قبلَة محرّمة

1.1K 95 58
                                    


« لا أستطيع رؤيـــتك »

البارت –السادس و العشرون

30 لايك ؟

 35 كومنت وكومنت بين الفقرات بليز .. 

بليز تفاعل فانز انقلاب كبير سيحصل بداية من هذا البارت ..

Enjoy

( الكلام الذي ما بين - ....- باللغة الانجليزية )

LuHan

ما زال بالي مشغول حولَ ذلك الموضوع الذي يثير ريبتي ..

مررتُ ليلَة البارحة بجانبِ غرفة والدي وأنا في طريقي إلى غرفتي ..

وعندما سمعته يتحدّثُ عبرَ الهاتف .. أردتُ أن أستمعَ إلى مجرى الحديث لعلّ أزيل هذا الخوف الشديد الذي استولى على قلبي ..

" توقّف عن تهديدِي أيّها اللّعين، ولا تتّصل بي مرّة أخرى .. "

هذا فقط ما استطعتُ سمعه، أبي يكره عادة التجسّس عليه، لذلك أنا تركتُ المكان و سرت نحو غرفتي بسرعة ..

ترى من هذا الذي يهدده ؟ هل هو رجل خطير ؟؟

" –طائرتي- بعدَ ربع ساعَة -فقط – "

تمتمَ الأّستاذ لاو، وهو يتقدّم نحونا بينما يرتدي قبّعَة سوداء فوقَ رأسه، معَ معطف دافئ أزرق قاتم اللون و سروال ضيّق من جينز الأسود مع حذاء رياضيّ أزرق ..

كنتُ أقف في المطار صحبة سوني .. لن أذهب إلى المدرسَة بعد ولقد ارسلتُ رسالة إلى كريس هيونغ بالفعل وأخبرته أنّي سأتأخّر ..

هو سوفَ يسافر و يعودُ إلى الولايات المتحدة و أتيتُ صحبة سوني حتّى نوعدّه ..

" – شكرا –.. لمجيئكَ لوهان أنا حقًا سوفَ .. – أشتاق إليكَ أيّها الطفل الغزال- "

هو تمتمَ بمزيج من لغته الأم و اللغة الكورية بينما يضعُ يديه فوق كتفي وابتسامة واسعَة على شفتيه، هو لم يخبر سوني بالمثل لأنّها سوفَ تعودُ إلى الولايات المتحدَة من أجل انهاء دراستها بعدَ أسبوع فقط ..

أنا فقط ابتسمت إليه بلطف ..

" هنري، انته على نفسكَ جيدًا و أبلغ تحياتي و سلامي على والدتكَ -السيدة لاو-، واتّصل بي عندما لا تكون مشغولًا .. "

هي تحدثت بابتسامة ممتنة فلقد ساعدها كثيرًا في مشروعها وهي ممتنّة لوجوده بجانبها ..

"النداء الأخير، الرجاء من المسافرين في رحلة رقم 357 إلى الولايات المتحدّة ،التوجّه إلى البوابة رقم 4 "

كان هذا صوت نداء الطائرة الأخير، والذي اعادته بمختلف اللّغات ..

" –إذن-، كما سمعتما –إنّه النداء الأخير – سأذهبُ الآن .. !!"

لَا أستَطَيعُ رُؤيَتَكَ || Krisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن