بعد ان تشاجرت جيني مع ذلك الشخص الذي كان اسمه جين جوليا كانت قلقة لان جين و جيني كانا عند المديرة وقد تاخرا ، لكن ما اثار اهتمام جليا ذلك الشاب الي قاطع الشجار، بدات تتذكر ما حدث ، وقالت وهي سعيدة : *كان فعلا وسيما ذلك الشاب سحقا* ، خرجت جيني حيث كانت جوليا في احلام الغير اليقظة ايقظتها جيني قائلة باستهزاء: *فيما تفكرين ، حياتي كادت تنتهي و انتي سعيدة * خجلت جوليا قالت بغضب : * اخبرتك ان لا تتورطي معه ، هذا يسمى غباءا * جيني : * لا اهتم ، المهم لنذهب الى الفصل* عند وصولهما الى الفصل تفاجئت ب....*لا اصدق هو يدرس معي * جوليا تضحك باستشفاء :*يبدو ذلك * جيني : ما دام جين يدرس معي..قاطعتها جوليا مستفسرة *اسمه جين* اكملت جيني كلمها * اجل اسمه جين ، كما كنت اقول بما ان جين يدرس معي المشاكل لا تزال مستمرة جوليا : * فلنذهب و نجلس فقط دعيك منه * ، مرت جيني امام جين وعينها كادت تنفجر حقدا .
بعد دخول الاستاذ مرت دقائق الا ان طرق الباب بلطف . الاستاذ:*تفصل* دخل شاب وسيم من الباب نظر جميع الفتيات اليه ما عدا جيني التي كانت نائمة و جوليا التي لم تكن مهتمة ، الاستاذ :*اه الطالب الجديد* نظرت جوليا لانها مسؤولة الفصل و قالت داخل قلبها بانصدام :* انه هو ، ذلك الوسيم مجددا * الوسيم عرف نفسه بلطف : *اسمي جيون جونغكوك اتيت من امريكا الى هنا لاسباب ، اتمنى ان تعتنوا بي * اندهش الفصل لادبه و وسامته طبعا ثم انهى كلامه بابستامة ضريفة .
نظرت اليه جوليا و تفتحت عينها من الصدمة و قالت داخل قلبها بخجل :* انه يدرس معي لا اصدق هذا * الاستاذ : يوجد مكان قرب الانسة جوليا ، تفضل بالجلوس. اقترب جونكوك من الطاولة التي قرب جوليا و ابتسم في وجهها و هي اصبحت خجلة جدااااا.
مرت ساعات الدراسة ، جيني كانت نائمة و جوليا تفكر في جونغكوك و جين مع الفتيات ( لانه اشهر واحد في المدرسة دارت به الفتيات ) جونكوك لم يتحدث مع اخد لانه جديد. مر اليوم لا باس به.
عادت جيني الى المنزل فتحت الباب كان المكان مظلما، رمت حقيبتها على الاريكة ارتدت ملابس غير ملابس المدرسة ، و ذهبت لكي تحظر الطعام.
جين وصل الى المنزل دخل فوجد المنزل مملوء بالناس سأل الخادمة فقالت انه اجتماع فتغاظى عن ذلك و صعد الى غرفته و ارتدى ملابسه و خرج.
جوليا لم تذهب الى منزلها بل الى منزل خالتها لانها مريضة و عليها ان تساعدها .
اما جونغ كوك فقد ذهب الى منزله الذي كان و بالصدفة امام منزل خالة جوليا السيدة جونغ.
وصلت جوليا الى منزل السيدة جونغ فتحت البابو قالت :*خالتي، انتي هنا * السيدة جونغ بصوت مريض :* انا في غرفتي تعالي * وضعت جوليا حقيبتها و ارتدت المريالة و بدات تطبخ الا ان سمعت صوت الباب (كانت تمسك شعرها الطويل الى السماء بضارفة ) فتحت الباب و تفاجئت جونغ كوك قالتها بتفاجئ استادر جونغ كوك و قال* الانسة جوليا * خجلت من نطق اسمها و قال :* ما الذي تفعلينه في منزل السيدة جونغ ؟؟* جوليا :* ااه اه انها خالتي لهذا اتيت * جونغ كوك :* خالتك، و انا اقول من اين ورثت هذا الجمال * خجلت كثيرا و قالت :* جونغ كوك -شي تفضل* جونغ كوك :*شكرا لك *اعطت له الشاي و استاضفته و كانت سعيدة جدا جوليا : *جونغ كوك-شي اتعرف خالتي * جونغكوك : * طبعا و من لا يعرف الطف مخلوق ، لكن سمعت انها مريضة قلت ساذهب و ازورها و اعتني بها كما كانت تفعل ، لكن يبدو انكي تعتنين بها * جوليا :*اجل ، فهيي خالتي بعد كل و هذا واجبي* نهض جونغكوك و قال :*شكرا لاستظافتك لي ، انا ذاهب ، اعتني بامي جيدا * جوليا باستغراب :*امك* جونغ كوك :*خالتك انها امي ، هي التي ربتني اعتدت ان اقول لها امي * جوليا :*اه، حسنا ، * اخرج جونغ كوك بطاقة من جيبه و اعطاها لجوليا : * هذه بطاقتي فيها رقمي اذا حصل شيء اتصلي بي * جوليا بخجل :* اجل ، سافعل * داخلة قلبها بخبث قائلة : * ساتصل بك لانني احبك * جونغ كوك :* اذا جوليا تشرفت بمعرفتك * مد يديه اليها جوليا مدت يدها هي الاخرى قائلة :* انا ايضا جونغ كوك سينباي *انيو غايز اسفة على التاخير كان هاذ التاخير بسبب اسباب اذا اتمنى ان تستمتعو و يكون في تفاعل باي باي
أنت تقرأ
ليته حب متبادل
Romanceفتاة جميلة وطيبة ، ضريفة و مرحة ، ذكية و مشاكسة، تقع في حب زميلها الوسيم لكن لا تعلم ان كان يحبها ام لا . الشخصيات : الفتاة : اسمها جوليا الموصفات قلتها بالاضافة الى انها فتاة رومانسية ، تدرس 2 ثانوي هي فتاة يريد الجميع مواعدتها الا انها لا تريد. ا...