4

726 4 4
                                    

#احلام_انثى4
يا ولد مش قلت ليك شوف لي محمد وين؟؟ 😣 جاييك يا عمو.. محمد جا داخل المسجد كان في البيت وما عارف الحاصل.. 😫 ابوه حكى ليه وقال ليه لازم نلم الفضيحة دي ونعقد ليك عليها..😇 قال ليه لا يا ابوي.. البت دي ما بتدورني وانا ما بقتلها مرتين مرة الحيوان دة لمن خلاها وانا بعرف اندمو.. 😤 ومرة انا لاني ما بقدر اربطها بي علاقة هي ما عايزاها😔 هووووي يا ولدي دة كلام فارق وحق رجال خايبين 😕😯 عاين يا ابوي انا صرفتا نظر وبعدين سحر بت ولا كل البنات وما فيها عيب بس حسام دة طلع خايب وما قدر كلمتو وهي ما تستاهلو😷 اسمع هنا يا محمد ما بقدر اشوف عمك السر في موقف زي دة والناس يتكلمو في بتو والمغرب قرب وحاعقد ليك عليها سامع 😒لكن يا ابوي😥 الكلام انتهى  ✋ ركب محمد عربيتو ومشى الكوفير واتصل على سحر... بس سحر مصدومة ومعدياها بكى 😭 ردت مرة بعد فترة قالت معليش سحر ما حتقدر تتكلم اتصل في وقت تاني 😞 قال ليها انا محمد خليها تطلع لي ضروري 😧 اتلفتت مروة لي سحر..يا حبيبة ود عمك عايز يشوفك ضروري.. قالت ليها دايرين يرجعوني البيت بعد الفضيحة العملتها ليهم شكيتو لي الله حسام لي يعمل فيني كدة، 😩😫 سحر محمد لسة بتصل ...ردي قولي ليه طالعة (لبستا لي توب ومرقتا)  لقيتو جمب الباب قالت ليه ابوي كيف ان شاءالله كويس وما حصل ليه حاجة بعد الفضيحة دي وقعدتا اكورك واكفت في روحي.. مسكني محمد من يدي وقال لي اهدي..،😊 سحر ترضي تتزوجيني؟؟ ☺ معليش بس ابوي داير يعقد لينا المغرب عشان ابوك ومنظرو قدام الناس 😔 وكأنو انتي غلطتي والغلط غلط الحيوان الاسمو حسام😤 انا بعرف كيف اخد حقك منو.. 💪 قعدتا في الواطة ببكي قلت ليه وقت عمي قرر جاي لي لي جاي لي عشان تعايرني وتقول لي في النهاية بقيتي حقتي... 😩😭 قال والله يا سحر انا رفضت ودة السبب الجابني ليك لانو ما بقدر اجبرك على علاقة انتي ما عايزاها 😣 تفتكر حتفرق يا محمد ما انا انتهيت 😔 لي بتقولي كدة 😞 تلفون سحر ضرب.. امي مالك ابوي مالو وانتو وين وقفلت وقعدت تبكي 😭😭😭 سحر عمي مالو جاه ضيق لمن ادوه حبة تحت اللسان😔 ارح وديني ليه وديني يا محمد...  اتحركو البيت المغرب كان جا والمسجد اتملا..والناس مستنين الماذون...
# يتبع
.
.

احلام انثى 😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن