'انت! انت!'
امسكها رولانس وخدرها، وكانت البتسامةُ الخبيثةُ تعلو وجهه
رولانس حملَ رليتا وغطاها بقماشٍ ما ثُمَّ خرج من الخلف ولاذَ بالفرارِ مع افرادِ عصابته.
---------------------- اما عِنْدَ كاياكاشي »
آسونا : هيا انهض انهض! "تحاولُ ايقاضه"
كاياكاشي والنومُ في عينيه : آهــ اتركيني.. أُريدُ النوم..
آسونا : هل تعلمُ كم الساعةُ الآن ؟؟ هيا أيها الكسول ! "ترشُ الماءَ عليه"
كاياكاشي يَنهضُ من فراشهِ بسرعة : وااهه! "ينظرُ إلى آسونا بغضب" يالها من طريقةٍ للايقاض!
آسونا تبتسم : لن تنفعَ معكَ غيرُها، "تقتربُ من كاياكاشي" اذهب إلى رليتا!
كاياكاشي : هاه؟ ولماذا ؟
آسونا : لا اعلم ولكن... لا اشعرُ بالاطمأنان
كاياكاشي : تُيقضيني من النومِ هَكَذَا وتقولينَ اذهب لرليتا؟ "يقف" سأتناولُ طعامَ الفطورِ اولاً
آسونا : ها؟ يالكَ من قطٍ مدلل
ويتناولانِ طعامَ الافطارِ...
كاياكاشي يخرج : حسناً انا ذاهب!
آسونا : هَي ! ألن تتنكر ؟
كاياكاشي : ليسَ لديَ مزاجٌ لذَلِك "يغلقُ البابَ وراءه"
آسونا مع نفسها : ...هـه "تتنهد" يالهُ من مهمل
يَذهبُ كاياكاشي إلى بيتِ عمةِ رليتا ويقف بعيداً عنه ليرى الأوضاع...
كاياكاشي مع نفسه : ...بالفعلِ لا شيءَ مريب، كُلُّ شَيْءٍ على مايُرام، هيه آسونا لا أَعْلَمُ لماذا قفزت تلكَ القفزة "يَدورُ ليعود، لكنهُ فجأةً سَمِعَ صوتَ عمةِ رليتا العالي"
العمة : رليــتاا!! رليتاا!!
بعضٌ من رجالِ الشرطة : ما الامرُ يا سيدة ؟!
العمة : رليتا لقد اختفت! الم تمسكوا بذلكَ الرجُل؟!!
الشُرطي : ماذا؟! ايُ رَجُل؟!
العمة : ياألاهي انتم حقاً بلا فائدة! لقد خدرني وخطفَ رليتا اثناءَ نومي!! جدوا لي رليتا!! أينَ ذهبت رليتا؟! مالذي حصلَ لها؟!!
الشُرطي : اهدئي اهدئي ايتها السيدة، واخبرينا بما حدث؟
كاياكاشي من بعيدٍ وهو مصدوم : ...ذَلِكَ الوغدُ رولانس!! كيفَ لم يخطر ببالي ؟! تباً والآنَ مالذي حصلَ لرليتا ؟!!
------------------- وفي مكانٍ آخر »
"تفتحُ عينيها"
رليتا كانت مُقيدةً وهيَ جالسةٌ على الكُرسي :... أينَ انا؟... "تَرفعُ رأسها" همم؟... اتسائل؟ ماهذا المكان؟... "وأخيراً عادت لوعيها"... هاه! تذكرت! لقد تمَّ اختطافي! وعمتي!! "تُحاولُ النهوض لكنها تكتشفُ انها مُقيدة" اه؟ ياألاهي ، مالذي سأفعلهُ الآن ؟
ويدخلُ رولانس اليها : كهاهاهاه، اذاً الأميرةُ النائمةُ استيقضت ؟ "يقتربُ منها" كيفَ حالُكِ؟ وهل اعجبتكِ ضيافتُنا ؟
رليتا لم تُجِب فقط كانت تنظرُ إليهِ بغضب...
رولانس : مابالُ هذِهِ النظرات ؟ الم تُعجبكِ الضيافة؟
رليتا :... مالذي فعلتهُ بعمتي؟
رولانس : هاه؟ اوه هذا هههاهههاه، لا تقلقي لا تقلقي لم افعل لها شيئاً! كانَ الشيءُ الوحيدُ الذي كُنتُ اريدهُ هو انتِ "قالها والبتسامةُ الخبيثةُ تعلو وجهه"... هل تَشعرينَ بالملل ؟ لا تقلقي سنلعبُ بعدَ قليل، لكن اولاً علينا ان ننتظرَ ذَلِكَ الوغد! لكي نبدأَ اللعب
رليتا : هاه؟ اتسائل؟ كيفَ سيأتي إلى هُنَا ؟
رولانس : هههااههااه، لا تقلقي حالَ مايعلمُ انكِ قد خُطفتي سيعرفُ أينَ يَجدُكِ، إلى ان يأتي عليكَ الانتظارُ هُنَا ههيه "يذهب"
صارت عيونُ رليتا تجولُ المكان، باحثتاً عن شيئٍ قد يُساعدها على الفرار، لكنها بالفعلِ لم تستطع فعلَ شيء لأنَ قدميها كانتا مُقيدةً بقدمي الكُرسي وإذا تحركت فسوف تقعُ هي والكرسي...
رليتا : ...اتسائل؟ كيفَ سأَهرُب ؟... اتسأل؟ هل حانَ الوقتُ لكي اودعَ هذِهِ الحياة ؟... همم لا خيار اخر "بدأت تُحاولُ فتحَ عُقدةِ الحبلِ الذي رُبطَ في يديها"
------------------------- اما عِنْدَ كاياكاشي »
كاياكاشي مازالَ يُفكرُ وهو غاضب : تباً... والآن أينَ يُمْكِنُ ان اجدها ؟!.. لحضة... هو بالتأكيد اختطفها لكي يستدرجني، اذاً؟ هل سيُظهرُ نَفْسَهُ لي ويُهددني بها؟ كلا لا اعتقد،لن يستطيعَ اظهارَ نَفْسَهُ والشرطةُ تبحثُ عنه، اذاً ماذا؟! اه! لقد فهمت! هو الذي ينتظرُ ان أُظهرَ نفسي له! اذاً هو بالتأكيد في ذَلِكَ المكان! "يذهبُ راكضاً"
بعدَ دقائق، وصلَ كاياكاشي إلى بيتٍ كبيرٍ قديمٍ مهجور.
كاياكاشي يلهث : هـَه هـَه هـَه... رولاااانـــس!! انا اعرفُ إِنَّكَ هُــناك !! مالـذي فعلتـهُ لرليـتـا؟! هــاه؟!!
وبعدَ ثوانٍ من السكون...
رولانس : هههاااهاهاهاهاهه!! "يظهرُ نفسه" اتيتَ اخيراً؟ كُنتُ انتظرك، أهلاً بكَ ياضيفَ الشرف !!
كاياكاشي : تشيه! أيها الوغد! أينَ رليتا ؟!
رولانس : اوه لا تغضب ، انها هُنَا لاتقلق، كانت تنتظرك.. اذاً مارأيُكَ ان نبدأَ اللعب ؟ جــااك!
جاءَ جاك وَكَانَ يُمسكُ برليتا المُقيدة، وقد وضِعَ على فمها قماشاً كي لا تتكلم.
كاياكاشي : رليتا!
رولانس : أرأيت ؟ الم اقُل لَكَ انها بخير ؟ والآن، مالذي ستفعله ؟ ألن تأتي وتحاولَ انقاذها ؟
كاياكاشي : تباً ، ســأتـي وأُقـفُــكَ عِنْـدَ حــدِكَ يا رولانس!
رولانس : هاهاهاهه هذا مُسلٍ فلتأتي بسرعة!
رليتا مُحاولةً نزعَ تلكَ القُماشة ، ثُمَّ نزعتها اخيراً! : اهـ! ريوجي! لا تأتي انهُ فخ!!
رولانس : تباً! فلتصمتي! "اسكتها بوضعِ يدهِ على فمها"
كاياكاشي : هاه! اعــلمُ انهُ فخ! ولكن!
رليتا تعضُ يدَ رولانس وبقوة!
رولانس يُمسكُ يده : اعع سحقاً لكِ!!
رليتا : كلا لا تأتي انا سأتي إليك !
رولانس : فلتذهبي إلى الجحيــم !! "يمسكها من رقبتها فيُقُعها على الأَرْضِ مُحاولاً خنقها" والآن مارأيُكِ ان تمُوتي اولاً ؟
كاياكاشي : رليتا ! رليتا!
رولانس : دريــن فلتطلق عَلَيْهِ النار!!
درين : حسناً ! "يبدأُ بأطلاقِ النارِ على كاياكاشي"
وبدأَ جاك هُوَ الآخرُ ايضاً باطلاقِ النار!
لم يَكُن لكاياكاشي خيارٌ غير ان يتراجعَ إلى الوراء...
اما رليتا لم تستطع فعلَ شَيْءٍ وهيَ مُقيدةٌ هَكَذَا، لكنها اخيراً فتحت عُقدةَ الحبلِ الذي في يديها!، ثُمَّ أمسكت بيدي رولانس مُحاولةً ابعادهُما...
رولانس : هاهاهه! كم انتي يائسة ! حتى لو استطعتي فتحَ يديكِ مالذي ستفعلينه؟؟ هههااهاهاهاه
لكنها استطاعت ان تركُلهُ برُكبتيها في معدته!
رولانس امسكَ معدته : اعع سُحقاً!!
قامت رليتا والتقطت انفاسها! ثُمَّ فتحت عُقدةَ قدميها ونهضت!، دفعت درين بقوةٍ واوقعتهُ من النافذة! انتبهَ عليها جاك فتوقفَ عن اطلاقِ النارِ وحاولَ الامساكَ بها لكنها هربت!
رولانس : امسك بها بسُرعة !!
كاياكاشي : هاه!؟ توقفَ إطلاقُ النار ! رليــتا!!
صَعدت رليتا إلى آخرِ طابقٍ في المنزلُ ولم تجد طريقاً للخروج سوى النافذة! فتحتها وخرجت منها بُسرعةٍ وهي واقفةٌ على حافتها وممسكةُ بطرفيها!
كاياكاشي وقد رآها : رليتاا!! مالذي تفعلينه!!
رليتا تقفزُ لعندِ كاياكاشي : ريـــوجــيي!!
كاياكاشي يُفتحُ يديهِ لكي يُمسكَ بها : واااااا!!
لكنَ جاك اخرجَ مُسدسهُ وبدأَ بأطلاقِ النار! وقد اصابَ قدمَ رليتا برصاصةٍ ثُمَّ انتهت ذخيرةُ المسدس!
استطاعَ كاياكاشي ان يُمسكَ برليتا ولكنهُ وقعَ بقوةٍ على الارض! ثُمَّ نهضَ بسُرعةٍ وامسكَ بِيَدِ رليتا وهربَ مسرعاً!
رولانس يضربُ طرفَ النافذةِ بقوة : تباً!!! لقد لاذَ بالفرارِ مرةً اخرى!!
كاياكاشي ورليتا يركضانِ بسُرعة!، رليتا كانت تَركضُ بصعوبةٍ بسببِ اصابةِ قدمها وكانت تلهثُ بشدة! ثُمَّ وقعت بسببِ الألم!
كاياكاشي : مابكِ ؟! هل تعبتي ؟!! لا وقتَ للراحةِ فهمًا سيلحقانِ بِنَا بالتأكيد!
رليتا : هـَه هـَه هـَه... كلا... لا شيء... "تقفُ بصعوبة" هـَه هيا
كاياكاشي : هيا اسرعي ! "امسكَ يدها وعادا إلى الجري"
بعدَ دقائقٍ حتى ابتعدا... وقعت رليتا مرةً اخرى...
كاياكاشي : هـَه هـَه هـَه... اظنُ بأننا... هـَه هـَه قد ابتعدنا عنهما... هـَه هـَه لابأس... بأن ترتاحي قليلاً
رليتا تلهثُ بشدةٍ وَكَانَ وجهُها محمراً من شدةِ التعب : هـَه هـَه هـَه... حسناً
كاياكاشي ينظرُ اليها :... هل انتي بخير ؟
رليتا تَرفعُ رأسها اليه : هـَه ؟... ا-اجل
كاياكاشي : ...لا تبدينَ كَذَلِكَ أبداً ..."اخيراً انتبهَ على الدماءِ التي تنزفُ من قدمها" ماهذا يا رليتا !! "يُمسكها من كتفيها بقوة"
__________________________________________________
• انتهى البارت ! رأيكم فيه ؟ ان شاء الله عجبكم
• توقعاتكم ؟ ايش بيسوي كاياكاشي ؟ ورليتا وش بيصير معها؟
• اذا في اي اخطاء أملائية اتمنى تنَبهوني
أنت تقرأ
العاصفةُ فجأة ! || ! The Storm Suddenly
Aventuraتتحدث القصة عن الفتاة التي تدعى ( رليتا ) التي تملك 17 من العمر والتي تتأمل كُلَ شَيْءٍ من حولها دائماً، وتسرحُ وتتسائلُ في نفسِها عن كُلِ شيء و كانت حياتُها عادية هادئة خاليةٍ من المتعةِ و لم تكن تملكُ اصدقاءَ حتى وفجأة !، تتحولُ حياتُها الهادئة...