Lu Rin POV.
عندما سمعت من صديقاتى أن هناك شاب من مصاصى الدماء جاء لهنا لكى يضعف قوتنا و يزعم إنه مر من هنا بالصدفة و يزعم أيضا أنه علم بأمر المعركة لأنه متنبئ ! علمت بلا شك أنه لوهان لذا ذهبت للمكان الذى إحتجزواه به لأحرره لأننا هدفنا واحد و هو إيقاف المعركة الدموية التى ستحدث حتى لو سنموت بسبب هذا .
ذهبت لهناك و حاولت إقاظه و واجهة صعوبة بهذا لكنه أخيرا إستيقظ إنها فرصتى
Lu Rin : " هيا بنا "
قلت و أمسكت يده و سحبته . لم أعطه حتى فرصة للرد ! إننى شريرة ذهبنا لمكانى السرى هنا لا أحد يمكنه أن يجدنا أبدا و الآن علينا إيقاف المعركة
Lu Rin : " لما لم تقاوم ؟ "
Lu Han : " و هل تظنينّى أحمق "
قال بسخرية لكن إبتسامته الأكثر سخرية أحرجتنى و أكمل
" الآن علي إيقافها و أنتى ستبقين هنا حسنا ؟ "
ماذا ! هل هو أحمق ؟ بالطبع قبل أن أكمل كان قد ذهب إنه يقودنى للجنون حقا لكن عندما ذهبت لمساعدته وجدت أنه هنالك شئ غريب كيف إختفت الأسلحة و .... و الجيش أين هو ؟ فجأة بدون إنذار سقطت لا أشعر بشئ .
عندما إستيقظت وجدت لوهان جالس أمامى يعلب بهاتفه ؟! ماذا حدث ؟؟؟يبدو أنه قرأ أفكارى
Lu Han : " لا شئ إنتهى الأمر "
إبتسم إبتسامة ساحرة ! و أكمل و هو يغلق هاتفه
" لم يمت أحد بكل بساطة أبلغت الشرطة أنه هناك عراك سيحدث بين رجل عجوز إسمه مارك سيقتل شاب إسمه جاكلين فقط و بالطبع حضرت قوات الشرطة فلم يستطيعوا القتال و بكل تأكيد أخذت مارك و جاكلين "
أنهى كلامه بإبتسامته اللطيفة الساحرة المذهلة و أكمل
" أه كنت سأنسى ..... توقفى عن التفكير فى إبتسامتى قليلا "
قال بإبتسامة جانبية قاتلة حقا . يال إحراجى إنه يعشق إحراجى دائمًا
Lu Rin : " لكن أريد أن أفهم شئ لما فعلت كل هذا ؟ ما هدفك ؟ ما قصتك ؟ حقا "
Lu Han : " لما ؟! .. بكل بساطة لا أحب القتل .... ما هدفى ؟ العثور على أصدقائى .....أما قصتى فهى طويلة حقا "
صمت قليلا و تحجر _ لم يتحرك _ ثم نظر لى نظرة حالمة لم أفهم سببها ثم قال
Lu Han : " لكن إذا كنتى تريدين حقا أن تعرفى قصتى ف ها هى
تعرف لي يونغ _ lie young _ على أيتشا نغ _ AI Chang _ عندما كانا فى الصف الأول الثانوى يمكنكى القول أنه أعجب بها منذ أول مرة رأها و أصبحا من زميلين إلى صديقين إلى حبيبين و قررا الزواج عندما إنتهيا من دراستهما الثانوية و تم الزواج بسعادة لقد عاشا ثمانى سنوات بسعادة لكن كانت هناك مشكلة يسافر الأب عن أولاده كنت أنا و أخى جوهى و أيتشانغ أمى وحدنا أغلب العام لأن لي يونغ كثير السفر لأجل عمله الذى لم أعرف عنه الكثير و لم أكن أراه كان يأتى لمجرد لحظات حتى إعدت على عدم وجوده لكن أخى لم يفعل كان دائم السؤال عنه هذا حقه فكيف تشرحى لطفل عمره لا يتخطى الثلاثة أعوام أن والده لا يأتى للمنزل كثيرا ؟ لا يمكنكِ. ال مشكلة لم تكن هنا أبدا ! المشكلة كانت عندما ذهب لي يونغ بكل أغراضه و لم يعد أبدا . المشكلة كانت فى أن تقنعى هذا الطفل أن والده لن يعود. أن تقنعيه كل ليلة أن والده لن يروى قصصًا قبل النوم له مجددا . أن والده لن يحضر أى عيد مجددا . بمعنى أنه لن يراه مجددا هذا كانت المعانة الحقيقية هى أن تقنعي أيتشانغ بالإبتسام مجددا بسعادة ليس بتكلف لكن لم تكن القصة حزينة كل هذا القدر إنها فقط بداية حياة جديدة تعرفت على سيهون صديقى لا بل أخى لا لا إنه أكثر بكثير لا يمكننى وصف شدة قربه منى و من جوهى لقد كان بمثابة أخونا الثالث كنا نلعب لساعات طويلة بعد سفر لى يونغ . يمكنكِ القول أنه كان ينسينا وحدتنا لأيام طويلة . كانت أمى تغيب لسعات طويلة و كان سيهون جارنا لذا كنا نمكث معه وبعدها بفترة ليست بطويلة عندما كنت117 عامًا حصل الحادث الذى ماتا فيه أمى أخى و والدا سيهون . بعدها مباشرةً نقلنا إلى لملجأ للأطفال ."
أنت تقرأ
WHO ARE WE ?
Fantasíaعندما تفقد أمك و أباك أختك و أخاك من سيتبقى لك ؟ عندما تفقد الآمل فى الحياة لكنك لا تستطيع الموت ماذا تفعل ؟ عندما تكون وحيد بكل ما تحمل الكلمة من معانى ماذا تفعل ؟ عندما تمتلك قوة لا يمتلكها شخص أخر فى الكون كيف تستخدمها ؟ عندما تقع فى...