انتي فتات عادية في عمر التي انتي فيه تمشي في الطريق في وقت متأخر جدا...وكانت الشارع مظلم كنتي خائفة لانك تمشين لوحدك وثم نعم فجأة سمعتي صوت في احدهم يمشي....ورائك خفتي كثيرا ونظرتي ورائك لكن لا احد هناك...........
مررتي وجهك للامام وفجأة وجدتي شخص اسود الشعر وملابس واقف امامك وانتي فزعتي بقوى
الرجل وضع يده على فمك وطلب منك الهدوء والسكوت وكان يبتسم ,انتي احسستي بخوف اكثر وقلق من ماذا يفعل هذا الرجل...,طلب منك الرجل ان تغلقي عيونك قليلا انتي لم تفعلي...والرجل طلب منك مجددا...وانتي رفضتي....الرجل لم يغضب.......بل ابتسم اكثر. وانتي استغربتي لما هو مبتسم.....الا فجأة يضع يده على وجهك.......ويبتسم بشكل رومانسي ويطلب منكي ان تغلقي عيونك مجددا.... كان يبدو جميلا جدا.....عندما طلب منك اخر مرة ,انتي اغلقتي عيونك لسببن ما...
وثم طلب منك الرجل ان تمشي معه الى مكان وانتي مغمضة عيونك..........انتي قلقتي لما هو يطلب امور مثل هذه لفتات مثلك؟؟؟ وثم قال الرجل "اطمأني....انتي لستي في خطر معي~" وانحرجتي.......ولكن لسببن ما بدأتي تمشي معه...
وفي طريقك.....تسي قلبك تضرب اكثر واكثر وكأنه جرس تصدر صوت من الخوف والتوتر!, كنتي خائفة اين انتي تذهبين اليه...
بعد قليل عندما وصلتي....سمعتي صوت فتح الباب....وثم قال الرجل "ارجوكي تقدمي ~" انتي دخلتي....وثم سمعتي صوت اغلاق الباب.....انتي مازلتي تسألين مالذي يحدث واين انتي.....الرجل طلب جعلك تفتحين عيونك وتنظرين الى مكان مظلم تماما انتي تسألين مجددا اين انتي.......لكن تسمعي صوت ذلك الرجل وكأنه يضحك بطريقة.................منحرفة
انتي تفزعي تبدأين بصراخ " من انت؟؟؟اين انا؟؟؟ماذا الذي يحصل؟!" الرجل يرد على كلامك "هل تعرفين انكي لستي في عالمك الحقيقي؟؟" انتي تستغربي ولم تفهمي قصده , الرجل يقول "هل تعرفين ان هذا كله مجرد قصة؟ انتي لستي انسان حقيقية هنا...انتي مجرد شخصية في هذه القصة عزيزتي....وستكونين فتات........ليس لديها بيت, لا تعرف اين هي او اقاربها...انتي مجرد فتات تائهة" انتي تفزعين من كلامه وتصرخين "ماذا تقصد؟!؟!؟!" هو يضحك مجددا....وثم تحسي احدهم يلمس وجهك.....لكن الشيء التي تلمسك......تبدو ناعمة جدا . تسألين مجددا ماذا الذي يحصل وماذا تقصد......الرجل يجيب على سؤالك "اخبرتك بما فيه كفاية...عزيزتي هذا بيتك انتي تعيشين هنا....في هذه القصة" انتي تقولين تحسي نفسك في حلم.....الرجل يرد "اخبرتك انه قصة عزيزتي وليس حلم........" انتي تقولين "ماذا تقصد" مجددا ,الرجل يقول "ههه...قبل ان اريكي بيتك عزيزتي....اريد ان العب معكي في هذه الغرفة المظلمة~~"
انتي تفزعين بشدة وتنحرجي!! تبدين برجوع الى الوراء بخوف وقلق وفجأة تصتدمي بشيء...ويمسكك ذلك الشيء بقوى انتي تبدأين بصراخ من الخوف وتحاولين ان تجعلي الرجل يتركك لكن الرجل متمسكك بقوى , وفجأة ! تحسين احدهم يلمس منطقتكي
أنت تقرأ
لا استطيع ان اتركك
Romanceهذه القصة بتتحدث عن فتات (وهي انتي يا التي بتقرأ هههههه) تحدث لكي امور منحرفة جدا جدا تحدي واحدة تقرأها من دون احساس بحرج شديد . القصة راح تكون رومانسية ,منحرفة بشكل فظيع ههههه