{البداية هي الحكاية}

834 23 2
                                    

موسيقي صاخبة شعر في حاله يرثئ لها ملابس كالفتيان
تصرفات حمقا هذا ماتفعله بطلتنا
"ياالهي ماهذا ماذا تفعلين و ماهذا اللبس هل انتي حقا فتاه"قالت ام كريستل
"مااامااا ماهي مشكلتكِ انني اتسلى بحياتي القاسية الان لماذا تحطمني "
"عزيزتي انا اريد ان تكوني مثل بقيت الفتيات تذهبي لتسوق و ترتدي ملابس فتيات لا فتيان تسمعي أغاني رومانسية وتتصرفِ كفتاة بعمر الزهور"
"هل انتهيتِ"
"يالكِ من فتاة وقحه لو الا جمالك لضربتكِ لكنني خايفة ان افسد جمالك"
"ههه ماماااا هي اخرجي رجاء"
"حسنا حسنا"
اوه أنتم هنا مرحبا جميعا اريد ان اعرف نفسي انا كريستل عربية أمريكية اعرف إنكم تتسألون عن كيف اني عربية و اسمي اجنبي حسنا لان والدي أمريكي و والدتي عربية انا احب امي كثيرا لكن لا احب ان اسمع أشياء عن التقاليد و العادات العربية من امي لانها ممله و مزعجة و لان امي تصر على ان اتبعها و انا فتاه اكره الالحاح المهم انا في ١٥ من عمري عمر الزهور هه مثلما امي تقول، هل آصف مظهري حسنا اني سمراء البشرة لكن قليلا لوني مثل الشكولاته وعيني تشبة القطة لهذا لقبي هو القطة السوداء الصغيرة*LBC*واملك ورموش طويلة وحاجبين مرتبين و كثيفين وانفي مستقيم تمام كالسيف و شفتي ممتلئه و وردية وامتلك غمازاتين و جسدي مثيره جدا و متوسط الطول و شعري قصير و لونه اسود و بني المهم بعد ان عرفتكم عن نفسي دعونا نذهب.
...الراوي...
ذهبت كريستل للمطبخ لترى امها تطبخ قبلتها و استأذنت ان تخرج و عند خروج كريستل من البيت توجهت آلي مقهي و جلست تتصفح هاتفها و اتصلت بصديقتها المفضلة شاياه *المكالمة*
"مرحبا ايتها الحقيرة"
"مرحبا ماذا تريدين"
"اوه تشينتشااااا ماذا بكِ هل ازعجتكِ؟"
"نعم نعم ازعجتيني"
قلصت عينيها كريستل لتقول"ههه اني فخورة بنفسي لأني ازعجتكِ المهم يا فتاة اريد ان تأتي اني اشعر بالملل"
"اتي الى أين"
"الى الجحيم مارايكِ بالطبع تأتي الي مقهي ستاربكس"
"ايتها السخيفة حسنا سوف ارا والدتي و اقول لكِ حسنا!"
"حسنا"
..كريستل..
كنت انتظر شاياه و كنت أحدق الى الفراغ بعد دقائق رِن هاتفي و كانت شاياه و قالت انها ستأتي بعد ان أتأت رحبت بطريقتي و جلس نتحدث لوقع طويل و خرجنا من اجل ان نتنفس هواء نظيف ههه و جلست شاياه تتحدث عن اختها و حبها لمغني جديد قريب دخل لقلبها الفندق ههه اوه لم آصف شاياه لكم ..انها اقصر مني و تملك عينين كبيرين و انف صغير و لطيف انها حقا و شفتين لطيفتين لو الا اني فتاة لكن واعدتها فهي جميلة و لطيفة و غريبة الأطوار مثلي هههه و ترتدي نظرات طبية.ودعت شاياه و ذهبت للمنزل دخلت وكان هادي ذهب للغرف و ارتميت في السرير كالجثة تمام.
____________________________________
هاي قايز 🙆🏻اعرف ان البارت ممل لكن عقلي فاضي الحين و ان شاءالله رح يكون البارت الجاي اجمل و أطول و رح اقدم الأحداث بسرعه و أعجل على الرواية المهم اتمني الدعم او رواية لي في الواتباد🐾ملاحظة انا كاتبة من سنة و نصف و بعدين توقفت و الحين بكمل 🌸✨.
انستا:angel_kristel6110

 انستا:angel_kristel6110

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
||Luck or curse||?{حظ ام لعنة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن