مرحبا بك سيدي نرحب بك في برانمجنا (نعم ،انا بطل!) ...هاهاهاهاها شكرا لاستضافتي انا اولمايت قالها و بسمة مرتسمة علي وجهه لا تختفي .(فلتخبرنا يا اولمايت كيف بدأت مسيرتك في الوصول الي العالمية ؟) رد اولمايت و قال ضاحكا دون داعي كالعاده (حسنا بدأت مسيرتي بوصول رسالة القبول من مدرسة [يو اى] و عندما بدأت بفتح.........يشاهد هذا البرنامج الان شخص ليس كإى شخص سيكون سعيدا بسماع قصة اولمايت أو حتي متلهفا لسماعها مثل ميدوريا ،ذلك الشخص يشاهد البرنامج ببرود كالثلج من الخارج و جحيم مشتعل كالنار من الداخل ،كور قبضته و عسرها حتي المته من غضبه ،ثم قام ليغسل وجهه تاركا مقعده مشتعل نارا .الماء كان ينزل علي وجهه كنقطة ماء في مدفاءة من النار تتبخر في اقل من الثانية لربما عرفتموه الان ...ماذا اقول بالتأكيد عرفتوه منذ البداية أنه انديفور رقم اثنين علي كل الابطال في العالم بينما تلك المرتبة يحلم بها أي شخص بالعالم حتي ميدوريا لكن قولي بإنه رقم اثنين يجعله علي مقربه ثانيتين من ضربي في حين ان من العجيب هذا الغضب و الحقد و الحزن علي مرتبته فلا نرى الرقم ثلاثه يفعل نصف غضبه ،و لكن من جهة أخرى فقد نرى وجهة نظرة فهناك فرق شاسع بين من يسعي للقمة دائما و من لا يفعل .
انتهت الامال و الاهداف العالية للحصول علي تلك المرتبة فإن اول مايت لديه قوة جبارة ،فلا من حل سوي ان ينتظر حتي يموت اول مايت يوما ما حتي يأخذ مركزه نزل الي الشارع من بيته المترف الي الشوارع الاكثر ترفا ،فهو الرقم اثنين فأين تتوقعه سيعيش .
نزل للتجول في الحديقة علي غير العادة فهو يريد تبردة أعصابه ،و اذا به ينظر الي الاطفال ففكر في إنجاب ولد يرثه من بعده و يطرح اول مايت أرضا .
و اذا به يرى فتاة شديدة الجمال ذات شعر ابيض و عيون زرقاء و لكن ما ركز عليه هو تجميدها للارض من وراء خطواتها فتذكر شيئا سيغر حياته فتلك كانت الفتاه الي كانت معه في أكاديمية يو اى و كانت تحصل علي درجات عالية و ذات قدرة نادرة و لكنه بالكاد تذكرها فهو لم يكن يهتم بالفتيات
ان ذاك ،بل كان يتجاهل كل الناس و يصب كل تفكيره علي هزيمة اول مايت .و لكنه لاحظ في اخر ثانية انها رمته بنظرة "فلربما مازلت تتذكره" هذا ما كان يفكر فيه ......و لكن
جل تفكيره ليس بإنجذاب او حب فهو أكثر من ذلك ،جل تفكيره ..كان
بإنجاب طفل يمتلك قدرة مميزة تؤهله لهزيمة اول مايت يظفر إصبعه فهو لا يقهر بقدرة النار فحسب ،فما بالك اذا انجب منها طفل يستطيع التجميد و التسخين فإنه سيكون شخص ذو موهبة رفيعة ...سيكون بالفعل الطفل الذي ولد و هو يمتلك كل شئ ..ليس كميدوريا ^_^(^^)و هو بالضبط من احقر الأفكار و هى زيجات القدرات .
أنت تقرأ
Boku_No_Hero_Academia (Todoroki Shoto)قصة جانبية
Fanfictionكما رأينا في انمي my hero academia S2 ,فقد قام تودوروكي بقول بعض اللمحات عن قصته و هنا في قصتنا نوضحها و نزيد عليها تفاصيل من صنع المعجبين و من دون اى اضافات من الManga ،فقط نظريات و تفاصيل لقصه تودوروكي ....لن أطيل عليكم هيا لنبدأ^_^