حيل غير مباشرة لاثارة انتباه الزوووج💕

4.1K 37 0
                                    


👌إذا كنت من السيدات الخجولات اللاتي لا يحبذن طلب الاهتمام من الرجل بشكل مباشر وفي الوقت ذاته تشعرين ببرود زوجك تجاهك أو فتور في العلاقة العاطفية بينكما، يمكنك إغواء الزوج أو لفت انتباهه بطرق غير مباشرة. تعرفي فيما يلي على ١٦ حيلة بسيطة للفت انتباه زوجك.

✔١- ارتدي ملابس منزلية أنثوية وناعمة مثل بيجامة بشورت قصير أو قميص قطني بقصة مثيرة بحيث تبدو مختلفة عن اللانجيري التقليدي الذي يظهر أكبر قدر من الجسم!

✔٢- تناولي الأطعمة الخفيفة أو المشروبات أمامه بهدوء، فالرجال يجدون عملية تناول الطعام في بعض الأحيان مغرية.

✔٣- تعمدي القيام بالأعمال المنزلية الهادئة في المنطقة المحيطة به، مثل تحضير وجبة خفيفة أو ترتيب المكان وجمع الأغراض في أماكنها.

✔٤- اصنعي له وجبة خفيفة مفاجئة مثل التوست المحمص مع النوتيلا والفراولة وقدميها بطريقة رومانسية، أو تناوليها معه.

✔٥- انفردي ببعض الوقت مع نفسك في أماكن غير تقليدية بالمنزل. جربي تناول كوب دافئ من الشاي مع قراءة كتاب في ركن هادئ وغير مألوف في المنزل مثل غرفة استقبال الضيوف، وسيثير غيابك انتباهه وفضوله.

✔٦- تعمدي الحديث أمامه بصوت هادئ عن موضوعات إيجابية مثل الخطط المستقبلية أو احكي له مواقف مضحكة حدثت في يومك مع الأطفال مثلا.

✔٧- خصصي وقت معين في يومك ومارسي فيه التمارين الرياضية أو اليوجا أو رقصات الزومبا في غرفة منفصلة.

✔٨- ضعي لونا مميزا من المانكير في عدم وجوده وسيلفت انتباهه شكل أناملك الجديد عندما يشاهدك.
💥ملحوظه هامة  المناكير يمنع وصول الماء للاظافر فيجب ازالته عند الوضوء والاغتسال 
💕همسات عبير

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن