حسام : ولد فى الصف الثانوى لديه 16 سنه عيونه بنيه وشعرة اسود مختلط ببعض الخصل البنية لديه غمازتان ترقصان على خده غير مهتم بالدراسة ولا يبالى بها دائما مايفتعل المشاكل فى المدرسة لذلك اضطر المدير ان يحوله لمدرسة داخليه ولكن لا مهرب من هذا العقاب لذلك لجأ الى شقيقته وتوأمه سمر.
سمر: شقيقة حسام توأمه لديها 16 سنه عيونها عسلى متلألأه كالنجم شعرها طويل بنى مختلط ببعض الخصل السوداء لديها غمازتان ترقصان على خدها كحبة كرز. عندما نبتسم يبتسم القمر فتاه رقيقة وبريئة طيبة القلب دائما ماتحمر خجلا سئمت من الاعيب حسام .
سمير: صديق حسام منذ الطفولة 16 سنه ايضا مشاغب لذلك ارسل ايضا الى مدرسة داخليه يهتم بدروسه مجتهد دائما الاول على صفه عيونه عسلى شعره بنى طويل قليلا منسدل على عينيه لديه 4 غمازات اثنان بجانب خده كأنهما تم حفرهما بمثقاب والاخريتان بجانب عينه عندما يبتسم وكأن الكون يبتسم معجب بسمر ويحاول التلميح لها .
محمود: صديق سمير وحسام 16 سنه طويل القامه مرح وطيب القلب .
عبد الرحمن: دائما بمشاكل مع حسام وسمير يكرهما 17 سنه.
إسلام: صديق سمير وحسام دائما يحتال على الفتيات بكلامه المعسول16 سنه .
هدى: صديقه سمر 16 سنه فتاه طيبة مجنونة قليلا .
هانى: صديق عبد الرحمن 17 سنه .
أحمد: صديق عبد الرحمن 17 سنه.
وبعض الاشخاص الثانوية .
يتبع. ✌😊😊ملحوظة صغيرة :
ايه رأيكم فى الشخصيات وياريت اى ملحوظة او اى حاجه واقعه منى ممكن تقولولى عليها واى حد عنده اقتراح يتفضل .jeje ❤ Øž3â Âhlãwÿå
أنت تقرأ
لخبطة ❤
Romanceحسام مهمل فى دراسته اضطر المدير ان يحوله لمدرسة داخليه لذا لجأ لتوأمه سمر اللهجة مصرية .لاتنسوا كومنت وتصويت واى حد عنده اضافه او تعديل ياريت يقول رأيه . øž3â âhlãwÿå❤jeje