ليس كل الحب جميلاً و عذبا .. أحياناً يكون الحب متعبا و لا يجلب سوى الألم لقلب من يحمله,هذه ليست قصة حب رومانسية إنها قصة حب من طرف واحد ~
كاتنيس هاردون ، فتاة جميلة متوسطة الطول ' حنونة,عطوفة,محبة,حساسة,تهتم كثيراً بالآخرين و تساعدهم ..
تمتلك قلبا كبيراً لا يؤلم أحداً .. هو فقط يؤلمها ~
و الأفضل من هذه الصفات جميعها ' إنها صديقة زين مالك العزيزة منذ الطفولة ، منذ ان كانا يبلغان من العمر 10 سنوات و حتى يومنا هذا و هم يبلغون 20 سنة ..
في الثانوية ، بدأت تهتم بزين كثيراً لم تهتم فتاة بشاب من قبل كما إهتمت كاتنيس ب زين ..
و كانت هي السبب الرئيسي لدخوله في الاكس فاكتور,لقد كان رافضاً لهذه الفكرة تماماً و لكنها شجعته و اقنعته بذلك و بفضلها أصبح ما هو عليه اليوم ~
كانت تنظر إليه كصديق و هو كذلك ' و لكن بعدها وقعت في حبه و لم تستطع أن تمنع نفسها من ذلك ~
أحياناً علينا أن نحب فقط و ليس أن نقع في ألحب فكل شيء يقع يتعرض للكسر ! و هذا ما سيحدث لقلب كاتنيس ~
زين من جهة أخرى ، وقع في الحب أيضاً و لكن لم تكن كاتنيس من أحبها قلبه '( كانت بيري ! المغنية من فرقة ليتل ميكس ..
بيري حصلت على ما أرادته كاتنيس ' حصلت على قلب زين ~
ألشخصياآت :
كاتنيس : بطلةة هذه القصةة { ذكرت صفاتها } أما عملها ، فهي تمتلك مقهى و تعمل فيه فهي تحب أن تخبز الكب كيك و أنواع الحلويات ~
ليشا : صديقةة كاتنيس العزيزة ، فتاة جريئة و شخصيتها قويةة و أنيقةة و جميلة تعمل كعارضةة أزياء ~
بريتني : صديقة كاتنيس العزيزة الأخرى ؛ جميلةة جداً و ذكية تعمل كمنسقةة حفلاآت ~
بيري : حبيبة زين ، فتاة لطيفةة و جميلةة و لكنها تهتم بعملها كثيراً ~
One Direction .. غنيون عن التعريف