\ 8 \

2.3K 163 95
                                    

إستمِعوا إلى مُوسيقى هادِئة~

من كيونغسُو؛ تُصبح على خير،جُونغإن. أنا أُحبك. إلى إلقاء.

الثُلاثاء،6 ديسمّبر،00:00
إلى كيونغسُو؛ سُو، كيف حالُك؟إنهُ أنا،جُونغإن. أنا أفّتقدُك. كُل يوم. طوال الوَقت. أُريدك أنّ تعلّم بأنّني أُحبك، كيونغسُو. كثيراً للِحدّ الذي يُؤلمُني كُل مّرة اقرأ رسائِلُك. لكِن دّعني أُخبرك بِ هذا. أنا لم أنّدم لِ تّركِك. هذا قد يُؤلمّ قلبّك لكِن بِصّراحة أنا لا أنّدم على القَرارات التي إتخذّتُها مُنذُ خمّس سنوات. و اليوم، أنا سُوف أُخبرك بِالسبّب..

مُنذُ خمّس سنوات، تمَ تشّخيصي بِمرضّ يُدعى [ALS] و بِمعنى تصلّب جَانبِي لِ ضُمّوري. مرضّ مُتقدم ِل تلّف الأعصَابّ الذي يُؤثِر على التّحكُم بِالأعصَابّ. في الدِمّاغ و الحبّل الشّوكي. مرضّ بِمعنى مّقدرة الدِماّغ على تّحريك العضَلات. أو الأعصَابّ مّفقُودة. ولا يُوجد عِلاج لِ هذا المرضّ.

أنا أحتّضِر. و هذه هي الحّقيقة. لن أكون هُنا مُجدداً في اللّحظة التي تَتلّقاء هذا الرِسَالة. البّعضٌ قد يقول بِأنّني جبّانٌ لِ تّركِك و أختّيار مُواجهَة كُل هذا بِمُفّردي لكِن من يَهتمّ. هُم لن يفّهمُون. و لنّ يفّهمُون. و لكِني أعلّم بِأنّك سَتفّهم لأنّك دوماً ما تفّهمُني.

لا أُريدك أنّ تكون حزينّ. حسناً، رُؤيتُك حزينّ بِسبَب حالتي سُوف تجَعلُني حزينّاً فَحسبّ. و ذَلك تقريباً السبَب الرّئيسي لِ تّركِك. السبَب الآخَر لأنّني لا أُريدك أنّ تُضيع وقتُك في اﻹهتِمام بِي أنّ أخبّرتُك يوماً بِحالتي. أنتَ لا تستحِق ذَلك. أنتَ تستحِق أكثّر مِن ما أستطيعٌ تّقديمهُ لك.

أنا آسف لِجَرحّك. لكِن أنا لستُ آسِف على تّركِك. أعلّم بِأنّني فَعلتٌ الأمر الصَحيح. لِذلك لنّ و لم أنّدم على أيّ شيء.
أنا سعيدٌ لأنك وجدتَ شخصاً يُحبك. سعيدٌ لأنك مّضيت قدماً.

شُكراً لك على محبّتِك لي. شُكراً لك على التّمسُك بِي. شُكراً لك حُبي.

تذّكر بِأنّ حُبي لك لنّ يُفّنى. أينمّا كُنت،مهما فَعلت،من أنت معه. أنا أُحبك.

دائِماً،

جُونغإن.

اليوم،23:59

\النهاية~!\

🎉 لقد انتهيت من قراءة To Kai. 🎉
To Kai.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن