❞كون أورانوس فظ، وغريب الأطوار بعض الشيئ هذا لا يعطيكم حق السخرية منه، فهو حقيقتًا احد أكثر الكواكب إثارة، وتشويقًا تمامًا كما أعتدنا من قبل سيو.❝
ساره هكذا نعتوها حين توارت بين ضلوع والدتها الباسمة، أربعة عشر سنة تتعايش مع واقعها الذي تحاول التأقلم مع مرارته، وكذلك الإستمتاع بلذة أيامه، لقد نشأت وترعرعت تحت جناح المباركة-السعودية-.
في نوفمبر من عام 2015 قد بدأت مبدعتنا تصادق القلم، وتصتحبه أينما تذهب تستخدمه لأخراج ما في جعبتها وما يجول في خاطرها الشاسع حتي بات كل ما تملك، وحينها قد بدأت تتراسم سطور كتابها الأول الذي كان تحت عنوان "الفراشة".
وحين تبحث عن الهامها الخاص فقط الهدوء، والإنصات إلي نغمات آلة الكمانجه يفيا بالغرض.
لقد تعثرت كثيرًا، وذلك جعلها تفكر في الإستسلام اكثر من مرة ولكن هنالك دافع قوي، وخفي يهمس لها في كل مرة أن الإستسلام مرفوض.وبما أنها تفضل كُتب الفلسفة فـ"جوستاين غاردر" هو مُلهمها الخاص.
"إتبع أحلامك ككسارة الصخور"
تلك العبارة تتردد داخل مسامعها كثيرًا حتي باتت من المحال تناسيها لوقت طويل، لربما طويل جدًا !.وفي محيط الواتباد لديها العديد من الكتب التي تفضل، ومن ضمن تلك الكتب كتاب بعنوان "طير في الجنة" هذا ما فضله ذوقها الراقي.
النجاح بالنسبة لها أن تحقق كل ما قيل لها أنه من المحال صنعه، وتحقيقة هذا يعطيها دافع قوي للمضي قدمًا، وتحقيق كل محال لتصنع منه ممكن بالنسبة لها.
هنالك الكثير من المترقبين لأعمالها الجليلة، والرائعه ينتظرونها لتطفئ نيران شوقهم المتأججة، وبالطبع لن تجعلهم ينتظرون لوقتٍ طويل ففي المستقبل القريب قررت مشاركتنا ثلاث روايات ناقدة.شكرًا لكِ سيو
...
رأيكم؟ 💙