ألسْر السٍيئ|CH6.

36 5 11
                                    

تلك الفتاة الماكثه في المستشفى ، أنا لم افهم منها شيء ، لماذاً كانت تقول تلك الكلمات!!..

 نهضت من الاريكه واتجهت إلى المستشفى باحثً عنها ، دخلت إلى الغرفه آلتي كانت بها لتو ، ولم اجدها ، خرجت من الغرفه وأوقفت الممرضه المتجهه نحوي وسألتها،

-"أيتها الممرضه ، إين التي كانت في هذي الغرفه قبل لحظات؟" . .

الممرضه:لقد لفظت انفاسها الاخيرة ، أنا اسفه.

شعرت بـ شيء مؤلم ثقب قلبي ، شيء ما يخدش جسمي بـ الكامل ، ذلك مؤلم جداً 

"ماذا ، توفيت!! تلك توفيت مالذي يجري مـ هذاً ياللهي!!". .

جان-هل استطيع معرفْةة آسم تلك الفتاة؟!.

الممرضه- تدعاء أليسا مارك.

محال! ، محال محال!!!!! ، أليسا مارك أي انها اْخت لورا!!! ، تؤام لورااً ، لوراً ليست بخير ، هل لوراً تشعر الاًن بـ اليأس؟!

تشتت عقلي وقلبي ينبض بـ قوه ، ماذاً افعل!! ، حملت نفسي وخرجت باحثً عن لوراً ونبضات قلبي تسابقني ، لكن هل اخبرك سراً سيئ قد قتلني؟

 أنا لم اجد لوراً ، نعم لم اجدها لقد اخبروني اْنها ماتت ، توفيت بنفس اللحظه إلتي توفيت بها أليسا بحادث لم يفصحوا عنه قط ، الاب والام فقدو اغلى مـ يملكون بغيةٍ واحده، فل يجبر الرب خاطرهم ، أنا ايضا فل يجبرني الرب فلقد كسرت!!

فأن الذي حدث يحزن القلب ويكدر الخاطر حقاً ، لقد حدثتك عن الماضي الخاص بي ، هل تعرف كم مضاء على كل هذا؟ ، لا؟!

حسناً سوف أخبرك ، لقد مضاء اْربعة اعوام ، اْنا من ذلك الحين لم احب شخصاً قد ، حتى إني لم اقترب من إي شخص ، لم آصحاب ولم احب احداً ، كنت وحيداً ، وحيداً حرفياً ، في المدرسه كان الجميع يدعوُني بـ لقب "المكتئب"دوماً ، لكن لا يهمني ذلك ، مهما قالوا عني ومهماً لطخوا قلبي بـ اللون الاًسود ، فـ قلبي ينير رغمً عن كل شيء ، رغمً عن تلك الاوجاع ، رغمً الاًلم ، ورغم كلامهم القاسي ، تريث يـ قلبي تريث.

silent death|المْوت الصًامّتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن