الفصل الخامس عشر | صدمة

67 6 0
                                    

لمحة :

بعد قليل عندما وصلنا نظرت لها فوجتها نائمة ، تبدو مثل الملائكة وهى نائمة .لم ارد ايقظها لذا حملتها بهدوء حتى لا تستيقظ . انها حقاً خفيفة مثل الريشة .
صعت بها الى غرفتها و لاكن عندما نزلت نادانى احدهم .

" زين ما الامر يا لوى ؟ " قلت .

" السيد ادورد فى الاسفل ينتظرك " قال .

اذن ادورد هنا ها ، حسناً لنرى ماذا لدينا هنا .

و عندما نزلت رأيت ................................

Zayn POV :

عندما نزلت وجد هذا الادوارد يجلس على الاريكة . حسناً سأرى هذا ال..... . كيف يأتى الى هنا بعد الذى فعلة ؟ .

" ماذا تريد ؟ " قلت ببرود . يجب ان ابقى صلب وهدء كي لا افقد اعصابي و اضربة .

" اهذه طريقة تكلم بها حماك المستقبلى ؟ ياللادب " قال .

" قلت لك ماذا تريد ؟ وانهى " قلت .

" حسناً سأخبرك . لقد ارتفع السعر قليلاً اريد 15 مليون بدل من 10 ملايين " قال .

" هل انت اخرق ؟ " قلت .

" ماذا " قال بغضب .

" كيف تأتى الان لتقول انك تريد ان ترفع السعر " قلت بنفس البرود .

" ماذا اليست ابنتى ؟" قال بسخرية .

" انها لا تمد لك بي صلة " قلت .

" حقاً " قال بسخرية .

" نعم ، فمن يبيع ابنتة مقابل القليل من المال لا يستحق ان يكون اب " قلت .

" ومن يشترى فتاة ، ماذا تسمية ؟ " قلت .

" على الاقل انا سوف اتزوجها ، و سوف اطلق لها حرية الاختيار ان كانت تريد ان تتزوجنى او كانت لا تريد ان نتزوج . كما انا لم اشتريها فقط كى اتزوجها ، لقد رحمتها من عذاب اكتشاف انك والدها . آليشا ان علمت انك والدها و فعلت بها هذا مقابل المال فلن تسامحك ابداً " قلت لة .

" لا اريد مسامحتها ، انا لا يهمنى امرها تماماً كل ما فى الامر عندما اتيت الى منزلى لاتمام الصفقة و وجدك تنظر فى الصورة التى لدى لها ، عرفت انك مهتم بها و عندما سألتنى من هذا و جاوبتك بأبنتى منذ ذلك الحين عرفت انى سوف اكسب من ورائها بعض المال او بلاصح سوف اجنى منها شئ ، واجد لها فائدة " قال .

" كيف يمكن اعطائك لقب الاب ، انت مُچرد من المشاعر " قلت

" وهل تعتقد انك لك مشاعر " قال .

" على الاقل انا اهتم بها ، لا اعاملها كأنها رهينة . بل اعاملها على انها صديقة . لانى لا استطيع اخبارها بهذة الحقيقة المره ، حقيقة ان والدها باعها بقليل من المال ، ان امها و ابيها ليسو امها و ابيها الحقيقين ، وايضاً حقيقة امها " قلت .

Belong To You | ينتمى لك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن