انت من بدأت

554 27 6
                                    

ابتسمت بخبث و قلت :"أولا, انزعي يديك عني... ثانيا, لا يهمني من هو حتى و لو كان مالك أمريكا بأكملها....ثالثا, إن أراد اللعب سنلعب  فلا تقلقي يا عزيزتي.... وداعا. "ذهبت و تركت جسيكا تنظر لي و تتمتم.
جسيكا:"يا إلهي!... انها حقا لا تخاف و تبدو انها عنيدة جدا و متعجرفة ايضا."قالتها و هي تقف بمكانها
توجهت الى الكافتيريا الكل جالس مع اصدقائه معداي انا أجلس على أكبر طاولة في هذه الكافتيريا احتسي قهوتي.. فجأة سمعت صراخ الفتيات وقفزت فتاة امامي و تقول:"انهم قادمون إلى هنا... "
إقتربت مني جسيكا :"كاميلياإنهظي!أنت جالسة في مكانهم قفي بسرعة...!. "قالتها وهي تنظر لي خائفة و كأنها تحذرني
"مكان من هذا؟...ولما أنت خائفة!!! "قلتها لأشعر بأحد يحرك كتفي أرجو أن لا يكون ذلك الأحمق الملعون,إلتفتت لأجده هو و أصحابه..
"ماذا لدينا هنا..! "صرخ ذلك الاحمق المدعى بزين مما جعل الجميع يحدقون بي..... لم أعرف ما أقول فبقيت صامتة. "أيستطيع أحد ان يخبر قطعة القمامة هذه ماذا فعلت ؟!."قالها و هو ينظر إلى الطاولة مباشرة
انتظروا لحظة أينعتني انا بالقمامة,إنه حقا وقح لن أدعه ينجو هذه المرة
"اتكلمني."قلتها و انا احتسي القهوة
"وهل يوجد احد غيرك هنا."قالها بسخرية وهو ينظر لي.
"اسمع, انت يبدو انك تريد ازعاجي,أحذرك يا عزيزي ﻻنك تعبت مع الشخص الخاطئ."قلتها و انا أسند قدماي على الطاولة.
اوووه,لا تحاولي تهديدي! اتسمعين, الآن إنهظي و غادري المكان مثل أي طفلة مطيعة"قالها و هو يتمتم في أذني مما جعلني أبتسم بخفة.
"ھھھ, لقد أخفتني, حسنا سأطيع أمرك و أنهض."قلتها و أنا أقف .
"هيا غادري المكان يا صغيرتي."قالها و هو يبتسم بخبث.
نظرت حولي لأجد فتاة تشرب الكولا ذهبت إليها و أمسكت بالقارورة و مسكت بقهوتي أيضا و أفرغت ما بقي منهما على الطاولة هذا فقط ليتعلم أن لا ينعتني بالقمامة و لا يهددني ثانية.
"أووووه, أعتذر, لكن لابأس أنا طفلة مطيعة إستمتعوا بالطاولة كلها لكم."قلتها و أنا أنظر لزين بنظرة تحدي. زين:"كيف تجرئين,من أنتي لتفعلي هذا."صرخ بصوت حاد و عالي,أقسم ان أذناي آلمتني من صراخه.
"أنا كاميليا, لقد حذرتك يا وسيم, أنت من بدأت اللعبة و أنا سأنهيها."قلتها و أنا أغمز له مع إبتسامة خبيثة.
كان جميع الطلاب يرمقونني بنظرات الدهشة و أفواههم كادت تصل إلى الأرض كأني فعلت شيئا لم يفعله احد.
زين:"أنت تتحديني إذاً, لكي ما تريدين"قالها ثم غادر الكافتيريا .
و بعد خروجه عمى الهدوء في المكان و عاد الجميع إلى طاولاتهم,حتى أصدقائه جلسوا مع أحد الطلاب.


إنتهى الشابتر شكرا لكم😍😍
أرجوا ان يعجبكم
كيف تبدو لكم شخصية الفتاة ؟؟؟
و ماذا تتوقعون في الشابتر القادم! ؟
أدعموني بتعليقاتكم.

المتعجرفة و المغرور حيث تعيش القصص. اكتشف الآن