الذكريات دائماً ماتكون عدوة للجميع ..........إما أن تجعل منك شخصاً رائعاً.....وإما أن تؤدى بك للهلاك........
واقفان أمام بعضهما بتحدٍ كبير ........ربما لن يستسلم أياً منهما ........
لتدخل هى سريعاً .......
روز: مالذى يحدث هنا؟
الأم: إنهما يتعاركان ......(بدموع شديدة).
تذهب لتمسك بيدى أخيها الصغير .......مواجهةً والدها....
روز: لما تتعاركان الان ؟
دايموند: إن والدك العزيز يريد منى خيانة صديقى العزيز ......(بسخرية).
روز : لما فعلت هذا أبى ؟
الأب:............
دايموند: السيد أسان ستانلى العظيم .....صامت لايتحدث ..... يالسخرية القدر.....
أسان: كفى أخبرتك أن تعود للعيش هنا معنا .........وهذا أمر ....
دايموند: أبداً أنا لن أعود .........
الأم : بنى أرجوك استمع لوالدك..........
دايموند: وأى والدٍ هذا ؟.........لن أعود قبل أن يخبرنى أين هى أمى؟
روز: دايموند كفى .
أسان: أخبرتك هى ماتت....
دايموند: لما تقول لأنك قتلتها .......هاه.....أنت بالأصل شخص ٌ قذر ......
ليصفعه على وجهه بقوة ....ومن قوة الصفعة تردد صوتها فى أرجاء المنزل .......
أسان(بغضب عارم):هذه هى أمك(مشيراً لزوجته) ........شئت أم أبيت هى من ربتك وأحسنت إليك ......لولاها لكنت ميتاً الان .....أيها القذر العفن ...دايموند: أنا لن أستسلم حتى أعثر عليها .......أنا أعرف بأن هناك أمراً ما تخبئه ولن أستسلم حتى أعرف ماهو ؟.
ليخرج سريعاً من المنزل .........لتلحقه روز سريعاً بأمر من والدتها.......
يخرج سريعاً من المنزل بغضب يملئ وجهه.......
روز: انتظر دايموند .....انتظر أرجوك .......
دايموند: أختى لا أريد الحديث من فضلك انا ذاهب .........يأخذ سيارته ويذهب........وتعود هى للداخل ..
الأم : هل ذهب؟
روز: نعم (وهى تنظر لوالدها).
الأم : أتمنى أن يكون بخير .......
ليستقيم الأب صاعداً للأعلى إلى غرفته .......وصلا للمنزل بعد هذا اليوم الطويل ..لتستقبلهما الأم بابتسامة كبيرة ...
الأم: مرحباً بعودتكما.....
الإثنان : مرحبا أمى....
الأم : أحضر لكما العشاء ......
رين : شكرا امى لقد أكلنا .......
يتحدثون فى مواضع عشوائية لينضم إليهم الجميع .....وبالطبع لن يخلو هذا الحديث من الضحكات الجميلة .........
ليقطع صوت ضحكاتهم الرنانة ......صوت الهاتف الخاص برين ......ليلتقطه ويرى بأن دايموند هو المتصل .....نظر باستغراب ،ثم وضع ابتسامة على صديقه المتهور ....ليضغط على زر القبول ....ناشراً صوتاً غريباً ......ليجعد رين حاجبيه على نبرة الصوت الغريبة .......
رين : من معى من فضلك؟
صوت: أخبرك سيدى نحن المشفى المركزى ....إن مالك هذا الرقم تعرض لحادث ....لذا نرجوا منك سيدى إن كنت أحد أفراد عائلته أن تأتى من فضلك .....
رين : حسناً أنا قادم حالاً...الأم : ماذا هناك رين ؟.
رين : دايموند تعرض لحادث ....
الأم : الهى......أنا سأتى معك ......
ناتاشا : وأناأيضا .......
هيتاشى: انا من سيأتى معك ..........
رين : حسناً لنذهب ......
الأم : اعتنيا بأنفسكما وأخبرنا إن حدث شئ له.......
ليذهبوا سريعاً للمشفى .......
ناتاشا: أمى ألن تخبرى عمى بالحادث......
الأم : نعم سأخبره ......
تلتقط هاتفها لتتصل بالمنزل.............
السيدة ستانلى : مرحبا عزيزتي كيف حالك؟
الأم : بخير .....أريد أن أخبرك أمراً.....
السيدة ستانلى : ماذا هناك؟
الأم : إنه دايموند.......
السيدة ستانلى: ماذا به ؟
الأم : لاتفزعى أرجوكِ إنه بالمشفى ......
السيدة ستانلى (بفزع ): ماذا به ابنى ،هل هو بخير ،أرجوك أخبرينى؟
الأم : لاتخافى إنه حادث صغير ،رين ذهب للمشفى ......
السيدة ستانلى : لا أنا سأذهب إليه ........
تقفل الخط سريعاً .......وتنادى زوجها بصوت عالٍ لتفزع ابنتها وينزلان سريعاً لها .....
روز: ماذا هناك أمى؟........
الأم: ابنى بالمشفى .......ابنى متعب خذونى إليه (ببكاء شديد).
أسان : اهدئى عزيزتى سنذهب الان ...... لا بأس....يصلان للمشفى......يقفان فى مكتب الإستعلامات
رين : من فضلك ....أين أجد دايموند ستانلى......
الموظفة: إنه بغرفة العناية المشددة .......فى الطابق الخامس .....ليذهب سريعاً ......ويشكرها هيتاشى ويذهبان بسرعه .......
حال وصولهما ......كان الطبيب خارجاً من الغرفة......
رين : دكتور من فضلك كيف هى حاله؟
الطبيب: إنه بخير ....بعض الخدوش والكدمات البسيطة ......فقط كان هناك جرح فى رأسه ......ونحن قمنا بخياطته .......هو الان بغيبوبة مؤقته ....حال استيقاظه سننقله إلى غرفة أخرى .....
رين :شكرا لك دكتور ......ليذهب الطبيب وبعده بدقائق يصل والدا دايموند ......كان رين يكلم والدته .....
رين : أجل أمى.....حمداً لله أنه حادث صغير ......
يقفل مع والدته بعد أن طمئنها .....ليلتفت .......
السيدة ستانلى: رين بنى ......كيف هو ابنى هل هو بخير؟
رين : لا تخافى عمتى هو بخير ...... عندما يستيقظ سيتم نقله إلى غرفة عادية ....
الأم : حمداً لله ......
روز : ارتاحى أمى أرجوك.......ينظران لبعضهما ............وهذا لا يبشر أبداً بالخير ......
بعد عدة ساعات
رين :عمتى يمكنكى العودة وانا سأبقى فقط .....
الأم : لا سأبقى مع ابنى حتى يستيقظ .....اذهبوا أنتم ......
ليستجيب الجميع لرغباتها......فهى أمه طبعاً ....رين : إن احتجت لشئ فقط هاتفينى ......سأعود فى الصباح الباكر....
الأم : شكرا بنى .....ليذهب الجميع ويتركوا تلك الأم وحدها برغبةٍ منها .........
جالسة على كراسى المشفى لتطلق دموعاً كانت تحبسها ......
قائلةً: أليتا دايموند ليس بخير ابنى ليس بخير ......أنا لا أعرف ماذا أفعل .....تدخل لغرفته مرتدية زى الحماية .....بعد توسلات كثيرة للطبيب ليدخلها......
الأم : تضع يديها على وجهه ......لتغطى قطرات الدموع عينيها .....بنى استيقظ أرجوك .......انا لست بخير وانت هكذا ......
عاد رين وهيتاشى للمنزل .....الجميع كانوا نائمين .....ليذهبا أيضا لغرفهما......
حال دخوله غرفته .......يجدها جالسةً على السرير وهى مستيقظة ....
رين : ساكورا لم لم تنامى؟
ساكورا: كنت انتظرك ....... دايموند بخير .....
رين : نعم اتمنى فقط أن يستيقظ بحلول الغد .......يغير ملابسه ليتسطح بجانبها على السرير متمنيان لبعضهما ليلة سعيدة ......
ليالٍ سعيدة للبعض وليال تعيسة للبعض .....لاأحد يعلم ماالذى يخبئه لنا القدر ..........
أياماً نسعد وأياماً نكون تعساء ........ولكن عندما نعلم بأن هناك دائما شخص ما يساندنا ......يصبح هذا العالم جميلاً حتى بتعاسته ..................................
هاااااى
اسفه كتير أن البارت قصير
بس انا فى امتحانات وكان عند بالأمس امتحان
وانا تعبانه كتير
بس لان حبيبتى 222225w طلبت منى
فما رضيت أزعلها
واوعدكم اول ماانهى اختبارتى راح اطول القصة
اصلا هى شارفة على الإنتهاءوانا أسئلكم تحبون أن اكتب قصة أخرى ....
انا بالفعل اعمل عليها ....
ان كنتم ستشجعونى فأنا عندما انهى اختباراتى سأنشرهالذا أعطونى رأيكم ....
ولا تنسوا رأيكم بالبارت
دمتم سالمين 💖💖💖💖💖
أنت تقرأ
سيدى وانا عبدته ،(اقصد زوجته)
Fantasyلطالما كنت الفتاة ذات الحظ الأوفر فى العالم لست ممن يعانون من صغرهم واحم.......... منذ تزوجته ؛ ولكن منذ قابلته ...... وفجأة.... تحولت حياتى للأسوء