الفصل الرابع||Chapter Four

5K 253 61
                                    

بينما يجلسوا جميعهم معاً علي النجيل الأخضر بالجامعة و يحيط بيهم كومة من الورق لا عدد لها. فهم لتوهم أكتشفوا إن لديهم أمتحان اليوم شامل بكل المواد بعد نصف ساعة.

"يا الهي ما هذا الكلام" صرخت كلارا بعدم أستيعاب لمَ تقرأ.

"يا شباب منذ متي و نحن ندرس اللغة العبرية أنا لا أستطيع فهم شيء" قال لوي هو يرفع رأسه من علي كتاب فوق الثلاث مائة صفحة.

"رم، أشرحِ لي تلك المعادلة" أمسكت ألينور بالكتاب لتريه لرميلا.

"هل أحدهم أخبركِ إنِ خبيرة في الكمياء يا فتاة أنا لا أستطيع قراءتها من الأساس" أقفلت روميلا كتاب ألينور و هي تنظر للورق أمامها.

"نايل، ما هذا" أشار فريدي لصورة ما في الكتاب تبدو معقدة بعض الشيء.

"بسيطة. أنها تعبر معاصرة الأنسان قديماً قبل أختراع  التكنولوجيا. لذا هي معقدة" شرح له نايل ما يري.

"نايل هذة صورة شرح لنبات لا أعلم اسمه" أخبرهم ليام و هو يننظر للكتاب معهم.

كانت سيلان و زين و شون يحاولوا قراءة الكلام من الأساس. و إيميلي و ماربيل و كريس يقرأوا ما تقع عليه عينيهم فقط دون حفظ أو فهم حتي. هانا و جونال كانا فقط يحاولن إستعياب ما هو مكتوب في هذة الكتب

توقف الجميع عن الحديث عندما لاحظوا تركيز هاري الشديد بالكتب مما أدي ألي دهشة الجميع فمنذ متي و هاري أصبح مجتهداً.

"هاري، ماذا تفعل" سألت ماربيل  هي تنظر له بشك.

"أدرس" قالها هاري بدون إن يرفع رأسه حتي من علي الكتاب. مما زاد دهشة الجميع.

سحب لوي الكتاب من أمام هاري ليبدأ بقراءته متمنياً  إن يفهم شيء.

"هاري، هذا كتاب السنة الماضية" رفع لوي الكتاب أمام هاري و الجميع.

"اللعنة لهذا كنت أفهم بعض الأشياء فأنا لم أرسب العام الماضي" ضرب هاري جبهته بيده ليضحك الجميع علي حاله و حالهم.

دقت الساعة و حان وقت الأمتحان تحرك الجميع ناحية المدرج الذي به الأمتحان. دخلوا جميعاً و أخذوا ورقهم.

بعد ساعة و نصف

خرج الجميع من لجنة الأمتحان. و جميع الطلاب تتحدث عن الأمتحان و منهم من يراجعوا معاً. و بالنسبة لفتياتنا و فتيتنا كانوا فقط يسمعوا ما يقال.

"شباب، أنا لم أكتب حرفاً واحداً من ما يقولوا هؤلاء" قالت هانا و هي تنظر لهم.

"و أنا" قال الجميع تلك الكلمة معاً ليدب شعور الأطمئنان بداخل كل منهم إنه لن يرسب بمفرده. أخذوا ينظروا لبعض لينفجروا بالضحك علي مظهرهم.

My Only Way||طريقي الوحيد {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن