'ماهذا يا رليتا!!'
"يمسكُها من كتفيها بقوة"
كاياكاشي متفاجأ : هذا...! رصاصة! لماذا لم تُخبريني بأنكِ قد أُصبتي ؟! هاه؟ لماذا لم تفعلي؟! هل مشيتي كُلَ هذِهِ الطريقِ وانتي مُصابة ؟!.. أهه! لهذا وقعتي وكُنتي تَعبة ؟!
رليتا : ...آسفة ...لقد عَرقلتُكَ من جديد..
كاياكاشي : مُغفلة! لماذا لم تُخبريني من البداية!!؟
رليتا : لم اشئ... ان أُعرقلك...
كاياكاشي : تباً يالكي من مُغفلة!! ما شأنُكِ بي؟! الم تتعلمي من فعلتكِ تلك؟!
رليتا : ..."تبتسم" لابأس ...استطيعُ النهوض.."تُحاولُ الوقوف لكنها تقع وعلامةُ التعبِ باديةٌ على وجهها"
كاياكاشي يُمسكُ بها : توقفي عن التظاهرِ بذلك! انتي لا تستطيعين الوقوفَ حتى!
رليتا لم تَقُل شيئاً... كاياكاشي كانَ يُفكر مالذي سيفعلهُ في هذِهِ الحالة؟...
كاياكاشي يَدورُ ويعطي رليتا ظهره : هيا... اصعدي...
رليتا : هاه؟... لكن...
كاياكاشي بغضب : من دونِ لكن هيا!! اسرعي!! ان كُنتي لا تُريدينَ عرقلتي فهيا اصعدي بُسرعة!!
رليتا : اه!... هل لابأسَ بذلك؟...
كاياكاشي : توقفي عن طرحِ الاسئلةِ واصعدي!!
رليتا :...حسناً ...كما تُريد ..."تصعد"
كاياكاشي : امسكِ بي جيداً لأَنِّي سأمشي بُسرعة...
رليتا : أم... "تُمسكُ بهِ بقوة"
يحملُ كاياكاشي رليتا ويمضي بسُرعةٍ مُتجهاً إلى آسونا...
كاياكاشي : ...هل يؤلمُك؟
رليتا : هاه؟...
كاياكاشي : جُرحُكِ هل يؤلمُكِ؟!
رليتا : ..أم ...كُنتُ اتسائلُ كيفَ كانَ الألمُ الذي شعَرتَ به ...يبدو بأني حصلتُ على الإجابة "قالتها ببتسامةٍ خافتة"
كاياكاشي : هاه؟ مُغفلة...
رليتا : ...اتسائل؟ هل انا ثقيلة؟...
كاياكاشي : اهـ فقط توقفي عن التساؤل!
رليتا : هم؟ آسفة...
كاياكاشي : توقفي عن الاعتذارِ بلا سببٍ ايضاً!...
رليتا : هم؟... حسناً... "تُرخي مسكتها به"
كاياكاشي يتوقفُ عن السير : أهه؟! رليتا! رليتا هل انتي بخير؟!
رليتا فاقدةً الوعي : ...اه؟ ...اتسائل ؟ هل هذِهِ نهايتي؟...
كاياكاشي : مالذي تقولينهُ ايتها المغفلة؟!! توقفي عن قولِ ذلك! "يُتابعُ السير"
رليتا : ..."تبتسم" ريـ... ريـ-وجي... شكراً لك...
كاياكاشي : هاه؟ هاه! "يتوقف" رليتا؟ رليتا! تكلمي أرجوكِ!... اهه؟ تباً! "يعودُ للسير" قولي شيئاً يا رليتا... تسائلي! ليسَ لدي مانعٌ الآن!... اعتذري لي... بدلَ ان تشكُريني! رليتاا!! لا تموتي ارجوكِ!!...
⇇ بعدَ رُبعِ ساعةٍ تقريباً...
آسونا كانت جالسةً على مكتبها كعادتها...
آسونا مع نَفسِها : ...هــهـ "تتنهد" ...لقد تأخرَ ذَلِكَ القط...
"صوتُ دقِ البابِ فجأة"
آسونا : هاه؟ هل أتى ؟... "تقومُ لتفتحَ الباب"
فتحت آسونا الباب، ووجدت كاياكاشي يَحملُ رليتا على ظهرهِ وهو في حالةٍ يُرثى لها...
آسونا : اهاه؟! مـ-مالذي حصل ؟!
كاياكاشي بالكادِ يلتقطُ انفاسه : هـَه هـَه... فقط... خُذيها... عالجيها...
آسونا : اه! انـ-انتظر! "حملت رليتا عنه"... وماذا عنك؟..
كاياكاشي يدفعُ آسونا بخفة : لا تهتمي بأمري... فقط عالجيها بسرعة!!...
آسونا : لكن! انت!..
كاياكاشي يدفعها : هـيــاا!! "ويغلقُ الباب" ...
آسونا : ياألاهي... يالهُ من قطٍ شرس!، على ايةِ حال عليَّ ان أُعالجها... "تبدأ بمُعالجتها"
اما كاياكاشي فقد جلسَ عند البابِ وكان مُرهقاً جداً...
⇇ بعدَ ساعات
رليتا تفتحُ عينيها...
رليتا تنظرُ إلى الأعلى : ...هم؟ "تنهض" هاه؟ "ترى آسونا التي كانت نائمةً على طرفِ السرير" آسـ-ـونا؟... همم؟ "تنظرُ إلى جُرحها وقد عالجتهُ آسونا جيداً" ...اه! انا مازلتُ حية!... لكن... مالذي حصل؟... وكم من الوقتِ كُنتُ ميتة؟...
آسونا تنهضُ وهيَ تفركُ عينيها : آهــ... هاه؟ "تنظرُ لرليتا"... اه رليتا! هل استيقضتي؟! انا سعيدةٌ لذلك!
رليتا : أهه... امـ... لكن... كم من الوقتِ كُنتُ ميتة؟...
آسونا : هاه؟ ميتة؟.. كههههه لم تكوني ميتةً ايتُها الحمقاء! لقد كُنتي فاقدةً للوعيِ فقط
رليتا : هاه؟ حقاً ؟...
آسونا : نعم... اه الفضلُ لله ثمَ لريوجي، انتِ مازلتي حية
رليتا : هاه؟ ريوجي؟... اه بالتفكيرِ بذلك كان يَحملُني! ثُمَّ... وفي ذَلِكَ الوقتِ فقدتُ وعيي!
آسونا : اجل، ولقد احضركِ إلي لكي أُعالجك
رليتا : هاه.. ولكن؟... أينَ هُوَ ؟ اني لا أراه ؟
آسونا : على الأغلب، ستجدينهُ نائماً في الخارج
رليتا : هاه؟... حسناً انا ذاهبةٌ لأراه... "تقومُ من الفراش"
آسونا : حسناً، انتبهي لقدمك!...
رليتا : أم! شكراً لكِ... "تَخْرُج"
خرجت رليتا خارجَ الكوخِ ولكنها لم تَجِد كاياكاشي، ثُمَّ بحثت عَنْهُ بجانبِ الكوخِ ووجدتهُ نائماً بعمقٍ فوق العُشبِ تحتَ ظلالِ الكوخ...
رليتا تجلسُ بجانب رأسهِ وتنظرُ إليه : ...اهمم "تبتسم"... انه نائم... وبعمقٍ ايضاً... اممم ريوجي! دائماً ماتنامُ لوقتٍ مُتأخر، هيا انهض!... حسناً؟... "وجدت نبتةً بجانبها فقطفتها" سأُقضُكَ بهذهِ! انا اسفةٌ ولكن عليكَ ان تنهض... "بدأت تزعجهُ بتلكَ النبتةِ وهي تضعها على وجهه" هيا استيقظ...
كاياكاشي يُبعدُ وجهه : آهــ... توقفي عن ذَلِكَ آسونا... "يُفتحُ عينيه اللتانِ مازالتا نعسانتين" انكِ مُزعجة... هاه؟.."لكنهُ رأى رليتا وأخيراً استوعب" هاه؟! ر-رليتا! "ينهضُ بسرعة وإذا برأسهِ ينصدمُ برأسِ رليتا"
رليتا تُمسكُ جبهتها : آيي!!
كاياكاشي يُمسكُ جبهتهُ هو الاخر : آي آي هذا مؤلم.. اه!"ينظرُ إلى رليتا" رليتا! انتِ! انتِ! هل انتِ بخير؟!
رليتا : هاه؟ ام! "ببتسامة"
كاياكاشي : هاه.. حمداً لله... على ايةِ حال لماذا وضعتِ رأسكِ فَوْقَ رأسي "يُمسكُ جبهته" غبية!
رليتا : ...كُنتُ أُريدُ إيقاضك ....شكراً لك ...ريوجي!
كاياكاشي : هاه؟... انه كاياكاشي...
رليتا : هاه؟ كايـ-ـاكاشي~؟
كاياكاشي : نعم... اسمي الحقيقي...
رليتا : هاه؟! كاياكاشي ؟ وماذا عن ريوجي ؟
كاياكاشي : ياألاهي هل نسيتي انهُ اسمٌ مستعارٌ لكي تُناديني بهِ فقط؟!
رليتا : اه.. كاياكاشي، ريوجي... كاياكاشي يُناسبُكَ اكثر!
كاياكاشي : انهُ اسميَ الحقيقيُ بعدَ كُلِ شيء...
رليتا : ..."تنظرُ إلى السماء" اتسائل؟ كيفَ تشعرُ الغيومُ وهي تسبحُ في السماء؟ اتسائل؟ هل ترانا؟
كاياكاشي : ...رليتا ...لقد قررت ...لن أورطكِ معي مرةً أُخرى...
رليتا : هاه؟ اتسائل؟ مالذي تعنيه؟
كاياكاشي : الا يبدو ذَلِكَ واضحاً؟... عليـ—
رليتا قاطعته : صحيح! لماذا أخبرتني بسمكَ الحقيقي؟
كاياكاشي : هاه؟ لأنني أُريدُ ان انهي هذه المهزلة
رليتا : ماذا؟
كاياكاشي : اسمعي يا رليتا، عَلَيْكِ ان تنسي كُلَ ماحدثَ بيني وبينكِ وكُلَ مافعلناه! وعليكِ ان تعودي لحياتكِ الطبيعية! لن أورطكِ اكثرَ من هذا
رليتا : هاه؟ هل تطلبُ مني ان أنساك ؟
كاياكاشي : اجل! انسني ونسي العصابةَ وكُلَ شيء يتعلقُ بي!
رليتا : ولكنـ—
كاياكاشي : من دونِ لكن! من يدري؟ ربما ستموتينَ في المرةِ القادمة؟!
رليتا : لكني مازلتُ حية
كاياكاشي : قُلتُ في المرةِ القادمة! لا تسلمُ الجرةُ في كُلِ مرة!
رليتا : ...لكنكَ قُلت، بأننا لا نستطيعُ ان نترُكَ بَعضُنَا البعض؟
كاياكاشي : نعم لقد فعلت! وعلي ان اجدَ حلاً لهذهِ المُشكلةِ وأنهي اللُعبة! دُونَ ان اعرضكِ للخطر!
رليتا : هاه؟... لماذا تهتمُ بي لهذهِ الدرجة ؟
كاياكاشي يحمرُ خجلاً : ما!... انا.. انا فقط لا أُريدُ لاحدٍ ان يتأذى بسببي
رليتا : ...ههممه "تبتسم" آسفة! لكني لن استطيعَ نسيانك! ولن استطيعَ ترككَ ايضاً! سأساعدُكَ في حلِ هذِهِ المُشكلة!
كاياكاشي : ماذا؟ ولكنها مُشكلتي انا !
رليتا : وانا دخلتُ فيها وأصبحت مُشكلتي ايضاً!
كاياكاشي : اذاً فقط اخرجي منها !
رليتا : لا استطيعُ الخروجَ منها لأنَ بابها مُغلق!
كاياكاشي : ماذا؟! ااهــ! انتِ مُزعجة!
رليتا : اسفة لذلك!
كاياكاشي : ...لماذا بعدَ كُلِ ماحصل، مازلتي مُصرةً على مُساعدتي والمتابعةِ معي؟
رليتا : هاه؟... لطالما تخلى عني الجميع... اتعلَّم! والدايَ ايضاً تخليى عني...
كاياكاشي : ماذا؟ والداكِ؟! تخليى عنكِ ؟ ولماذا؟ وماذا يفعلانِ الان ؟ اءء اظنُ بأني بالغتُ بالأسئلة
رليتا : ...لا بأس، لا احدَ يَعلمُ بذلكَ سوى عمتي.. وانتَ الشخصُ الثاني...
كاياكاشي : ماذا؟ ولماذا انا بالذات ؟
رليتا : لا اعلم! لكن... بما اني عرفتُ ماضيكَ فعليكَ ان تعرفَ ماضيي ايضاً، وبهذا نكونُ متساويان!
كاياكاشي : هاه؟ يالطريقةِ تَفكيرك...
رليتا : اذاً...
__________________________________________________
• انتهى البارت ! رأيكم فيه ؟ ان شاء الله عجبكم
• توقعاتكم ؟ برأيكم ليه تخلى والدى رليتا عنها ؟ وهل ستكمل رليتا مع كاياكاشي ولا كاياكاشي بيلقى طريقة يبعدها فيها ؟
• اذا في اي اخطاء أملائية اتمنى تنَبهوني
أنت تقرأ
العاصفةُ فجأة ! || ! The Storm Suddenly
Aventuraتتحدث القصة عن الفتاة التي تدعى ( رليتا ) التي تملك 17 من العمر والتي تتأمل كُلَ شَيْءٍ من حولها دائماً، وتسرحُ وتتسائلُ في نفسِها عن كُلِ شيء و كانت حياتُها عادية هادئة خاليةٍ من المتعةِ و لم تكن تملكُ اصدقاءَ حتى وفجأة !، تتحولُ حياتُها الهادئة...