Part 1

674 38 4
                                    

.
.
واخيرا انتهت الاختبارات النهائيه وستتخرج صغيرتنا من كليه الالسن!

كانت في قمه حماستها عندما اعطت المراقب ورقتها ثم انطلقت خارج القاعه اردفت بحماس " اخيرا انها المره الاخيره التي سآتي بها الى هذا المكان!"

خرجت لتلتقي بصديقاتها ، ثم نطقت واحده منهن " والآن ما خططكم يا فتيات نريد الاستمتاع اليوم "

ردت هي " اذهبوا من دوني اليوم انني حقا متعبه"

ودعتهم ثم عادت الى منزلها تفكر بماذا ستفعل بعدما تخرجت الان وحققت هدفها بان تتعلم الكوريه لقد كان حلمها منذ الصغر . ولكنها بعد ٤ سنوات من الدراسه ادركت انه ليس من السهل ابدا تعلم اللغه الكوريه فهي لغه صعبه مليئه بالقواعد والكلمات المتشابهه لكنها فخوره بنفسها على هذا الانجاز!

قضت صغيرتنا اليوم كله نوم فهي كانت متعبه من فتره الاختبارات المليئه بالارق والتوتر ..
....
استيقظت في اليوم التالي بنشاط واخذت تحضر لنفسها الفطور وهي تستمع لاحدى اغاني فرقتها المفضله ، فتاتنا متعلقه كثيرا بفرقتها انها فرقه كوريه تدعى بانقتان دائما تتخيل اوقات فرحها وحزنها معهم فهم كانوا سببا كبيرا في جعلها ماهي عليه الآن وتحقيقها لحلمها فهم يمثلون الدافع لها دائما انهم حقا ليسوا كأي فرقه بالنسبه لها ..

تناولت الفطور وبعدما انتهت اخذت تفكر مع نفسها " حسنا الآن اصبحت متخرجه رسميا ويمكنني فعل ما اريد ، اتسائل ايمكنني ان احصل على فتره نقاهه واذهب الى كوريا واحضر حفل بانقتاني وارى جيهوب هذا الشهر؟؟!
ثم انطلقت الى غرفتها مسرعه والحماس مسيطر عليها فبعد قليل سنذهب لحجز تذكره لتذهب الى كوريا وتحضر حفل فرقتها المفضله!
..

استقبلها موظف شركه الطيران " عفوا هل يمكنني مساعدتك يا آنسه ؟ "

ردت هي بابتسامه " نعم ، من فضلك اريد ان احجز تذكره الى سيؤول "

اردف الموظف " حسنا المقاعد الشاغره لدينا ستكون بتاريخ 4 يوليو وسنحتاج منك بعض الاوراق

اومأت هي بحسنا ثم اعطته الاوراق اللازمه فلقد اعدت كل شي واحضرت معها الاوراق .
تناول الموظف من يدها الاوراق واخذ يتفحصها ثم نطق " عذرا يا آنسه انت متخرجه لتوك من كليه الالسن صحيح؟ لا يجب ان تسافري الا اذا عملتي لمده سنه في مجال السياحه والترجمه "

تلون وجهها وانصدمت مما سمعت ثم قالت بانفعال " ماذا؟؟ في اي قانون هذا يا سيد؟ انا اريد السفر كمواطنه عاديه ليس كطالبه! "

تكلم الموظف " آسف لا استطيع فعل شئ حيال هذا الامر ولا استطيع ان احجز لك التذكره "

السبع رسائل | J_hope حيث تعيش القصص. اكتشف الآن