❞يعتقد العلماء أن زحل مجرد كرة ضخمة من الغاز من دون سطح صلب، ولكن لا يمكننا إنكار أنه أروع جرم سماوي عرفته البشرية، فما انفك شاعر عن وصفه في أشعاره أو كاتب في سطور رواياته، فإن وقفت تتأمل روعة سماء الليل ستجده تلك النقطة المصفرة الامعة التي تختلس ناظريك، فهو كما نلقبه علي الأرض عادةً "دام".❝آلاء جوهرة المجرة ذات الحلقات الملونة، تمتلك من تلك الحلقات ما يضاهي الخمسة عشر.
أنها اِبنة بلدي العزيزة -مِصر-.منذ ما يُقارب العامين قد بدأت مبدعتنا تدب بأقلامها في صفحات قلوبنا حتي باتت حروفها تخلق البسمة علي وجوهنا كما أثرت فينا تأثيرًا واضحًا.
ألهامها مُباغِت، لا تستطيع العثور عليه إذا نقبت عنه.
فهي تنتظره إلي ان ينقب عن أثارها بنفسه، فلقائهما عادتًا ما يكون غير سابق التخطيط.ليس من السهل التغلب علي عثرات الكتابه عادتًا، لانها تحتاج إلي من يمتلك العزيمة، والإصرار ولكنها تدريجيًا تفعل.
ليس لديها كاتِب معين يلهمها، ولكن يجذبها الروايات الإنجليزية أكثر وكُتّابها مثل:"أغاثا كريستي، هرمان مرفيل" وآخرون.
"إعمل بجد في هدوء، ودع نجاحك يكون ضجيجك."
تلك العبارة لم تتناساها كاتبتنا قط، وربما قد تكون سر نجاحها، وإندفاعها نحو الأفضل بل الأروع!.وحاليًا هي شغوفة بكتاب تتابعة عبر الإنترنت تحت عنوان
"حقيقة أم تحدي".
في اللحظة التي ستتذكر كم أعتادت قول سأصبح إن شاء الله
وتغيرها إلي أصبحت بحمد الله وحينما تشاهد نظرة الفخر التي ستتوهج بها عيون والديها فخرًا بها حينذا ستكون قد أطلقت مسمي النجاح علي حياتها.حاليًا هي تعمل علي خطوه مهمة في حياتها لا تستطيع البوح عنها في وقتنا الراهن، لكن كل ما تتمناه هو أن تنال التوفيق من الله لترتقي إلي مكان أفضل من ذاك وحينها ستبوح عن تفاصيلها بالتأكيد.
وبالنسبة لكتاباتها فهناك رواية تنتظر الوقت للتفرغ من أجلها وهنالك ايضًا قصة قصيرة ستعمل عليها، وهنالك الكثير ولكن هي لا تعلم ما الذي سيحضره ألهامها في المرة القادمة عندما يزورها.شكرًا دام تشرفت بمعرفة شخصية رائعة مثلكِ.