Jane.Edward. pov.
تنظر 《جين》 لحب حياتها.. في تأمل..
فهو قدوتها في هذه الحياة.. تأخذ نصائحه ولا تستشير احد غيره.. لا يهمها رأي اي مخلوق علي وجه الارض.. الا هو.
هو يساوي كل حياتها.. كل تفصيل صغير في حياتها .. يعلمه.. كل شيء بدور بخاطرها يعرفه..
هو الشخص الوحيد في هذا العالم الذي تضع 《جين》 كامل ثقتها به ...
هل هو يستحق كل هذا؟
هل يستحق حبها و ثقتها؟
هي لم تفكر في هذا قط.. هي لا تفكر في اي شيء سوا سعادته.. هو..
..
" اذا.. لا تتأخر في السهر ليلا.. سأتصل للاطنئنان عليك"
قالتها《 جين》بحنان ممزوج بقلق .. انها تعامله كأبنها.. ليس كحبيبا لها.
"بربك يا فتاة! هل تحدثين طفلا فالخامسة من عمره؟ انا لا احتاج لنصائحك الغبية.. لا احب هذه التصرفات!"
قالها بشبه صراخ في وجهها..
تجمعت بعض الدموع في عينيها الخضراوتان الجميلتان. تنظر له كطفبة منتظرة ان يصالحها احدهم..
ليبعد نظره عنها بلا مبالاة
" انا حقا اسفة عزيزي لم اقصد ان اضايقك حقا.."
" لا عليك هيا انزلي من السيارة لأكمل طريقي لمنزلي.. لا يبعد منزلك عن هنا الا خمس دقائق فقط .."
"حسنا سأنزل لا مشكلة"
تقولها 《جين》 في تفهم
تنزل من السيارة..
ثم تبتسم ابتسامة رقيقة بعد ان ذهب مسرعا..
لماذا تتحمل هي كل هذا..
لماذا تتحمل صراخه في وجهها .. عدم مراعة مشاعرها..
لماذا هو اول شخص يأتي في ذهنها بعد كل مشكلة تحدث لها..
لتبعد كل هذه الافكار اللعينة عن رأسها ثم تخلد للنوم..
تستيقظ في الصباح التالي و هي تقفز فرحا .. انه يوم عيد مولد حب حياتها.. ايدوارد..
رتبت لكل شيء منذ الصباح و دعت كل اصدقاؤه و رتبت لحفل مفاجئ له.. و بذلت ما بوسعها لتجعله يوم مميز..
تمر الساعات في تزيين المنزل...
و يأتي المدعوون و هم ينتظرون《ايدوارد》 ليصل ..
تسمع 《جين》 صوت المفاتيح في الباب لتقفز كالطفلة و تطفئ الانوار و تخبر الطميع بأن لا يصدروا اي صوت ليتفاجأ بها ايدوارد ممسكة في يدها كعكة عيد موله.. اعدتها بنفسها له...
لتحدث المفاجأة...
يمسك الكعكة من 《جين》 بابتسامة باردة.. ثم يرميها علي وجهها.. حتي غطت الكعكة كل ملابسها و شعرها و كان مظهرها ابله الي ابعد الحدود...
كيف له ان يضعخا في هذا الموقف المحرج؟؟!
ايريد التخلص منها فقط!
مسحت 《جين》 وجهها بمنديل ورقي اعططه لها اقرب صديقاتها 《 ماري》 و هي تصرخ بوجه 《ايدوارد》 بعصبية شديدة .. لم تتمالك اعصابها.. لم تشعر بنفسها الي ان تجد يدها ترتفع عاليا و تصفعه علي وجهه ..كلامها في موقف لا يحسدان عليه..
اللعنة! تسقط 《جين》 مغشيا عليها.. تحاول《 ماري》 حملها.. لكنها تسقط علي الارض .. هي في حالة من الصدمة..
لقد تناست اخطاؤه و لم تأبه ابدا لتصفاته.. لقظ ظنت انه يحبها.. لكن لا!
"اللعنة عليك يا ايدوارد.. اتمني ان لا تري يوم واحد جيد في حياتك"
تقولها ماري و هي تحاول ايقاظ صديقة عمرها 《جين》 الملقاة علي الارض بسبب فعلة ذلك الوغد!
يضحك هو في سخرية ليزيد من استفزاز ماري .. يحاول جاهدا ايقاعها في اي خطأ اخر هي و صديقتها .. التي طالما احبته .. وضعت كل ثقتها به..
يمسك بيد جين.. و يفتح الباب ليلقيها خارجا ثم تجري وراءها ماري و هي تحاول مقاومة الدموع التي تجمعت بعينها..
و تستمر في لعن و سب ذلك الاخرق ..
كيف له ان يفعل ذلك بصديقة عمرها!
يا الهي ماذا تفعل الان ...
............................................................
Ccccccuuuuuutttttt😂
هااي يشباب..👋
I hope ان الشابتر يجبكوا بجد .
انا لسا جديدة فالكتابة و كدا فا شجعوني لو حلوة و هكمل ان شاء الله💖
قولوا رأيكوا مش بزعل بس بلاش حاجة تحبطني😂✋
YOU ARE READING
The Man In Black♥
Fanfictionلكل حد فينا قدوة .. كل حد فينا بيعتبر ان اي حاجة بيعملها الشخص دا .. هي الصح.. انك تحب حد بصدق و تحط كل ثقتك فيه ..-علي حسب هو يستحقها ولا لا- بس دا ف حد ذاته شيء مميز جدا .. و هتحس انه اهم شخص ف حياتك...