It's hard for me to love you , to betray my old love , to forget everything in the past . when i look at your face , I see a child not scared of anything not even from the death , like you have faced it a thousands times before .
.................................................Zayn POV :
عندما عدت الي المنزل رأيت ما لم يخطر علي بالي . لقد رأيت جاك .
" انها مفاجأة ان اراك هنا جاك " قلت ." لماذا مالك هل كنت تظن اني سوف اتركها لك ، احلم " قال .
" لم اكن اظن انك سوف تأتي الي هنا برجليك ، لم تصور انك سوف تأتي الي جحيمك برجليك " قلت .
" لا تقلق مالك فأنا اعدت لكل شئ . ولدي اتفاق معك لكن انت لا تريد ان تجعلها تسمع حديثنا صحيح ؟ " قال .
" حسناً هيا الي مكتبي . لوي ! "قلت .
" ماذا هناك ؟ " قال لوي .
" خذ آليشا الي غرفتها " قلت .
" حسناً " قال .
اخذ لوي آليشا التي كان ملامح التعجب علي وجهها ولكن هي لم تقل ولا كلمة واحدة اشك انها كانت خائفة .
" اما الان انت" قلت .
" هي الي مكتبي " قلت .
Alisha's POV :
اخذني لوي الي غرفتي . لكني كنت متفاجأة . من هذا الذي اثار اعصاب زين في لحظات . اعتقد اني رأيتة من قبل ، عينان زرقاوتان و شعر اشقر يا ترا من هذا انا لا استطيع تذكرة .
" آليشا ماذا بكي لم اعتد علي صمتك هذا ، انا اعرفك ثرثارة " قال لوي .
" شكراً علي قلقك ، ثم هاي انا لست ثرثارة " قلت الجملة الاخيرة بأنزعاج .
انا اعلم انني احب الحديث مع الاخرين لكني لست ثرثارة .
صحييييح .
اصمت ليس وقتك ، دعني افكر ." لوي " قلت .
" نعم " قال .
" من هذا الشخص ؟ كما لما ثارت اعصاب زين عندما رأة " قلت .
" آليشا هذا الشخص يدعي جاك ، هو رأيس عصابة الفا " قال لوي .
" عصابة آلفا ؟! لقد سمعت هذا الاسم من قبل ......لحظة هذة العصابة التي كانت تطاردني !!" قلت بتفاجأ .
" تطاردك ؟ اين ؟ " قال لوي .
" حسناً .... امم تسمع ، عندما كانت تطاردني عصابة( Nasty blood ) قالو ان عصابة الفا خلفهم . في البداية كنت اظن ان الفا هي انتم لكن انت قلت لي ان عصابتكم اسمها ( Black Gokers ) و انتم الذين اخذتموني بعد هروب Nasty لذى انا شوشت . كيف يكون الفا هي التي خلفنا و انتم الذين اخذتموني بعدها ؟ " قلت .
" هاذا امر محير ،اذاً انتي نقولين ان الفا كانت خلفكم " قال لوي .
" نعم " قلت .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanfictionقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...