#احلام_انثى3
امي حسام ما برد علي لمن يرد بوريك😊 رد علي العصر كلمتو بالقالو ابوي وقعد يتلكك.. يااخ ابوك يصبر علي شوية ومستعجلين لي شنو.. 😒 زعلتا وقفلتا فيه 😭 اتصل بعد يومين قال لي لاااازم اقابلك قلت ليه خير لي بكرة قال لي حسي.. قلت ليه ابوي ما جا من الشغل وامي مرقت ماف زول استاذن منو؟! 😥قال لي انا خطيبك 5 دقايق وارجعك 😊قلت ليه لكن؟!! 😓😓 قال لي معناها ما بتحبني 😔قلت ليه بحبك بس 😞 قال لي ما بس شوية واجيك 😍 قمتا لبستا لي عباية ولفيت الطرحة ومرقتا شوية ووصل.. قال لي اركبي 🙈 ركبتا.. وهو سايق فتح اغاني بي صوت عالي.. وانفعل معاها وقعد يغني 😂منظر عجيب 😹 قال لي بتحبيني يا سحورة؟ ☺قلت ليه.. اااي وخجلتا زحيت راااسي بجهة الشباك🙈🙊 قال لي وحلاااتي البخجل.. فجأة مسك يدي اتخلعتا زحيتها منو.. قال لي ما تزحيها قلت ليه لا ما بقدر... بعد شوية قال لي وصلنا 😊 قلت ليه وين قال لي شقتي 😘 قلت ليه لي جايبني هنا قال لي عشان نتونس بي راحتنا 😒 بالله عليك بيني وبين نفسي قلت لي اخت نفسي في موقف كدة وتحصل لي حاجة.. انا ياربي بقيت ما بثق فيه ولا في شنو 😫😫 كورك لي سحورة سحووورتي 😍 اااااها شنو قال لي يلا ننزل.. قلت ليه لا رجعني😊 ارجعك لي في شنو 😒قلت ليه بس كدة ..وبعدين انت جاي البيت متين بابا داير يقطع يوم ومدام شقتك جاهزة معناها امورك ظابطة 😣 قال لي مش انا الحاعرسك ؟!
قلت ليه اي 🙈 قال لي طيب معناها لو نزلتي معاي ما حيحصل حاجة مش انا حبيبك واكون راجلك 😍 طبعا مصدووومة في كلامو 😨😕 قلت ليه رجعني 😊 قرب مني حاول يبوسني لزيتو 😤 قلت ليه يا ترجعني يا برجع براي ...دور العربية بي زعل وماشي سريع ..لمن خفتا نعمل حادث 😧😶 المهم الله ستر ووصلتا البيت ولا اتكلم ولا كلمة ..لمن جيت نازلة دور طوالي ..شافني ود عمي محمد نازلة ..قال لي سحورة كيفك قلت ليه تمام محمد قال لي الحاجة في قلت ليه لا قال لي تمام بجيكم بعدين لمن تجي 😊 طبعا محترم لمن غلط ياااخ 😆 بس القلب وما يريد ، المهم الحاجة الحصل دي ولدت مشكلة كبيرة مع حسام ...وانا بقيت بزن عليه بي موضوع العرس قال لي خير بعد شهر من الليلة ظبطي نفسك انو حاجي اعقد ...فرحتا مع انو ما جات منو بس فرحتا 😘 ياااخ البيت جايط تجهيزات و ترتيبات وحسام نااادر ما يتكلم معاي المهم قلت ما مشكلة يوم العقد جا وانا في الحنانة معاي مروة وااااحلاتي مرة مرة 🙈 اتصل علي حسام ...قال لي ما اظن اجي العقد 😞 حسام دة شنو البتقول فيه بطل هظار😇 قال لي انا جادي 😧 حسام لي لي لي عملت كدة 😥 قال لي انتي ما بتحبيني ..وانا صراحة عايز وحدة تحبني وتثق فيني 😍 قلت ليه كيف ما بثق فيك قال لي ما حا فتح الموضوع ..والسلام عليكم ..قفل اي قفل قفل وحطم كل احلامي اقول شنو للاهلي لي يا حسام لي ...
في المسجد ابوي واهلي وماف ولا زول من اهل ناس حسام ...الناس قلقت ...
وفجاة اتصلت امي على ابوي كلمتو وابوي اتوتر ...عمي شافو و قال نادو لي محمد ...
# يتبع
.
.
أنت تقرأ
احلام انثى 😍
Romanceتحكي عن فتاة سودانية وقعت في الحب ♥ نظيفة.. رومانسية....دارجية 10 حلقات