(5)

427 25 8
                                    

الفتاه المذهله
*
*
(5)
*
*
*
*
*
*
*

Pov solee.......

استيقظت من نومي عندما احسست باحدهم يمسك بكتفي ويهزني ....
فتحت عيناي ببطئ لارى جيوك امامي .....

-جيوك :صباح الخير ...

تثائبت ومددت يدي للاعلى لااتخلص من العجز الذي يتملكني فجاءه تذكرت ماحدث معي بالامس ....
اعتدلت بجلستي ونظرت حولي مازلت بغرفه جدتي نظرت مباشره امامي كانت هناك صوره لي ولجدتي معا بقيت احدق بالصوره حتى اخرجني جيوك من شرودي ....

-جيوك :عليكي ان تستعدي لديكي اليوم جدول حافل بالمهام .....

نظرت اليه ثم استقمت وربت على كتفه وقلت له مع ابتسامه هادئه ...

-سولي :كل شي سيكون على مايرام ....

خرجت من غرفه جدتي وتوجهت لغرفتي قامت احدى الخادمات بتجهيز الحمام لي خلعت ملابسي وغطست في البانيو المليئ بالمياه الدافئه وزهور الاركيل السوداء استنشقت عبق تلك الزهور الفواحه قضيت نصف ساعه بالحمام ....
انتهيت وتوجهت نحو المراءه  نظرت الى انعكاس وجهي بالمراءه وظهرت على وجهي ابتسامه شاحبه ....

منذ الان حتى تعود جدتي كما كانت لن يكون هناك وقت للراحه ...
منذ الان وحتى اجد العلاج المناسب لها لن اكون طفله بل ستتغير حياتي جذريا ....
منذ الان انا لست سولي ذات الخمسه عشر سنه انا شخص مختلف انا امل جدتي لهذا ليس هناك مجال للخطئ ....

ارتديت ملابسي وهي عباره عن بنطلون اسود ضاغط وقميص ابيض مع ستره سوداء صففت شعري ووضعته على كتفي الايسر ....
ارتديت قرطين اسودين وتركت اول زر من قميصي مفتوحا ارتديت حذاء بكعب عالي ولاكن لم ارتح به فخلعته وارتديت حذاء رياضي من النوع الهادي ذو لون اسود نظرت لنفسي اخر مره وضعت مرطب الشفاه وبعدها خرجت ....

كان جيوك ينتظرني عندما وقفت بجانبه ظل ينظر الي بتعجب ثم قال ...

-جيوك :تبدين جميله ..هيا عليكي تناول الافطار ....

لم اقل له اي شي توجهت نحو الطاوله جلست عليه ثم نظرت الى مكان جلوس جدتي انه فارغ ...
كم اشعر بالالم الان اشعر بالفراغ اشعر ان روحي معلقه يجب ان اكون قويه .....
استقمت وهممت بالمغادره ظل جيوك يحاول اقناعي بتناول الافطار ولاكن لم تعد لي شهيه لذلك .....

اقف امام الباب الامامي حيث يقف شين جو امام السياره ما ان راني حتى فتح باب السياره لي وقفت امامه ثم ابتسم لي بعدها دخلت السياره .....

سولي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن