2

830 4 2
                                    

#احلام_انثى2
طبعا انا لسة مصدومة من الموقف وهي تجي بي كل وقاااحة تقول ليه حسوم وينك 😤 قلت ليها قاعد في الجنينة ولزيتو قلت ليه زح من وشي 😫 قال لي سحر انتي واعية للبتقولي فيه انا خطيبك بلا زح معاك 😠 مروة قالت ليه حسام خليها حسي هي قالت تعبانة حبة حاوصلها البيت ولمن تروق حتتصل عليك 😊قلت ليها لا يتصل ولا زفت فكيت الدبلة 💍 قلت ليها اديها ليه لابيني لا بينو 😫 قعد يعاين لي مصدوم... مروة قالت لي سحورة بطلي حسي في شنو؟؟؟😦 قالت حسام معليش اعصابها تعبانة😔 ساقتني معاها بالعربية و في الشارع انا ساكتة و سرحانة ومروة بعد مسااافة قالت لي سحورة انتي بتعصبي بي سرعة انا ما عارفة انتي مالك بس هدي وروقي وحسي الموضوع بكون ما خطير احتمال غيرة بقولو الغيرة عمياء... بقت تضحك جرب نار الغيرة 😂 حدرتا ليها 😒 قالت لي خلاص خلاص... طبعا حسام اتصل اول ما وصلتا البيت كنت بصمت التلفون وهو تاني يتصل ويرسل سحورة حبيبتي ردي علي 💕 ولا كاني بعرفو مرا اسبوع وهو يرسل ويتصل في يوم دايرة اصمت التلفون فتحتا الخط😱 ههههه باظت ياااخ وشينة اقفل المهم ساكتة ساااي 😦 قال سحورة حبيبتي مالك اليوم داك واهون عليك اسبوع ما تردي علي 😔 وانا لسة ساكتة... قال لي يا حب مالك قولي 😒بيني وبين نفسي قلت ليه بالله عليك يعني ما عارف 😥 قال لي ما يكون عشان البت المعاي ديك؟؟ قال لي حبيبة صحبي وزي اختي 😊 طبعا انفتحتا بالله عليك حبيبة صحبك بتحضنك و تبوسك 😤قال لي سحورة براك قلتي هي الحضنتي ما انا هي بس انفعلت عشان صولحتهم لي بعض 😒😒😒 بالله عليك.. سحووورتي بطلي غيرة انا حسام حبيبك ما عشان دي تعملي كدة انتي اكبر من كدة😘 قلت ليه خير 😣 قال وبعدين يا حلوة يا عسل اهون عليك و تفكي الدبلة😞 قلت ليه امي عايزاني يلا سلاااااام 😶 قفل وانا لا امي عايزاني ولا حاجة بس لانو مضايقة لسة بس بحبو اعمل شنو 😀 هبلة بس تقولو شنو ورجعنا عادي بس حسام طول الوقت مشغول بقول ليه مالك بقول لي شغال يعني بعمل في شنو؟؟... تميت سنة بعد ما اتخرجتا قررت انزل الخدمة.. ونزلت وفي يوم الحاج ناداني قال لي انتي الولد دة ناوي يجي متين انا عشان الكلام دة كنت رافض الخطوبة يا يقطع يوم يا بلا خطوبة بلا زفت انا ما عندي بنات للحجز😠 قلت ليه سمح يا ابوي.. اتصلتا على حسام كان في جوطة جمبو.. قلت ليه وينك قال لي في عرس قلت ليه بعد ترجع اتصل علي ضروري😊 قال لي خير يلا سلاااااام وقفل وانا لحدي الساعة 2 مستنية اتصالو وما اتصل 😞 لمن شالتني نومة وتاني يوم كمان ما اتصل 😞 امي قالت لي يا بتي ابوك بسال فيني الولد قال شنو اقول ليه شنو؟؟
#يتبع
.
.

احلام انثى 😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن