الفصل الثانى عشر | بيري(Perri)

80 6 0
                                    


You were my life .You were my house , A place I could feel that I am safe on it . But now you change . You will be a place , I would hate to visit .And you will be a life that I would hate to live in , like hell .

...............................................

Zayn POV :
لقد اتت بيري .

" زين " قالت بيري .

" مرحباً بيري سعيد لرؤيتك مجداداً " قلت .

" لقد اشتقت اليك زين " قالت بيري بعد ان عانقتني .

" كيف حالك ؟ قالت بيري .

" بخير ماذا عنكي " قلت .

" بخير " قالت .

" هيا انضمي الينا للافطار " قلت .

" شكراٌ زين لكن ليس لي شهية للطعام " قالت بيري .

" بيري تعرفيني لا احب تكرار كلامي ، انا اعرفك جيداً انتي لا تأكلين جيداً ولا تهتمين بصحتك . هيا الان الي الطعام " قلت .

" حسناً " قالت بيري .

" مرحباً نايل ، ليام ، هاري ، لوي و ... من انتي ؟ " قالت بيري .
وها قد بدأت المشاكل .

" مرحباً ادعي آليشا " قالت آليشا و مدت يدها لمصافحت بيري .
" انا بيري " قالت بيري و صافحتها . لكن يوجد شئ غريب يبدو ان بيري لم تحب آليشا . لكن لما آليشا كانت لطيفة جداً مع بيري .

" لم تقولي لي من انتي ؟ " قالت بيري .

" انا .....امممم.....انا " قاطع لوي آليشا .

" لا تخجلي آليشا قولي لبيري " قال لوي .

" قل لها انت " قالت آليشا . يبدو انها لا تعرف ماذا تقول .

" حسناً ، لا عليكي اعرف انكي تحرجي . بيري هذة آليشا حبيبت زين او بلاخص خطيبتو " قال لوي .

" ماذااااااا؟؟!!!! " قلت انا و آليشا و بيرى فى نفس واحد .

غمز لي لوى ثم حرك شفاهو ليقول لي ' هل عندك حل اخر ' لكن لم يصدر صوت . لقد نظر الينا ليام و فهم ما قالو لوي و بما انو بجانب آليشا فلقد سحبها لكي تجلس علي المقعد و همس في اذنها بشئ .

" هل هذا الكلام صحيح يا زين ؟ " سألت بيري .

" ن ننعم يا بيري " قلت . كانت نظرات بيري توحي بلصدمة .

" هاي ، انتي ، هل هذا الكلام صحيح ؟ " كانت بيري توجة كلامها الي آليشا .

لكن ليس من اللائق ان تنعت آليشا بانتي .
" اولاً نعم هذا الكلام صحيح ، ثانياً لا تنعتيني بأنتي لي اسم آليشا " قالت آليشا وكانت تقول بنبرة تحدي كما انها ضغطت علي اسمها في نهاية حديثها .

واو هذة هي فتاتي .
مهلاً هل قلت فتاتي . اوووة سحقاً .

" اين يكون ، مبارك زين و مبارك آليشا " قالت بيري كما انها ضغطت علي اسم آليشا في نهاية حديثها .

Belong To You | ينتمى لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن