#احلام_انثى10_الاخيرة
.
ساقنا وليد بالعربية للصالة وانا ساكتة بفكر في كلام حسام😞😞 محمد قال لي مالك سرحانة وما مبسوطة يا سحر 😰 قلت ليه ماف حاجة المهم العرس خلص بس انا طول الوقت سرحانة ودي الحاجة القلقت محمد... اول ما خلصنا رجعوني البيت كبرتوني 😂😂 ما تسالوني معناها شنو لفحتها 😀 المهم غيرتا لبستا لي اسكيرت قصير تحت الركبة بي شوية ومعاه بلوزة على رمادي 😘 حلاااتي وفوقهم توب احمر يسوي كدي 👌💕 بس مكسورة ومجروحة من الواقع انا عارفه انو حسام كذاب بس انا بديت احب محمد ومحمد معرسني ما حبا فيني 😞😞😞 عشان في نظرو انا 😭😭😭😭 مرقنا زي الساعة 1 ص على برج الفاتح كان حاجز هناك غرفة اول ما دخلنا قلبي بقى يدق شدييييد من الخوف ومن احساس الاستحقار ولا حب ما عارفة 😫😫 محمد ناداني سحر مالك يا بت اليوم دة م عاجباني عيوني رقرقت دمووع وجري على الاوضة 😭😭😭😭 ببكي وببكي جاني داخل مالك يا سحورة وباين انو متوتر و ما عارف يعمل لي شنو 😔😔 قرب مني قلت ليه زح مني انا ما وحدة رخيصة تبادلوها ولا تستروها انا بكرهك يا محمد بكرهك.. طبعا فجأة انفعلتا.. اعمل شنو الحاجات كترت علي 😞😞 قال حاضر انا طالع بس انتي روقي وارتاحي 😣 مرق وصراحة م قرب جمب اوضتي نهائي كان بس بطق الباب وبقول لي جعتي في اكل جمب الباب.. مرة اسبوع وخلاص الحجز قرب يخلص.. حاجزين عشرة يوم 😂 غاااايتو م وش نعمة اصلو 😀 فجاة دقا لي الباب قال انا طالع جيت جارية عايزة اشوفو اي عايزة اشوفو بالرغم من اي حاجة انا اتعلقتا بيه.. وقلت يا بت ما مشكلة هو عرسك عشان كلام حسام بس ممكن اقلبو حب فكرتا اظبط الشقة والاوضة.. ونفسي اهم حاجة😉 اتصلتا بالاستقبال وكلمتهم قالو حيرسلو لي ورد و شموع 😘😍 في الوقت دة محمد كان طلع يقابل مروة لانو فاض بيها وحست اني حابوظ الدنيا وفي برجر جوينت كانت مستنياه.. جا داخل وباين عليه انو مرضان السنين😷 مرضتو الله يمرضني ولد حلاتو ما بستاهل😫😂 قعدو، قال ليها تطلبي شنو قالت ليه انا طلبت عصير بس اسمعني في كلام لازم اقولو ليك... انت سحر اتغيرت من ناحيتك صاح؟!😪 قال ليها اي بس ما عارف لي.. قالت ليه بي سبب الحيوان حسام وحكت ليه القصة.. وسحر بالمناسبة بتحبك.. عشان كدة زعلانة حست انك ما بتحبها وانو بس داير تسترها مع انو اصلا الموضوع غلط بس الموقف بايخ😤😤😬 ابتسم وقال ليها سحر دي غبية ياااخ انا مش بحبها وبثق فيها انا بعشقها 😍 عارفة ربي عمرو ما بخزل💓💕 بستاذن منك يا مروة وبشكرك كتييير بس لازم امشي اراضي مرتي واعترف ليها اني بحبها. 😍 مشى غشى محل اشترى حاتم واسورة.. 💎💍 راجل الهناء مااالكم 😂😂 اول ما وصل الشقة دخل الكرت ابا الباب يفتح قام دقا الباب.. بعد مسافة جات فتحت الباب سحر وجرت اول م فتح الباب الشقة مضلمة قال شكلها لسة زعلانة وفتحت الباب وجرت عشان ما تشوفني😞 مشا وقف جمب الباب حق الغرفة عايز يدقو لقاه فاتح.. لزااه لقى الشموع والإضاءة رهيييبة و هي قاعدة في طرف السرير جا جاري عليها وقعد في الارض وقال ليها انا والله بحبك 😍😍💖💞 ومسك يدها لبسها الحاتم والاسورة.. 💍 قالت ليه انا والله كمان بحبك يا محمد رفعها فووق ولفاها وحضنها 💕 ما تنفسنو خلاص سكتا😂 ودايرة تبرر ليه قااال ليها هووووس يا معذباااني انتي كل دة عشان تحبيني 😍😘😍...
.
.
دي قصة سحر... سحر زي اي بت بتحلم بي حب وبي حياة حلوة بس... ما لازم كل مرة نتاذم من علاقة حب فاشلة ونعاين للابوب البفتحها لينا الله..
حافظي على نفسك ومشاعرك عشان انتي غالية 😍😘
بقلم :شهد شوقي
أنت تقرأ
احلام انثى 😍
Romanceتحكي عن فتاة سودانية وقعت في الحب ♥ نظيفة.. رومانسية....دارجية 10 حلقات