وغد حقير

408 32 27
                                    

السلام عليكم
كيف حالكم ؟؟؟
نبدأ...
اولااا شكرا على الدعم و التفاعل
و اسفة على الاخطاء الاملائية
_____________________________________
مضى اسبوع كامل و تاي لم يظهر بعد...اما دران فقد بقيت طوال الاسبوع في فراشها لا تبارحه لاي سبب كان..فقد كان تاي الاكسجين الخاص بها
اما راين فقد بقيت تبحث عن حل لمشكلة جيمين بكل الطرق بدون اي فائدة...

في الصباح نهضت راين و بعد انتهائها من روتينها الصباحي من استحمام و تجفيف شعرها و تناول فطورها ذهبت للاطمئنان على دران قبل ان تذهب الى الجامعة
فذهبت هناك و بينما كانت مع دران يتبادلان اطراف الحديث رن هاتف راين فردت عليه...

راين:مرحبا جين شي
جين*بتوتر*: راين تعالي بسرعة...نبضات قلب جيمين تتزايد بشكل جنوني و تنفسه غير منتظم...
راين*بفزع*: ماذا؟ انا آتية الان

ثم اغلقت الخط

دران:ماذا هناك؟
راين:جيمين في خطر يجب ان نذهب اليه
دران: و لكن.....
راين:بدون نقاش...اسرعي لنذهب..

و ذهبتا الى هناك بسرعة...
و عندما وصلتا هناك وجدتا جين في حالة يرثى لها...و قد تم نقل جيمين الى الاستعجالات..
فحاولت دران التهدئة من روع جين...بينما كانت راين تحاول الاقتراب من غرفة الاستعجالات اكثر لعلها ترى جيني لتعرف ما حصل...لكن لم يُسمح لها بالاقتراب اكثر...فعادت الى البقية فاضطروا للبقاء خارجا بانتظار النتيجة...
و بعد ربع ساعة و بينما كانو ينتظرون خروج الطبيب ظهر تاي فجأة و هو يلهث بسبب الركض...

تاي:هيونغ ماذا حصل لجيمين؟؟؟
جين*بغضب*:الان فقط تذكرت ان لك عائلة ؟؟ اين كنت !! كيف تجرأ على فعل ذلك؟؟ اجبني...
قال تاي مهدأ جين: ليس وقت هذا الكلام هيونغ اخبرني ماذا حصل لجيمين...
جين:فقط ارحل..
راين:جين شي اهدأ قليلا فهذا ليس وقت الشجار

ثم سحبت جين من يده ليجلس و يهدء من روعه
اما تاي فقد اسند ظهره على الحائط و انزل رأسه للاسفل و بقي ينتظر النتيجة...اما دران فقد كانت جالسة بجانب جين و راين مقابلة لتاي

Daran POV
انه يبدو متعبا كثيرا...لم اكن اعلم انه سيأتي الى هنا....تبا لما ظهر فجأة
اشششش لما جئت الى هنا من المؤلم رؤيته...
لكن لا اعلم ما المؤلم اكثر...رؤيته ثانية ام رؤيته حزينا هكذا..
انه يمر بوقت عسير ..يجب علي الوقوف بجانبه...لكنه مجرد خائن
اظن انه علي نسيان الامر و مسامحته فهو قبل كل شيء صديق طفولتي و انا اعلم ان هذا ليس من شيمه
كما انه يحتاجني الان كما احتاجه..

و بينما كنت جالسة افكر به و اختلس النظر اليه للحظات...اجل اختلس النظر فأنا اشتقت الى ملامح وجهه...اريد اروي عطشي بأي طريقة لكن بدون لفت انتباهه...فجأة خرج الطبيب فذهبنا مسرعين اليه لنعلم منه ماذا حصل لجيمين ..
فقال لنا ان حالته غير مستقرة ابدا و ان احتمال خروجه من الغيبوبة منعدم كما ان احتمال موته كبير...
تبا كيف استطاع النطق بهذه الكلمات القاسية بكل سهولة؟
نظرت حولي لاجد الثلاثة متفاجئين و كان الخبر كالصاعقة عليهم...
فلم اعلم من علي ان اواسي...
هل اواسي نفسي فقد كان صديق الطفولة بالنسبة لي...
ام اواسي تاي و جين فهو عائلتهما الوحيدة ام اواسي صديقتي الوحيدة فهو استولى على قلبها و وجدانها بالفعل...
بقينا في صدمة..و لم يتحدث احد منا لعدة دقائق
و بعد 10 دقائق سمح لنا بالدخول للاطمئنان عليه....لقد رأيت اللهفة في عيني جين على جيمين...و كأنه طفل على وشك خسارة امه...
و راين لم تكن احسن حالا...كانت تنظر لجيمين في صمت
اما تاي فلم يقم بأي ردة فعل بل اكتفى بالتحديق بجيمين بحزن شديد...
ثم بدأت عيناه باللمعان معلنة عن تجمع الدموع بها...مهلا هل هو على وشك البكاء الان ؟؟
اوه لقد خرج مسرعا من الغرفة...انا متأكدة بأنه يريد البكاء بالفعل...
تبعته بدون ان اعي و قمت باحتظانه من الخلف فتوقف عن المشي بسببي....و لكنه لم يتفوه بأي كلمة بل اكتفى بانزال رأسه لكي لا يكشف امره...
End POV

دران:تاي...لا تقلق كل شيء سيكون بخير....نحن كلنا نبحث عن حل لهذه المشكلة....الكل يحاول مساعدة جيمين بشدة و انا واثقة انه سيشفى و يعود لنا كما كان...ارجوك تاي لا تحزن..فذلك يؤلمني حقا...

استدار تاي اليها و بقي يتأمل ملامح وجهها بنظرات عميقة مليئة بالشوق و المشاعر...
قربت دران يدها من وجهه و مسحت له دموعه بكل لطف و هي تبتسم له

دران:اعلم انك تحبني و سأصدق انك لم تخني يوما....انا سأسامحك تاي...فأنا لا استطيع الاستغناء عنك...كما انني اريد البقاء بجانبك و مساعدتك و مواساتك وقت الحاجة...اريد ان اكون ملجأك تاي...تاي انا ا...

و قاطعها صوت من الخلف قبل ان تكمل كلامها...

ساني:تاااااااااااااي

بقيت دران مصدومة..

ساني:حبيبي هل انت بخير...لما لم تنتظرني لنأتي معا....اسفة تأخرت...ياااا الهي انظر الى وجهك الجميل كيف اصبح بسبب الدموع
دران*تنظر لتاي بصدمة*:تاي...من هذه؟ لما هذه العاهرة هنا؟؟
لم يرد عليها تاي بل اكتفى بالصمت
ساني:الم يخبرك بعد ؟ انا حبيبته
دران:ماذا ؟ كيف تجرئين...انت مجرد عاهرة.. (ثم استدارت لتكلم تاي) اخبرني ان هذا غير صحيح ...تاي تكلم....ماذا يحصل ؟؟؟
تاي*بدون النظر الى دران*:كلامها صحيح...هي حبيبتي...
دران*بصوت مخنوق*:وغد حقير....لن اسامحك ما حييت...

ثم غادرت المكان مسرعة و دموعها لا تتوقف عن السقوط


في نفس الوقت عند راين و جين

راين:جيني لما تبدين هكذا؟ ماذا حصل؟
جيني:لا اعرف..انني اضعف يوما بعد يوم...و الالم يفتك بي..اذا بقيت بهذه الحالة جيمين سوف....
قاطعتها راين:لا تكملي ارجوكي...سأجد حلا...سابحث أكثر...لن اهدأ حتى انقذكما...ارجوكي كوني قوية و تحملي من اجل جيمين...
جيني:سأحاول...شكرا لكي على المساعدة

استدارت راين لترى جين يجلس بجانب جيمين يمسك يده دون فعل اي شيء...كان واضحا انه شارد الذهن
Rayen POV
يبدو يائسا
اووووه اريد التخفيف عنه بأي طريقة...لكن كيف ؟؟؟
هو تخلى عن حياته الخاصة و اشغاله لاجل الاعتناء باخويه...انه انسان مثابر حقا و هو حقا شاب قوي فقد تحمل الكثير....لكن يبدو انه منهار الان....سأحاول التخفيف عنه بأي طريقة فهو لا يستحق كل هذا العذاب...
End POV
ثم ذهبت دران لتواسيه فوضعت يدها على كتفه و بدأت بمواساته بكلامها الذي بعث الامل في نفسه من جديد....



ما رأيكم بالبارت
ماهو الشيء اللي ما عجبكم بالبارت ؟؟؟
في رأيكم ما هو السبب وراء خيانة تاي ؟؟؟؟؟
ماذا سيحص لجيمين ؟؟؟؟

Save Me مكتملة*... انقذيني*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن