :- اخت سيهون الصغرى جميلة و رشيقة نحيفة و لديها بشرة بيضاء و شاحبة ذكية تحب الأشخاص الآخرين و هي ستصبح صديقة اية هي عكس أخاها سيهون في كل شيء تحب محمد و لكنها لا تعترف له لانه سيُصبِح بخطر و لديها سر خطير تخفيه عمرها (19) عاشت في عالم ال............ لأسباب منذ ان كانت صغيرة و هنالك التقت بصديق طفولتها بيكهيون و احبت محمد منذ ان رأت اول مرة في عالم ال........... و لكن لم تخبره فقط صديق طفولتها و أخاها سيهون يعرفان بذلك و تحب بيكهيون كصديق .
بيكهيون :-فتى عنده سر خطير يخفيه عنده بشره شاحبة يحب ان يلعب طوال الوقت لا يحب الفتيات عدا صديقة طفولته غفران و هو فتى عنيد و عصبي عمره (20) عاش في عالم ال........... لأسباب عديدة و قد افترق عن صديقة طفولته غفران بعد سنوات و لكن سيحدث شيء ما يحبها و لكنه لم يخبرهاالشخصيات الثانوية :-
مينزي :- والدة سيهون و غفران تحبهم كثيراً جميلة و ذات بشرة شاحبة مصاصة دماء عمرها (800)و هي لاتزال شابة بالنسبة لمصاصي الدماء طيبة القلب تريد ان تحمي غفران و سيهون مع ماريوس .
ماريوس :- والد سيهون و غفران و هو يحبهم كثيراً و هو ملك مصاصي الدماء عمره (890) برغم من انه كبير بالعمر بالنسبة للبشر و لكنه مازال شاب وسيم و بشرته شاحبة و هذا العمر صغير جداً بالنسبة لمصاصي الدماء يريد حماية اطفاله غفران. و سيهون و زوجتة إليزابيث .
آكي :- احد اتباع سيهون و غفران وسيم و رائع و مذهل و ذو بشرة شاحبة و بيضاء يحب اسياده سيهون و غفران و يحترمهم عمره (600) و هو صغير جداً بالنسبة لهم يعرف كل شيء و ماهر في كل شيء حاد الذكاء و متعدد القوى مصاص دماء .
آكان :- احد اتباع سيهون و غفران وسيم رائع و مذهل و عنده بشرة شاحبة و بيضاء يحب و يحترم اسيادة سيهون و غفران عمره (600) مصاص دماء و هو ايضاً مثل آكي يعرف كل شيء و ماهر في كل شيء .
سوهو :- و هو فتى وسيم و بشرته بيضاء رائع لكنه احد أعداء مصاصي الدماء فهو ملك الذئاب المتحولة (المستذئبين ) و شرير عمره (800) عاماً.
كريس و ماركو و أرثر و ايدوارد و ميرانوس و لوي :- الذئاب المتحولة (المستذئبين) الاشرار عمرهم بن (500) الى (780)
ريووك :- فتى وسيم و ذو بشرة حليبية و رائع عمره (19) عاماً ذكي و يحب الجميع
مادلين :- صديقة اية المقربة رقيقة جداً ذكية بيضاء و نحيلة تحب صديقتيها اية و مارتيلدا كثيراً هي واقعة بحب تشانيول وفية و طيبة القلب عمرها (21).
ليليا :- صديقة مادلين و اية المقربة بيضاء و جميلة و ذكية تحب توماس و تفعل المستحيل من اجل صديقتيها و توماس عمرها (21) عاماً .
تشانيول :- فتى طويل و جذاب طيب القلب يحب الجميع و لا يحب ان يرى الحزن على وجوه الآخرين صديق سيهون و توماس المقرب يبدو بارد المشاعر و غير مبالي و لكنه عكس ذلك و حنون كثيراً عكس مظهره عمره (21) و هو طفولي و مشاغب مع أصدقائه المقربين سيهون و توماس يعرف بسر سيهون و غفران.
توماس :- صديق تشانيول و سيهون المقرب وسيم بشرته بيضاء وفي لأصدقائه طيب القلب و يحبه الجميع و هو فتى هادئ جداً عكس تشانيول عمره (21) يعرف بسر سيهون و غفران .