Flash BáCk .. ~ !

15 1 2
                                    

استيقظ تلك الجميلهه من نومها علي ضوء الشمس الذي ملاآ كل زوايا غرفتها ..
نهضت من سريرها بنشاط و حيويهه و توجهت الي دورهه المياه لتاخذ حمام ساخن ..
بعد مرور وقت ليس بطويل خرجت من دورهه المياه و هي واضعهه منشفهه علي جسدها و تجفف شعرها بالمجفف ..
ذهبت و جلست امام المرايا و بعدما انهت تجفيفهه امسكت المكواهه و جعلت شعرها مثل الحرير ..
بعدما انتهت اخذت مرطب للبشره و وضعته علي بشرتها لانها تحب الاهتمام ب بشرتها دائما .. بعدما انتهت نهضت و توجهت للخزانهه و وقفت لا تعلم ماذا ترتدي و في غضون دقيقتين كانت كل ملابسها ملقاهه علي الارض ..
اخدت وقت في ان تجد الملابس المناسبهه للخروج .. لان اليوم يوم عطلهه ..
بعد وقت وجدت و اخيراآ الملابس التي سترتديها ..

بعد انتهائها من المكياج و كل شئ اخذت حقيبتها و خرجت من بيتها بسعاده من دون ان تاكل شئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد انتهائها من المكياج و كل شئ اخذت حقيبتها و خرجت من بيتها بسعاده من دون ان تاكل شئ .. تحسبا انها ستاكل خارجا ..
اخرجت هاتفها من حقيبتها و هي تسير داخل المول و اتصلت بصديقتها و هي تضع الهاتف علي اذنها و تنظر امامها ..
--
مينا بصوت ناعس : مرحباا ..
جيهيو : اوهه ايتها الكسولهه لم تنهضي بعد !
مينا بعد ان استوعبت : اوه جيهيو مرحباا هه .. تعلمين انني احب النوم ..
جيهيو : اوه اعلم .. اتستطيعين المجئ لي الان ؟ ..
مينا بتعجب : لما ؟!
جيهيو : فقط اريد الخروج معكي .. بما انه يوم عطله و ايضا لم اجلس معكي منذ فتره ..
مينا : اوه يا فتاه لقد كنت معكي البارحه بالمدرسه !
جيهيو : واتيفير .. هل ستاتي ام لا ؟
مينا : ساتي حسنا
--
بعدما انهت جيهيو المكالمه مع مينا دخلت ستارباكس بالمول و احضرت قهوه و جلست بالداخل تنتظر مينا .. لان مينا ايضا دائما ما تاتي لهنا كلما حضرت للمول ..
بعد وقت ليس بكبير حضرت مينا و جلست علي الطاوله و رات قهوتها المفضله امامها لان جيهيو طلبتها لها قبل ان تاتي بقليل ..
--
مينا بكسل : لقد جئت .. ما الجديد ؟
جيهيو : لا شئ فقط اردت التحدث معكي بشئ ..
مينا بفضول : و هو ؟
جيهيو : تعلمين من كوك صحيح ؟ ..
مينا بتعجب : اوه نعم من معنا بالمدرسهه .. ماذا به ؟
جيهيو : مم لا اعلم و لكن .  اظنني معجبهه به .. !
مينا بعد صمت قصير : ماذا ؟!
جيهيو : كما سمعتي .. اظن ليس اكيد ..
مينا : من متي هذا ؟
جيهيو : لا اعلم حدث فجاة و لكنني .. كلما حاولت الابتعاد عنه اتقرب منه . 
مينا بنبرهه شبه غاضبه : و لما تتقربين منه ؟
جيهيو بعدما نظرت لوجه مينا : ماذا هناك ؟
مينا بعدما تماسكتت كي لا تخرج غضبها : لا شئ انسي ..
جيهيو بقلق : هل ازعجتك بحديثي ؟ ..
مينا محاولهه اخفاء غضبها : لا لست منزعجه فقط طعم القهوه مقرف ..
--
نهضت مينا و خرجت من ستارباكس و خرجت خارج المول ايضا و كانت تسير بالشارع ..
نهضت جيهيو ورائها بعدما دفعت الحساب و لاحقتها حتي اصبحت تسير بجانبها ..
--
جيهيو و هي تتنفس بصعوبهه بسبب الركض : اوه ميناا اهدئي سرعتكك تبا ..
مينا بعدما هدات سرعتها قليلا : اوه الم تقولي لي من قبل انكي كنتي تريدين ان تري المكان المفضل لي الذي اجلس به عندما اكون منزعجه ؟ ..
جيهيو : اوه نعم !
مينا بابتسامه جانبيه : اتبعيني ..
--
بعد وقت ركبت مينا و جيهيو تاكسي اوصلهم الي المكان المحدد .. خرجت مينا و هي ممسكه بيد جيهيو .. بعد وقت وصلت مينا و جيهيو الي المكان المفضل ل مينا .. كان في جبل عالي جدا .. كان لا يوجد احد بالمكان سواهما .. و نهر باسفل الجبل .. كان المكان شبه مخيف و كانهم بغابهه و لكنه كان جميل و مهدئ للاعصاب ايضا ..
وقفت مينا علي طرف الجبل و هي تتامل المكان و تستنشق الهواء بتمعن ..
وقفت ورائها جيهيو و هي تنظر حولها و تتامل المكان ايضا ..
--
مينا : دائما ما كنت اتي الي هذا المكان لافراغ غضبي به .. احيانا كنت اكسر عظام البعض ..
جيهيو بتوتر : ماذا ؟
مينا : دائما كنت اريد اخبارك و لكني كنت اخاف علي شعورك ..
جيهيو : ماذا تقولين !
مينا و هي تحمل صخره بيدها قد كسرتها و جعلت يدها تنزف دماء : و لكنك قد جرحتي شعوري و بقوه .. جعلتيني اكره نفسي بسببك ..
جيهيو : م..ماذا فعلت !
مينا و هي تنزل دموع من عيناها : كسرتي قلبي .. و اخذتي مني اعز ما املك ..
يجب ان تتعذبي انتي ايضا .
جيهيو و هي ترجع للوراء : ماذا تقولين !
--
استدارت مينا ل جيهيو و اقتربت منها و أمسكتها من عنقها بقوه كادت ان تخنقها .. و لكن من انجد جيهيو كان رن هاتف جيهيو المتواصل ..
تركت مينا جيهيو بقوه و وقعت جيهيو ع الارض بقوه و هي ممسكه برقبتها تحاول التنفس بصعوبه و بخوف ..
امسكت مينت الهاتف و وجدت ان المتصل كان كوك .. ضغطت علي الهاتف بقوه كادت ان تكسره من شده غضبها و ردت علي الهاتف ..
--
كوك : اوهه تبا لقد قلقتيني عليكي اين انتي ؟!
مينا : اوه هل تقلق عليها ايضا ؟!
كوك : اوه مينا !
مينا : نعم مينا .. مينا الحقيره .. مينا الغبيه .. مينا العاهره .. !
كوك : ماذا ؟ ماذا تقولين !
مينا : انت ملكي وحدي ! من سيقترب منك سيموت علي يدي هل تفهم هذا ! ا.ن.ت م.ل.ك.ي
--
اغلقت مينا المكالمهه و توجهت ناحيه جيهيو و امسكتها من شعرها بقوه مما جعل جيهيو تصرخ و هي تبكي ..
سحبت مينا جيهيو من شعرها ناحيه حافه الجبل و علقتها فب الهواء ..
--
جيهيو ببكاء شديد : ماذا فعلتت لكي اقسم انني لم افعل شئ لما تفعلين هذا !
مينا : لا يهم ان تعلمي السبب .. علي اي حال ساتخلص منكي .. وداعا يا .. جيهيو
--
افلتت مينا جيهيو و سقطت جيهيو بقوه كبيره .. كانت مينا تنظر ل جيهيو و هي تسقط و تبتسم بعدها التفت و عادت الي حيث ماكانت ..
-
#X_MennaH 💙

øk .. !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن