يقدم جثث ضحاياه للخنازير

184 1 0
                                    

‏في شهادة مثيرة وصادمة في آن واحد شهدتها جلسات محاكمة الكندي روبرت"ويلّي"بيكتون الذي امام المحكمة بتهمة قتل عشرات العاهرات ابلغ صديق سابق لهذا الرجل المحلفين بان بيكتون قال له انه قدم جثث العديد من الضحاياه طعاما للخنازير في مزرعته بضاحية فانكوفر،أندرو بيلوود الذي عمل لحساب بيكتون وأقام في مزرعته ثلاثة اسابيع خلال عام ١٩٩٩ افاد في شهادته بان بيكتون اخبره بانه قتل عددت كبيرا من العاهرات بعد اغرائهن بالقدوم الى مزرعته للحصول على نقود ومخدرات،وأضاف بيلوود ٣٧ عاما ان هذا الاعتراف جاء بينما كانا يشاهدان التليفزيون في منزل بيكتون المتنقل،بيكتون ٥٧ عاما الذي حوكم للاشتباه في كونه سفاحاً للعاهرات أقر بانه كان يقيد هؤلاء النسوة خلال ممارسة الجنس ثم يخنقهن حتى الموت،قبل ان ياخذ جثثهن الى المسلخ الكائن في مزرعته لتعليقها بالسلاسل وتصفيتها من الدماء وإخراج أحشائها.واشار الشاهد آلى ان السفّاح اخبره بانه أصيب بالصدمة بسبب غزارة الدماء التي اندفعت من جثث الضحايا لدى تقطيعها.واضاف صديق السفّاح الكندي بالقول ان اجزاءً من هذه الجثث قدمت طعاما للخنازير.ويشار الى ان اندرو بيلوود،الذي قال امام المحكمة انه يحاول التخلص من ادمان الخمور والكوكايين،هو اخر شاهد اثبات رئيسي في المحاكمة وأكد بيلوود انه لا يصاب بنوبات هلوسة بسبب الادمان،وكان فريق الدفاع قد دفع في وقت سابق بعدم أهلية شاهد اثبات اخر كان يتعاطى المخدرات بدوره قائلا ان شهادته بانه رأى جثة امرأة معلقه في مسلخ المزرعه بيكتون هو خلط من قبله بسبب المخدرات وان الجثة كانت لخنزير ليس الا،وقال الادعاء ان بيكتون ارتكب ٤٩ جريمة قتل وهو ما يقل عما قيل ان هذا الرجل اعترف به من قتل ٥٠ ضحية،بيد ان بيكتون انكر امام المحكمة هذه التهمة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة يقدم جثث ضحاياه للخنازير 🎉
يقدم جثث ضحاياه للخنازير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن