𝚒𝚗𝚝𝚛𝚘.

3K 224 265
                                    

فِندق fairmont banff springs

هُو في الحقيقة مَن الفنادق الجميلة ذات الإطلالة الرائعة بمنطقة جِبَال الروكي الكندية، فَلا تغرك الطّبيعة المحيطة
بالفندق، فَمَن الدّاخل هُو فندق مليء بالأسرار والغموض.

بَدْء قصته في عام ١٩٧٦ كانا صدِّيقين إحداهما في ٢٧ مَن عمره والآخر في ٢٥ مَن عمره.
الأكبر أحب الأصغر أكثر مَن كونهما أصدقاء ، كان طماعًا يريد أن يجعله حبيبه لكنّه أخفى مشاعرَه حتّى لا يتركه.

ذَات يَوْم طلب الأصغر مَن الأكبر أن يبني فُندق مَن أجله ويعملا معاً ، وفعلها من أجله.

في أحدا الأيام أتى الأصغر للأكبر وأخبره بـ أن الفتاة الَتِي أحبها تبادله المشاعر.
تظاهر الأكبر بسعادة لطفله - كَمَا يُسميه - بينما قَلْبَه يحترق.

حاول تهديد الفتاة بقتلها ، بينما هِي لَمْ تهتم لَه.
فقتلها في أحد غَرف فندق ، وعندها رَآه الأصغر وَهُو يُحاول إخفاء جثتها.

حاول الأكبر شرح الموضوع للاصغر لكنّه لَمْ يستمع لَه، استاء الأكبر مَن طفله.
وفِي لحظة غَضَب طعن صغيره.

ندم بشدّة لقتله لِهَذَا الملاّك ، فقفز مَن أعلى الفُندق ومات.
وروحه بقت في الفندق تفرِّق الأصدقاء والأحباب و تقتلهم وتجعل ارواحهم تساعده.

٢٠١٧

في تِلْك الليلة المشؤومة ، حَيْث يلعب أربعة مَن المراهقين لُعبة الصراحة إم الجراءة ويتم تحدي أكبرهم للمبيت في الفندق.

شائعات كَثِيرَة تَدور حول ذَلِك الفندق بكونه مَن يدخله لن يُخرج مِنه ابداً وسيصاب بنوبة هلع أو اكتئاب أو أحدا الأمراض النفسيّة والبعض يَقُول بأنه تسكنه الأشباح.

لكنّ هَل هَذِه الشائعات ستوقفهم ؟.

_______________

رُبما أعود لها .. أعَتذر عَلَى أنقطاعي :(.



1/8/2017 ❄️.

「ᶠᵃⁱʳᵐᵒⁿᵗ ᵇᵃⁿᶠᶠ ˢᵖʳⁱⁿᵍˢ」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن