بعد كل تلك الوعود الجميلة، نامت مومو بي هناء و سعادة ، هي لم تشعر بهذه السعادة منذ مدة طويلة، بالتحديد منذ وفاة والدتها. ان تكوني ابنة اشهر رجل عصابات ليس سهلا، عليكي ات تكوني قاسية و تخضعي للتدريب و تساهمين في العصابة من سرقة و قتل و خطف. مومو من افضل العملاء ، تجيد كل انواع الفنون القتالية، و قامت بعدة عمليات قتل و خطف لهذا هي افضل اشخاص والدها. لكنها لم ترغب بهذه الحياة ابدا، تريد ان يكون لها حياة عادية و اصدقاء و حبيب..... تريد ان تعيش بهناء نع شخص يسعدها و هذا الشخص هو كريس!!! هي مستعدة ان تتخلى عن انتقامها ان كان في امكانها البقاء معه للابد.
في تلك الليلة كريس لم ينم بل بقي في الشركة للاخر الليل، فقضية قتل كانكي لم يستوعبها عقله بعد!! من؟ كيف؟ لما؟؟ ، القضية وترته اكثر من اللازم لكن قبلة مومو خففت عنه توتره لفترة قصيرة
كريس "مالعمل الان؟ "تشن "ان القاتل محترف! سيكون من الصعب ايجاده"
كريس "الا تشك في احد؟ "
تشن "في الحقيقة انا اشك في الانسة تايون.. "
كريس *بغضب* "ماهذا الهراء"
تشن "سيدي لقد اجريت بحث اخر عنها و اكتشفت شيئ مهما... "
كريس "ما هو؟ "
تشن "في الحقيقة... هي ابنة رئيس العصابة و ليس اخيه... "
كريس "ماذا؟؟؟ انت تمزح"
تشن "لا يا سيدي... انا متاكد من مصادري "
كريس "ايش ماهذا.... "
تشن "مالعمل؟"
كريس "لا ادري يجب ان افكر... لنوقف العمل الان عليا ان ارتاح... انسى القضية لفترة ساجعلها تعترف بنفسها "
تشن "حسنا امرك سيدي"
عاد كريس للفندق و استحم و ظل يفكر في تايون، المرٱة التي هي الان زوجته، المرٱة التي سرقت قبلته الاولى، من تكون؟؟؟
في الصباح استيقضت مومو لترى كريس الوسيم جالس بجانب سريرها يتٱمل وجهها ، ابتسمت و اعتدلت في جلستها و مسحت بيدها على وجهه و قالت "صباح الخير كريس" ... ابتسم و رد عليها "صباح الاخير اميرتي" ...
مومو "الم تتاخر عن الشركة "
كريس "كنت اريد ان اذهب معك"
مومو "حسنا ساحضر نفسي و نذهب معا "
كريس "حسنا فلنفطر في الخارج، اعرف مطعما جيد"
مومو "اوكي لن اتاخر!! "
قفزت من فراشها و اتجهت للحمام لتستعد، رن هاتفها و تفقده كريس، كانت رسالة من لوهان... لم يستطع مقاومة شكوكه و فضوله ففتح الرسالة
أنت تقرأ
تخيلات كيبوبية اكسوتيكية
Fanfictionهذه رواية خاصة بالتخيلات حسب الطلب و من عندي راح اكتب كل الانواع واح انزل الطلبات هنا كمان ^_^ راح اكتب اول تخيل ، راح يكون لتشانيول حسب طلب احد الفانز __AllKpop__ نوع: رومنسي ، مدرسي ابطال: تشانيول ، (اسمك) ، سيهون البارت: بارت واحد لانه...