I'm in love with his smile

271 23 3
                                    

لطالما كانت اِبتسامته تجعلني سعيدة، لا أعلم لما لكنه الوحيد الذي يرسم الابتسامة على وجهي. أحبه؟ أظن ذلك... أظن!؟ لا بل أنا متأكدة فكلما أراه قلبي يخفق بقوة كأنه كان بمراثون للجري أنا فقط أحب اِبتسامته التي تحيي عالمي ~
.
أنا:-حسنا ماذا تريدين؟
صديقتي:-فقط مشروباً واحد.
أنا:-حسنا سآتيك به.

ذهبت لكي أحظر مشروبات لي و لصديقتي قبل أن يدق جرس الحصة أسرعت لماكينة المشروبات أدخلت العملة و كنت على وشك الظغط على الرقم لأشعر بشخص يدفعني و يأخذ مكاني.

أنا:- يااا! ألا ترى أمامك!

رفعت ببصري لأراه! هو! تايهيونغ! لا أصدق!

تايهيونغ"بابتسامة":-ماذا ألديك مشكلة يا صغيرة؟

لم أستطع النطق بأي شيء فلقد ابتسم! أحب ابتسامته حقا ! يا له من وسيم .

تايهيونغ"و هو يلوح بيديه امامي":-ياا! أين ذهبت!؟

أنا:-أوه!

تايهيونغ:-اذا!؟ ألم تريدي المشروبات؟

أنا:-أنا... فقط... أجل...

تايهيونغ:-ماذا؟

أنا:آسفة سأذهبُ.

لا اعرف لما لكنني هربت منه لأنني لو ضللت معه دقيقة لكانت النار قد أشعلت داخلي و قلبي سيتوقف عن ضخ الدماء.

تايهيونغ:- يا لها من غبية لطيفة!

Mina

لا أصدق بأنه كلمني... تايهيونغ! و ابتسامته الجميلة و فمه الرائع كلماني! كدت أموت من الفرح؟... أظن ذلك يا الهي لما أحبه كثيرا؟

Taehyung

كنت ذاهبا لأجلب بعض المشروبات لي و لأصدقائي و رأيت فتاة سبقتني لهناك لما أهتم؟ دفعتها لكي تصرخ "يااا! ألا ترى امامك" عندما رأتني صدمت. بالطبع ستنصدم من جمالي سألتهل ان كان لديها مشكلة لكنها لا تجب هل حقا سرحت بجمالي؟ حسنا بدأت تخيفني فقد كانت تحدق بفمي بشكل مريب!؟ لوحت بيدي أمامها لكي تستيقظ من أحلام يقظتها. سألتها ان ارادت المشروبات لكنها تلعثمت و هربت. ماذا أأنا وحش مخيف!؟ أنها لطيفة قليلا. لكن ألم تكن تلك الفتاة التي يحدثني عنها جونغ كوك بأنها تراقبني دائما!؟ لا يهم. لدي مباراة كرة سلة اليوم لذلك أحتاج بعض الراحة و الطاقة.

في المساء تم تقسيمنا لفرقتين لكي نبدأ مباراة كرة السلة.

المدرب:-حسنا أريد رؤية مباراة عادلة و نظيفة!
1...2...3

🎉 لقد انتهيت من قراءة إبتسماتهُ تحيِّي عالَمِي ~ ||kim Taehyung 🎉
إبتسماتهُ تحيِّي عالَمِي ~ ||kim Taehyungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن