I am jealous when somebody get near you . I am jealous when somebody talk to you . I am jealous when somebody touch your hand even if she is your mother ....
.......................
هو ده جيرميAlisha POV :
كانت المفاجأة رأيت جيرمي كان واقف امام المطعم . كان يدخل في الواقع . لكنة التفت ثم رأني . ركض علية وعانقتة .
لقد اشتقت الية جداً ." جيرمي !!! لقد اشتقت اليك " قلت بصراخ .
" وانا ايضاً ايتها المشاكسة " قال جيرمي .
" لقد ظننت انني لن اراك مجدداً " قلت .
" لا لن تستطيعي الخلاص مني بهاذة السهولةيا آنسة " قال جيرمي .
" نعم اعرف ، و هذا يسعدني " قلت .
" هاي مدللتي من هذا " قال جيرمي بصوت واضح كفاية كي يسمعة زين .
رائع ، تطورت الان . ماذا اقول لهو الان .هل اقول لة هذا مختطفي تعال لاعرفك . يا الاهي ساعدني .
" هو ....هو في الحقيقة هو ....." قاطعني زين و قال .
" مرحباً انا زين مالك حبيب آليشا " قال زين . لحظة ماذا منذ متي انا حبيبتة لست رهينتة .
" ماذا ؟!!" قلت بهمس ، ثم شددت زين من ياقة قميصة و جعلتة ينحني و يكون في مستوى و همست لة .
" منذ متي و انا حبيبتك " قلت بهمس .
" منذ الان " قال بكل برود .
" انا لم اوافق علي هذا " قلت بتصنع الغضب .
" من المختطف انا ام انتي ؟" قال .
" انت " قلت .
" اذن اصمتي " قال .
" اولاً انا اظن انها فرصة رائعة للهرب ، يمكنني و بكل سهولة القول لجيرمي انك مختطفي و بهاذا يمكن الهرب و لكن ثانين انا استمتع بصحبة الجميع كما اكسر الرونين المملل " قلت .
" اولاً ان فعلتي هذا ، والدتك تحت يدى يمكنني بأتصال واحد ان احضرها بدل منك . ثانين انتي غريبة " قال ببرودة المعتاد.
" لأيم " قلت ." هل قلتي شئ " قال .
" لا" قلت بسرعة .
" احم احم ، انتما حقاً ثنائي رائع . تليقان ببعضكما " قال جيرمي .
" اة هاها...هاها...شكراً جيرمي " قلت بتوتر ." اذاً الي اين انتما ذاهباً " قلل جيرمي .
" إلي المطعم " قال زين ببرودة المعتاد.
امسك زين يدي و دخل بي الي المطعم حتي دون ان ينتظر جير .
" اوة ! رائع انا كنت سوف ادخل ايضاً " قال جيرمي .
" هاي جيرمي تعال و اجلس معنا " قلت .
" حسناً ان لم اكن اضايقكم ." قال .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanficقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...