أول لقاء

534 25 7
                                    

ويونا فتاة يتيمة تبلغ من العمر 25سنة. مسؤولة عن اخواتها:ايزي، اكيرا ،بلوسوم و  ڭوين و قبل وفاة والديهن في حادثة سير مروعة تركا لهن منزلا صغيرا غير الذي يعيشن فيه حاليا، وقد قررت ويونا كراءه لتتمكن من تسديد مبلغ دراسة اخواتها، فعلا! تم كراءه من طرف 5 فتيان، جيمين، تاي، يونغي، كوكي و جين، كانوا نزلاء لطيفين و محترمين، و كانت ويونا في اخر الشهر تذهب لتأخد المبلغ، و قد منعت اخواتها من رؤية هؤلاء الشبان خوفا عليهم،و. في اخر شهر سبتمبر، اي موعد استلام الايجار، كانت ويونا مريضة جدا، بالكاد تقدر ان تحرك يداها، فقررت بلوسوم صغرى شقيقاتها ان تذهب لاخد الايجار بدلا عنها،فضولها منعها من احترام رغبة أختها، فانتظرت حتى نامت ويونا و تسللت الى باب المنزل، فتحته بهدوء و خرجت  متوجهة نحو منزل الفتيان، طرقت الباب فسمعت صوتا عذبا يخبرها ان تنتظر قليلا، فتح الباب فاذا بها تجد جيمين احد اصغر الفتيان، كان جميلا بشعره الوردي و عيناه الزرقاواتان، ظلا يتأملا بعضهما البعض، و كل منهما واقف في مكانه.

-مرحبا انا جيمين.

نطق الشاب و مد يده لها.
   
-تشرفت بمعرفتك، انا بلوسوم.

كان لالتقاء يدهما وقعا غريبا على قلبهما. رفعا رأسيهما و بدأ كل منهما ينظر في عيناي الثاني باعجاب.

-تفضلي.

-شكرا .
                           
دخلت بلوسوم و جلست في الاريكة تراقب صور الفتيان. قدم جيمين و هو حامل مشروبان

نطقت بلوسوم و هي حاملة صورة الشباب في يدها:

- تبدون رائعين في هذه الصورة.
                    
-شكرا لك.

و هي تتفحص الغرفة وجدت قلادة جميلة.

-يا الهي! كم هي رائعة.

-يمكنك اخدها.

-شكرا جزيلا، انك حقا لطيف.

-ليس بقدر لطافتك.

ابتسمت ابتسامة خجولة ثم جلسا كل منهما يشرب مشروبه.

-إذن بلوسوم،كيف يمكنني ان تساعدك؟

-جئت لأخد الايجار.

-اها!اذن انتي اخت صاحبة المنزل.

-نعم انا هي.

-حسنا! سأذهب لاحضاره.

دخل جيمين لغرفة يونغي، يبحث عن مفتاح الخزانة و يفكر :"يا الهي!كم هي جميلة!! لا اصدق اني لم اقابلها من قبل"

وجد المفتاح,فتح الخزانة و اخرج المال من الظرف
-تفضلي.
                
مدت بلوسوم يدها لتاخد المال و لمست يد جيمين دون قصد.

-اسفة جداا ااناا اناا لم اقصد...
-لا عليك.
خرجت بلوسم من المنزل بسرعة لشعورها بالاحراج، دخلت لمنزلها، وضعت المال قرب ويونا النائمة ،ذخلت الى غرفتها و احكمت الاغلاق، استلقت على سريريها و هي تمسك القلادة و تفكر"كم هو جميل، لا اعرف لكن عندما رأيته احسست بشيء غريب لا اعلم ما هو! "قاطع هذا تفكير صراخ ويونا.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

انتهى البارت، بتمنى يعجبكم و لاا تنسوو تدعموني و اتركوا لي ملاحظاتكم في الكومنت 💜💜

حُبٌّ سَجِينُ الجُدْرَانِ  ||الجزء الأول||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن