كانت وو بون نائمة حتى رن جرس الباب نهضت فتحت الباب و عيناها مغمصتان
شعرت بشيئ امسك بساقها لتنزل الى مستوى الطفل الصغير...وو بون:مرحبا بوبي.
بوبي:مرحبا خاله وو بون.
هيجين:تاي هنا.
وو بون:لا انه في الشركة.
هيجين"تجلس على الاريكة":اين جينا؟؟
وو بون:انها في الغرفة سأناديها.صعدت وو بون الى الغرفة نادت اختها و جلسوا عاد تاي من العمل...
رن هاتف وو بون ردت..وو بون:مرحبا تايون.
تايون:مرحبا ايتها الطبيبة وو بون لديك سبعة حالات جديدة و حالاتان للمراجعة و
هناك شخص طلب رأيتك انه رفض ان يقول حتى اسمه.وو بون:حسنا دقائق و اكون هناك.
اغلقت وو بون الخط و نهضتهيجين:الى اين؟؟
وو بون:الى العيادة ان كنتي تريدين شرب شيء هناك عصيرك المفضل.
هيجين:حسنا.خرجت وو بون من المنزل توجهت الى الى العيادة..
وو بون"تتنهد و تضع القلم على الطاولة":حسنا سيدة كيم لا بأس فقط قومي بنشاطات مختلفة عن التي تقومين بها كل يوم حسنا تعالي يوم الربعاء للمراجعة.
السيدة:حسنا ايتها الطبيبة وو بون..
وو بون:حسنا تايون الحالة التالية...
تايون"تقلب صفحات دفتر الحلات":ليس هناك احد سوى ذلك الشخص..ووبون:ادخليه.دخل هذا الشخص نهضت وو بون تركض نحوه و حضنته...
وو بون:اوبا اين كنت هاا لقد اشتقت لك..
جيهوب:هههههههههه انه العمل واااو لقد كبرتي و اصبحتي اجمل..وو بون:اخجلتني انت ايضا اصبحت أوسم و ألطف من قبل..
جيهوب:هههههههههه هيا نجلس اوه كيف حال جينا و هيجين و جين و نامجون..وو بون:بخير هل العمل جيد هناك؟
جيهوب:اجل لكن البعد عنك متعب...وو بون:يااا توقف نحن فقط أبناء عم...
جيهوب:حسنا لكني بحق اشتاق إليكي و إلى حليب الشكولاته الذي تعدينه..
وو بون:حسنا هوسوك عد معي للمنزل و سأعده لك..·········~
عدت من اليابان لم أخبر أحد فقط ذهبت إلى عياد وو بون...
جلست وقتا طويلا حتى اتت تلك الممرضة نادتني و اخيرا كانت جالسة يبدو انها
متعبة.....طرقت الباب و دخلت لتقفز هي في حضنيكنا نتحدث حتى اتصل هيونغ اجبت
جيهوب:مرحبا هيونغ...
شوقا:جيهوب اين انت نحن في المطار؟
أنت تقرأ
That red apple!||p.jm
Romance'انا حقا غبي ماكان علي ان اوقعها معي انا حقا وجه نحس يال من ااحمق لم يكن علي الوقوع لها هي الان بين الحياة و الموت اتمنى لو اموت هكذا سيستريح الكل مني'