" حسنا " قلت من بين اسناني و انا التهم كاي بعيناي "جيد اذا ايها المدير لقد تعادلنا" قال و هو يقف لكي يذهب هو و طفله الاحمق الذي اكرهه بشدة......
" حسنا استاذة جيون يمكنك الذهاب " قال المدير و انا ذهبت فورا....
جاء وقت الخروج لاجد كاي واقف امام سيارته يتكئ عليها حتي ركض نحوه بو ليحتضنه بشدة يبدو انه يحبه كثيرا كنت اشاهدهم و اتأمل كم هو وسيم حتي وجدت نظره رفع علي...
"هااي انتي جيون " نادي علي لاتجاهله و اسير..
"الم اناديكي" وجدته يقول و هو يقف امامي "لم اسمع" كذبت دون اهتمام "انا واثق من انك قد سمعتيني؛ لا يهم تعالي لكي اناقش معكي مواعيد الدرس" قال لكي اقطب حاجبي...
"لما لا نناقشه هنا " قلت ببرود ليتنهد قليلا " ليس امام المدرسة " قال لي لاسير معه دون كلمة....
كنا نعبر الطريق لنصل لسيارته لانني بالفعل كنت قد عبرت الطريق من قبل عندما تجاهلته...
"بووو انتبه" صرخت و انا اركض لابعد بو الذي كان يأتي تجاهنا و ينادي باسم كاي الذي كان يبدو انه غير منتبه......
علي اخر لحظة كنت قد ابعدت بو عن طريق السيارة و وقعت و هو بين يداي....
"يا الهي بو " صرخ كاي و هو يركض تجاهنا ليأتي و يأخذ بو من بين يدي و هو يبكي...
استقمت انا و تبعتهم بعيدا عن الطريق حتي وصلنا امام سيارته كان يحمل بو بين يديه و بو يبكي بشدة و انا اشعر بألم في مؤخرة رأسي...
وضعت يدي علي مؤخرة رأسي لاري دماء "ايش اللعنه" قلت بغضب لينتبه لي كاي..
"انا اسف حقا و شكرا لكي كثيرا جيون لا اعلم من دونك ماذا كان سيحدث" قال لاضحك بسخرية " كان بو سيموت اجل اشكرني و عليك ابتياع الطعام لي كتعويض لاني نزفت " قلت بحدة و انا الوح بيداي التي فيها الدماء في وجهه...
"يا الهي ما تلك الفتاة حسنا اركبي" قال و هو يفتح لي الباب لاركب بكل وقاحة...
وضع بو في الخلف بعدما جعله يهدأ ثم ركب و بدأ يقود...
"اباا انا خائف " قال بو و عاود البكاء و صوته مزعج حقا " ياه لا تبكي لم تكن السيارة ستؤذيك بل انت من ستكسرها" قلت بغضب ليزيد بكائه...
"اصمتي؛ لا بأس عزيزي انت بخير الان لا تبكي اوه و سأحضر لك حلوي " قال بحدة لي ثم تكلم بلطف موجها حديثه لبو الذي توقف عن البكاء ما ان سمع كلمة حلوي...
وصلنا في المطعم و طلبنا الطعام و انا طلبت شئ باهظ الثمن لانني فعلت شئ عظيم اعتقد اني استحق اكثر من هذا...
" ان هذا الطعام لذيذ " قلت و انا اكل لاري بو يأكل بشراهه "يا ستنفجر " قلت له ليتوقف عن الاكل و ينظر علي كاي بعيون دامعة ليضربني كاي علي يدي..
"اوش ما بك لم اقل شئ خاطئ " قلت و انا احسس علي يدي...
"لا تهتم كل عزيزي " قال له ليباشر في الاكل مجددا " اجل اجل كل حتي تنفجر صدقني " قلت بشر....
"ابااه هل ثانفجر " قال ببكاء لاضحك بسخرية عليه "يااه توقفي و لا عزيزي لن تنفجر " قال كاي و انا ضحكت.....
"ان تربية الاطفال مرهقة ها " قلت بجدية تلك المرة و انا اضع الشوكة في فمي بالطعام....
" اجل اكثر مما تتصورين " قال و هو يلعب بالشوكة في الطعام "اوه صحيح رأسك لازال ينزف التفي " قال و انا تذكرت رأسي لالتف له....
وضع منديل علي الجرح ليمسح الدماء لأتأوه "ااه لعين انت و ابنك انه يؤلم كثيرا يا مؤخرة " قلت بغضب من الالم الذي اشعر به......
قهقه كاي قليلا "ابا ماسا تعني مؤخره "سأل بو لانفجر انا من الضحك...
رجعت لمكاني بعدما انتهي كاي "انها كلمة سيئة عزيزي لا تنطقها ابدا " قال كاي لابتسم بسخرية " انها تلك " قلت و انا اقف و اريه مؤخرتي...
شهق كاي و وضع يداه علي اعين بو الذي كان ينظر بتفحص...
" انتي ما هذا اجلسي " قال كاي بحدة لاقهقه و اجلس...
" اذا ما المواعيد لتدريس السمين " قلت و انا اعاود الاكل لان الطعام حقا لذيذ...
" هل يمكنك التوقف عن مناداته بذلك " قال لاهز رأسي موافقتا ' في احلامك..
" حسنا اذا ما هي المواعيد التي سأدرس بها السمين " قلت باستمتاع لينظر علي بغضب...
هز رأسه بيأس " لا فائدة " قال و هو ينظر علي بو الذي بدي لم يفهم شئ.....
" الاحد و الاثنان الاربعاء و الخميس " قال و هو يفكر " ما اللعنه لما لا ادرسه الاسبوع كاملا اذا !ان هذا هراء " قلت بغضب ليضحك هو...
"ما المضحك بحق كل شئ "،قلت بحدة "انه عقابك لا يمكنك جدالي في المواعيد و الا ستعلمين ستفصلين "قال ليقع فكي ها قد جاء اليوم الذي يهددني احدهم بوظيفتي تبا للمال يااه..
"لعين" قلت بغضب ليبتسم هو "سأعتبر تلك موافقة " قال لاقلب عيناي..
نظرت علي بو قليلا ثم تذكرت شيئا ما " من و بحق الجحيم يسمي ابنه بو " قلت و انا انظر علي بو بقرف...
" اولا ان اسمه الحقيقي هو كيم مين سوك و لكن اول كلمة قد نطقها هي بو لذا نحن نناديه ببو " قال و هو يشرح لي...
"للعنه انا لم اخبرك ان تخبرني قصة حياتك " قلت بملل لتتوسع عيناه " ا انتي وقحة " قال لابتسم في وجهة باستفزاز...
أنت تقرأ
احببت متهورة
Fanfictionحمقاء متهورة وقحة جعلتني انسي انني متزوج و لدي طفل.. هي معلمة و حياتها غير مستقرة و انا حياتي مملة روتينية اخرجتني من طوري و جعلتني اجن هذا ما احبه في تلك المتهورة...