عودة سريعة:ساندي:دعينا نقرأ ما به ربما نستطيع من خلالهِ ابطال السحر او القضاء على الجن.
نيكول:حسناً...(فتحت اول صفحة من الكتاب)
فتحت نيوكول الصفحات وبدأت بالتقليب فكل ما تريانِهِ هو كلمات غريبة لا تعرفان معناها لكنهما لم تقرآ الكلمات كلها لانهما لا تريدان استحضار الجن...وصلتا الى آخِرِ صفحةٍ...
نيوكول:هل اقرأ ما كتب في هذهِ الصفحة.
ساندي:نعم..ماذا تنتظرين.
نيوكول:ملاحظه:في هذهِ الصفحة ستجدون كلمات يجب قرآتها اذا اردتم التخلص من الجن والارواح بشرط اذا كنتم اكثر من شخص واحد فيجب عليكم الامساك بيدي بعضكم واحضار مرآة واغلاق الانوار ثم...ترددون تلك الكلمات التالية وعندما ترددونها سوف تنتقلون الى العالمِ الآخر وهناك ستجدون مخاطر كثيرةً تواجهكم قبل ان تصلوا الى مركزِ التحكم بالارواح...وفي هذا المركز ستجدون الجن الذي يتحكم بالناس وكذلك الجن الذي يذهب لاي احد ٍيستدعيهم...ستعرف/ون التفاصيل بعد ان تذهب/وا...
نيوكول:اشعر بالخوفِ ساندي... اخاف قرآءةَ تلك الكلمات.
ساندي:تشجعي نيوكول...تشجعي لكي نستطيع انقاذ اختِكِ.
نيوكول:حسناً.
امسكت نيوكول بيد ساندي و بدأتا بقرآءة الكلمات التي كانت غريبة ولا معنىولها وعند الانتهاء من آخِرِ كلمة.
فجأة......
نيوكول:اخخ...اشعر بصداعٍ في رأسي...اين ساندي..واين انا.
عند ساندي:نيوكووول....نيوكووول....اين انتِ
عند نيوكول:ساااندي....ساااندي...هل تسمعينني.
ساندي (بصوت مرتفع):اجل ولكن اين انتِ...المكان مظلمٌ وانا لا اكاد ارى شيئاً.
نيوكول:لا تتوقفي عن الكلام لكي اعرف مصدر صوتِكِ.
بدأت ساندي بالتكلم معها وبدأت نيوكول تقترب من ساندي اكثر الى ان وجدتها واصطدمت بها.
نيوكول:اوه...ها قد وجدتكِ
ساندي:اين نحن...ولما المكان مظلمٌ هكذا.
نيوكول:لا اعرف....كل ما اتذكرهُ اننا عندما قرأنا الكلمات وانتهينا من اخر كلمة.....وجدت نفسي في هذا المكان...ولا اعرف كيف اتينا.
ساندي:ربما عبر المرآة.
نيوكول:ربما...لكن لا يهم...دعينا الان نحاول المشي في ارجاء المكان فلربما نجد شيئاً.
ساندي:حسناً.
بدأتا بالمشي في ارجاءِ الكان...وبينما هما تمشيان...سمعتا صوت وقعات اقدامٍ لا تعرفان مصدرها ولا تعرفان من الذي يتمشى ولا حتى تريانِ احداً.
فجأة انبعث نورٌ قوي...
نيوكول وساندي وهما يضعان يدهما على عينيهما:ما هذا النور القوي...بدأتا بالرجوع الى الخلف الى ان سمعوا صوت فتاةٍ بريئاً.
-لا تخافا لن اؤذيكما.
ساندي:من انتِ
-انا ادعى أوني ومن انتما.
ساندي:انا ساندي
نيوكول:وانا نيوكول.ِ.ولكن كيف اتيتِ وهل انتِ بشرية ام من الجن..
اوني: حسناً..سأخبركم كل شيءٍ عني.
ساندي:حسناً
يتبع....
_______________________________________
انتهى البارت😬
اتمنى انه قد اعجبكم.❤
من هي اوني..وما قصتها؟
هل هي بشرية ام من الجن؟
هل هي شريرة ام انها طيبة؟
لا تنسوا الفوت ورأيكم بالبارت😘
الى اللقاء👋
أنت تقرأ
مغامرة في العالم الآخر
Pertualanganجسمي يرتجف.....يداي ترتعشان.....اسمع صوت دقات قلبي المتسارعة....اشعر بالخوف...انهم حولي وفي كل مكان.....ماذا يريدون......هل سأستطيع القضاء عليهم.... تابعوا القصة لتعرفوا احداثها❤