*مجــړم علـّۓ هيئــﮧ ملاﮘ~*
انا بيون بيكهيون ..عمري 27 ..اعمل في قسم التحقيقات في سيول ..لدي صديقين مقربين ..سيهون والعاهر لاي هما كل عائلتي… نست ان اخبركم توفى والداي حين كنت في 17 من عمري… ليس لدي اي اخوه او اخوات…
يكفي حديث عني يجب ان اذهب الى مقر عملي لايجب ان اتأخر فانا في الحقيقــﮧ مثالي… .
………………………………………………………
pov baekhyun ~
ذهبت الى مقر عملي وحين وصلت وجدت زميلتي في العمل تدعى جونغ يون .اناديها بــ يون اختصاراً لأسمها الطويل ..سألتها حين وصلت ..
بيكهيون ~ صباحك جميل يون… اين سيهون ولاي ..
يون~ اااه ليت فيه جمال… لايهم… انهما في غرفــﮧ التحقيات ..لقد تم القبض علـّۓ متهم بالقتل لكنه ينكر انه الفاعل…بيكهيون~ اووه حسناً ساذهب واكتشف امره فانا كما تعلمي استطيع كشف المتهم في اقل من 10دقائق…
يون~ اااوه سيد بيون مغرور… لا انكر ذلك لكن لا يجب عليك مدح نفسك…
بيكهيون~ يكفي يكفي ستأخريني عن كشف الحقيقــﮧ see you ..
خرج سيهون غاضب من غرفه التحقيقات ..يفك ازرار قميصــﮧ ويتنهد بقوه…
ربت علـّۓ كتفــﮧ ثم دخلت الى غرفــﮧ التحقيقات..
بيكهيون ~لاي اتركني انا والمتهم لوحدنا ..
لاي~حسناً…
مرت مده ليست بطويلــﮧ ولا بقصيره ..خرجت من غرفــﮧ التحقيقات
حدثني لاي
لاي~ ماذا حدث ..هل اعترف ..
بيكهيون ~ امممممم… ..اجل ..
سيهون~ ياارجل كيف تقوم بذلك… لا اعلم لما يعترفون لك… هل تنومهم مغناطيسياً ..لو بقيت معه قليلاً كنت سأقتلــﮧ… .
بيكهيون ~انها مهاره خاصــﮧ… لا احد يمتلكها…
حسناً خذوه الى النيابــﮧ
سيهون تولا امر اداره المركز ولاي يتولا امر اخذ المتهم للنيابــﮧ…سيهون~ ماذا عنك ..اين ستذهب وتوكل لي امر الاداره…
بيكهيون~ لدي امر مهم… اريد تنفيذه…
لاي~حسناً لا تقلق… اذهب ..
……
غادرت المركز واتجهت لسيارتي انطلقت بها وتوقفت امام منزل
اتجهت نحو باب المنزل اخرجت مفتاح من جيبي… اخذت نفساً عميقاً ثم فتحت الباب… دخلت والانوار مطفأه اشعلت الاناره ..فتحت غرفــﮧ ونظرت اليها وتنهدت… ذهبت الى الغرفــﮧ الاخرى فتحتها لاجدها نائمــﮧ على سريرها ويبدو عليها الارهاق…
أنت تقرأ
مجرم علـى هيئــه ملاك ~
Mystery / Thrillerهناك مــڹ يــدعــي البراءه رغــݦ خُــبثــﮧ... ومــا يساعده فــي ذلــﮘ هي ملامحــﮧ البريئــﮧ وابتسامتــﮧ العذبــﮧ *(بيون بيكهيون)*