When I am with you , I can't feel of any pain . You are my cure so don't leave me .
.....................................رأيت العلبة و اخذتها . ثم احضرت كوب من الماء و اخرجت كمية من الحبوب ثم وضعتها في فمي و شربت الماء . لم تمُر الا لحظات حتي وجد نفسي لا اقدر علي حمل الكوب فوقع مني و قد وجد عيناي تنغلق و لا اتذكر شئ لا الظلام الان .
Zayn POV :
وجد هالىِ تصرخ ." سيد زين ، سيد زين النجدة . ساعدني ارجوك " قالت هالىِ .
" ما الامر هالىِ ؟ لما تصرخين هاكذا ؟ " قلت بقلق .
" سيدي انها آليشا " قالت هالىِ .
" ما بها آليشا ؟ هل حصل لها اي مكروة ؟ " قلت .
" سيدي لقد كنت ذاهبة لاعطائها ملابس النوم ، ثم سمعت صوت شئ يتحطم . عندما وصلت لهناك وجد الانسة آليشا علي الارض " قالت هالىِ .
ثم اسرعت الي غرفة آليشا بسرعة فوجدتها ممددة علي الارض ، ذهبت لها وحملتها بسرعة ثم وضعتها علي السرير .
" هالي ِ اطلبي الطبيب بسرعة " قلت .
" حاضر سيد زين " قالت هالىِ .
اتي الطبيب ثم قال لنا ان نخرج لكي يستطيع الكشف عليها .
بعد ان خرج وقفت لكي اسألة عن حالت آليشا ." عفواً ايها الطبيب ما بها ؟ " قلت .
"انها تعاني من انيميا حادة هذا اولاً ، اما الان هذا الاغماء بسبب شئ ما من الادوية قد اخذتة . هل كانت مريضة قبل ذلك ؟ كما هل كانت تتعاطي اي نوع من الادوية ؟ " قال. الطبيب.
" هي لم تكن مريضة ، لكن حدث لها حادث من قبل . كما انها بعد ذلك الحادث قد كتب الطبيب لها بعض الادوية و قال انها ادوية مهدئة " قلت .
" هل لي ان اعرف ما هذا الحادث ؟ " قال الطبيب .
" نعم ، منذ مدة عندما كانت في غرفتها سمعت صوت شئ غريب عندما توجهت الي غرفتها كانت ممددة علي الارض ، لقد اغمي عليها . ولكن الطبيب قال ان هناك جرح في رأسها و لا نعرف سبب هذا الجرح الي الان " قلت .
" حسناٌ اذاً ، سوف اكتب لها علي ادوية لعدم تفاقم هذة الانميا و يجب ان تلتزم بها لمدة بسيطة فقط لمدة اسبوع و يجب عليها تناول الطعام جيداً . يجب علي الطعام ان يكون صحي و عليها بلسوائل الكثيرة . هذا كل شئ " قال الطبيب .
" حسناً فهمت . شكراً لك ايها الطبيب " قلت .
" لا شكر علي واجب " قال .
بعد ان ذهب الطبيب توجهت الى الغرفة لكى اطمأن عليها . لقد احببتها حقاً .عندما اقتربت منها كانت مثل الملاك النائم . شعرها الحرير و بشرتها البيضاء التي تشبة بشرة الاطفال و ملامحة الهادئة ، تبدو مثل طفلة صغيرة . و مع كل تصرفاتها التي تشبة تصرفات الاطفال . احب جميع صيفاتها الصغيرة قبل الكبيرة . ضحكاتها ، تصنعها الغضب مما يجعلها تبدو لطيفة ، دموعها التي تكسر قلبي و جمالها الاخاذ .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanficقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...