❞أنها واحة حياة وحيدة في فسح الفضاء تطوف وسط أجرام وكون مهجور، هي تلك الأم التي تتلحف بوشاح يحجب الآذي عن صغارها المتوارين خلفها في سلام غير مكترثين بمعاناتها وحيدة متصديه في وجه الخطر.
صابرة علي نوائبنا، وبهرجتنا في الخلافات، وحروبنا الدامية، وكثرة الأجداث التي نشيدها يوميًا.دائمًا تزمع علي حمايتنا بينما نحن نحاربها بعدم اكتراثنا. فإن لم نكن نعتبرها نصيرتنا فلاتويا تفعل.❝
طائرة في العجبة، لطيفة الكُتاب المُلقبة بلاتويا لقد تمت عقدها الثاني تحت سماء الطاهرة-السعودية-.
منذ عامين أبتكرت لوح أديبة ذات اطارات إبداعية قد بهر الجميع لجمالها.
ربما صورة أو لحظة تأمل في المحيطِ يجعل إلهامها ينهمر بغتة فمصادر إلهامها متعددة ولا حصر لها، كما أن شعراء الحقبة الرومانتيكية والحديثة أمثال: (وليام وردزورث- سيلفيا بلاث- ويليام ييتس- ويلفريد اوين)
هم ملهميها، فإبداعها لا يقتصر علي ساعات محددة فسنجدها في أية لحظة متشبثة بقلمها.لا تحس نفسها شخصية مميزة وإنما من يتعين عليه تقيم ذلك هم الناس.
"وكأن عبوسك سيغير شيئًا، إبتسم أرجوكِ تكفينا حروب هذا العالم"
-أنس فرسوني-إنجاز الكثير من مخططاتها يعتبر نجاح عظيم، وتطوير ذاتها يندرج تحت مسمي النجاح كذلك.
وبعد آدائها الدراسي الممتاز هي تطمح إلي تطوير ذاتها من جميع النواحي، كتعلم لغات وعلوم مختلفة وجديدة، هي بالفعل لم تتراسم خططًا وإنما السعي للأفضل هو هدفها.فهي ليست تبدع الكتابة فقط وإنما الأعمال اليدوية، والخياطة من أختصاصها الابداعي أيضًا.
مسودة حسابها مليئة بالكتب التي لم تنشر بعد، وهذا بسبب توقفها المباغت عن الكتابة، وبإذن من الله وقتمت تعود كالسابق ستبدأ بنشرها.
...
أشعر إني لم أوفي الموضوع حقه ولكن لا أريد التأخير أكثر من ذلك آسفة لاتويا إن لم ينال علي إعجابكِ فأنتِ تستحقين أفضل من ذلك 💙.
شكرًا لاتويا...✨💙