part 18

11 2 0
                                    

وبعد مرور خمس ايام ومون متحمسة لترى جاك و زاك ومايك و كلاود ..... خرجت مون من العربة وهي ترتدي فستان ازرق مائل للبنفسج مثل لون عينيها وشعرها و صففت شعرها على شكل ذيل حصان و جعلت خصلتان من شعرها تنسدل على وجهها وهي تمشي بقلق وترنح لأنها أول مرة تلبس كعب  ولكن أستير مسك يدها وهو يقول بأبتسامة هادئة ( هيا لنذهب يا أميرتي الجميلة ) وهزت مون رأسها بالأيجاب ودخلوا قاعة الحفل وذهب أستير وهو ممسك بيد مون إلى اخوته وبدأ يتعارفون على مون و بعدها بدأو يتحدثون عن العمل وغيرها الا ان سألها الاخ الأكبر جورج ( مون هل أعجبك باقة  الورد الحمراء التي ارسلتها السنة الماضية !؟ )  وقالت مون ببلاهة (ها !؟ ) وقال الاخ الثاني روبرت (وهل أعجبك باقتي البيضاء !؟ ) وتدخل الاخ الثالث بيتر ( وهل أعجبك باقتي الزرقاء ) وقالت مون بصدمة ( انتم الذين ارسلتم الورود ولكن لماذا !؟ ) وقال الاخ الاكبر جورج  بخبث ( لأننا أردنا أن نرى ردة فعل الأربعة وبالطبع أستير لم يكن يعلم بالبداية ولكن عندما رحلوا اخبرناه عبر الهاتف وقال عن ردة فعلهم ) و قالت مون ( ولكن من الذي كلمني على الهاتف !؟ ) ورد الاخ الثالث بيتر بغرور (بالطبع أنا لأني رائع واعرف كيف اتكلم  مع فتاة جميلة ) وقالت مون بدون وعي ( مغرور ) وبعدما علمت ماذا قالت غطت فمها بيدها والجميع بدأ يضحك و قال روبرت وسط ضحكته ( اذا يا مون الا تريدين رؤية الأربعة !؟ )  وقالت مون بحماس( نعم اريد رؤيتهم ) وقال روبرت بهدوء ( اذا لن تجديهم هنا لأنهم يكرهون الحفلات بل سوف تجدينهم بالحديقة) وأجابت مون بأبتسامة( شكرا لك )
وبعدما ذهبت مون نظر جورج إلى أستير وقال( لقد غيرتهم ابنتك لذلك فزت برهان المليون دولار اخي ) وقال أستير بفخر (ههههه قلت لكم أن ابنتي سوف تغيرهم )

ذكريات كانت جميلة  🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن